اخبار ضيافة دبي

أسعد حطاب في ترنيمة ميلادية بعد شخصية أحمد المشوّقة في “الهيبة”

قدم الفنان أسعد حطاب ترنيمة “يسوع عمانوئيل” كان قد كتبها منذ عامين من خلال كليب مع عدد كبير من زملائه الممثلين، وهم حسب ترتيب ظهورهم: شادي ريشا، هيام أبو شديد، أندريه ناكوزي، ياندي الحجار، مي سحاب، راوول الحجار، طارق سويد، سالي بسمة، ليليان نمري، ديدي فرح، هند باز، نغم أبو شديد، برناديت حديب، فادي عبود، ميلاد حدشيتي، عماد فغالي، رنده كعدي وماركو صعب. أما ترنيمة “يسوع عمانوئيل” فقد صورت بإدارة المخرج ميشال رعد، وهي من كلمات أسعد حطاب وألحان يوسف نهاد عقيقي وتوزيع وتسجيل طوني بيلوني.أسعد حطاب في ترنيمة ميلادية بعد شخصية أحمد المشوّقة في “الهيبة”

ويقول حطاب: “بسبب الظروف الصعبة التي نمرّ بها كلبنانيين من الضائقة الاقتصادية، مروراً بجائحة كورونا ووصولاً إلى انفجار مرفأ بيروت، أحببت أن نعود من خلال هذه الترنيمة إلى جوهر الميلاد، فنحن نعيش ظروف نفسية صعبة وهذه الفترة الزمنية كفيلة من انتشالنا جزئياً من خلال الصلاة”.

وأضاف: “أشكر زملائي كثيراً الذين لم يتوانوا لحظة عن الظهور في الكليب، ومشاركتهم ساهمت كثيراً بانتشار الرسالة ببث الترتيلة عبر شاشات التلفزة”.

وأنهى: “أهدي هذه الترنيمة إلى روح أمي وإلى جرجي وروح كل شهيد خسرناه في انفجار مرفأ بيروت. كما أتقدم بتحية صادقة إلى كل إنسان فقد عزيزٍ على قلبه هذا العام سيحتفل بالعيد وحيداً”.

من ناحية أخرى كان حطاب قد جسّد دور أحمد في مسلسل “الهيبة- الرد” في جزئه الرابع، هذه الشخصية التي تبلورت هذا العام أكثر درامياً عكس الأجزاء السابقة، إذ كان حضوره غير محبب، ولكن في نهاية المسلسل اكتشف المشاهدون أن أحمد الفتى الشرير كان مخدوعاً من قبل نمر السعيد (عادل كرم) ليعود إلى كنف جبل شيخ الجبل (تيم حسن) واستلم قهوة والده الذي اصبح المختار (جورج حرّان).

ويقول حطاب عن “الهيبة”: “سنعود إلى تصوير المسلسل بالجزء الخامس مع بداية العام الجاري”.

 36 total views,  1 views today