موقع ديزرت كارت يطلق حملة تخفيضات الأعياد في الإمارات خصومات شاملة  تصل إلى 60% على أكثر من 100 مليون منتج

يطلق ديزيرت كارت الموقع الإلكتروني الرائد في مجال البيع بالتجزئة حملة تخفيضات الأعياد في الإمارات. وتستمر التخفيضات الاستثنائية من 20 ديسمبر ولغاية 23 ديسمبر ، وكذلك يوم 25 ديسمبر حيث يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض على فئات متنوعة من المنتجات وعدد من أبرز العلامات التجارية.

ديزيرت كارت  يعد المتسوقين بتجربة تسوق فريدة لهذا العام. لمدة أربعة أيام ، المتسوقون مدعوون للاستفادة من التخفيضات الشاملة والحصول على خصم 20% (حتى 50 درهم) عند استخدام الرمز EARLYXMAS2020 ، وخصم 30% (حتى 50 درهم) عند استخدام الرمز XMASPLUS2020 من 20 ديسمبر ولغاية 23 ديسمبر. أما يوم عيد الميلاد الحصول سيحصل المتسوقين على خصم 50% (حتى 50 درهم) عند استخدام الرمز XMAS2020 ، وخصم 60% (حتى 50 درهم) عند استخدام الرمز XMASPLUS2020 يوم 25 ديسمبر فقط.

خلال موسم الأعياد لهذه السنة ، يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة تدليل أحبائهم بمجموعة متنوعة من الهدايا الاحتفالية ، تشمل الملابس الاحتفالية ، ديكورات وأشجار عيد الميلاد والزينة ومجموعة متنوعة من الجوارب والأغطية والوسائد – مما يضفي أجواء احتفالية مثالية في المنزل.

كما تتوفر أيضًا حلويات الكريسماس وعناصر الإضاءة وشموع ولوازم تغليف الهدايا. إلى جانب العناصر الاحتفالية ، يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات على أكثر من 100 مليون منتج ، وإختيار الهدايا المثالية.

اختر من بين مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات وألعاب الفيديو والمعدات المكتبية – بالإضافة إلى الملابس الرياضية ومعدات اللياقة البدنية ومنتجات رعاية الأطفال والمنتجات من آخر صيحات الموضة والازياء والملابس المناسبة لجميع الأذواق والميزانيات.

بوابة تسوق فورية ، تقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، وبوابة دفع سهلة  وخيارات توصيل مريحة ، تجعل من ديزرت كارت المكان المثالي لجميع احتياجاتك الاحتفالية الخالية من المتاعب.

حول ديزرت كارت

تأسست ديزرت كارت في الإمارات العربية المتحدة في أوائل عام 2014 على يد راهول سواميناثان ، هو موقع إلكتروني رائد في مجال التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة يساعد العملاء في العثور على منتجات عالمية غير متوفرة في السوق المحلي.

يتم شحن المنتجات من الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وتركيا واليابان والصين ، مع أولوية التسليم إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والبحرين والكويت.

توفر ديزرت كارت للعملاء تجربة تسوق من جميع أنحاء العالم خالية من المتاعب ، مع الاهتمام باحتياجات الشحن والتخليص الجمركي والضمان. وصممت ديزرت كارت كتالوج يضم أكثر من 100 مليون منتج لتزويد العملاء بتجربة تسوق فريدة وسلسة ، يصل عدد زوار الموقع إلى الملايين شهريًا.

 164 total views,  3 views today

Share