سجايا فتيات الشارقة تكرّم شركاءها وتتوّج خالد جاسم المدفع بلقب "الشخصية المعطاءة"

خلال حفل نظمته المؤسسة عن بعد “وقفة للعطاء”

اختارت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، سعادة خالد المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، الشخصية المعطاءة لعام 2018-2019، تكريماً لمساهمته في دعم ورعاية العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة التي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالتعاون مع سجايا.

جاء ذلك خلال حفل تكريم، نظمته سجايا (عن بعد)، تحت عنوان “وقفة للعطاء”، لأكثر من 50 جهة ومؤسسة حكومية وخاصة، تقديراً لدورهم وجهودهم المبذولة في دعم ورعاية الفعاليات والبرامج التي تنظمها سجايا على مدار العام في مختلف المجالات المعرفية والإبداعية.

وحضر الحفل كل من والشيخة عائشة خالد القاسمي، مدير سجايا فتيات الشارقة، واللواء سيف الزري، القائد العام لشرطة الشارقة، وسعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والمهندس فتحي عفانة الرئيس التنفيذي لشركة “فاست” لمقاولات البناء ومنتسبات سجايا فتيات الشارقة، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

وقالت الشيخة عائشة القاسمي، في كلمتها لافتتاح الحفل:” العطاء منهج شاركتونا فيه لنجسد سويا معنى التلاحم والتكاتف المؤسسي، والذي لطالما أكدت على أهميته بصفته محرك لمسيرة العطاء سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسِة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين ،التي جعلت العطاء ثقافة متأصلة نرعى بها مواهب فتياتنا وقامت القاسمي بالشكر لجميع الشركاء والجهات المشاركة في الحفل على دعمهم الكبير “.

وبدوره شكر سعادة خالد المدفع، سجايا فتيات الشارقة على هذه المبادرة، وعلى التكريم، وأكد أن سجايا دائمًا سباقة في طرح المبادرات والمشاريع التنموية، التي تسعى إلى تقديم كل ما هو في مصلحة أبناء وبنات دولة الإمارات.

وقال سعادة خالد المدفع:” نسعى من خلال أهدافنا المشتركة مع سجايا إلى تقديم  الأفضل والمزيد من النجاح والتميز في ظل قيادتنا الرشيدة، والدعم والتوجيه المستمر من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ونأمل خلال المستقبل القريب أن نحقق المزيد من الإنجازات والمشاريع المشتركة التي تخدم الشباب الإماراتي ليكونوا سفراء دولتنا في مختلف المجالات”.

يشار إلى أن سجايا فتيات الشارقة تأسست عام 2004 كإدارة ضمن مراكز الأطفال، ثم استقلت عن مراكز الأطفال في عام 2012، بقرار إداري من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

 89 total views,  3 views today

Share