منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف يستقبلك بأسلوب مميز

ملاذ مفعم بالخصوصية في انتظارك!

منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف يستقبلك بأسلوب مميز في أسرع وسيلة نقل بالبلد مخصصة للضيوف الذين يصلون على متن طائرات خاصة  

يقدّم منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف تجربة الوصول الأسرع والأكثر أماناً في البلد لاسيّما مع صدور الإذن الأخير من مطار دالو بتسيير رحلات الطائرات الخاصة الدولية المباشرة من وإلى الأرخبيل. يوفّر المطار الواقع في دالو أتول على جزر المالديف الجنوبية، أقصى درجات الراحة لركاب الطائرات الخاصة، علماً أنّ منتجع نياما برايفت آيلاندز الفاخر يبعد عن هذا المطار سبع دقائق فقط على متن القارب السريع الخاص.

يمكن الآن لمطار دالو (ورمزه: DDD) تسيير رحلات الطائرات التي يصل طولها إلى 111 قدماً، مع ضرورة إرسال إشعار مسبق قبل 96 ساعة لترتيب العمليات الدولية الخاصة بالهبوط والإقلاع، بما في ذلك إجراءات الهجرة والجمارك والفحوص الصحية المفروضة والمتطلبات الخاصة للركاب الوافدين. وهذا يلغي الحاجة إلى مرور ركاب الطائرات غير التجارية بإجراءات الوصول الاعتيادية في المطار الدولي الرئيسي في ماليه قبل السفر إلى وجهتهم الاستثنائية على الجزيرة.

أعاد منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف مؤخراً فتح أبوابه ويقدّم لضيوفه مساحة شاسعة ومنقطعة النظير ملؤها الخصوصية، وباقة من الفرص لينغمسوا بتجارب استثنائية بين ربوع جزيرتنا المفعمة بأجواء نياما المميزة التي تبعث على الراحة. يمزج منتجع نياما بين المغامرة والسكينة بين أحضان الطبيعة المُذهلة في قلب جزيرتَي “تشيل” و”بلاي” في المالديف.

أما الميزة الأبرز التي يتغنّى بها هذا المنتجع فهي الهلال الرائع الذي يضمّ خمس فلل خاصة فائقة الأناقة تتسع لغاية 14 شخصاً راشداً وثمانية أطفال، لكل منها مسبحها الخاص. يزوّد هذا الملاذ المميز ضيوفَه بخدمة شيف خاص، ومساعدَين للنزلاء وخدمة تدبير منزلي ومجموعة من النشاطات المجانية بما فيها رحلة بحرية على متن قارب خاص عند غروب الشمس وسينما تحت ضوء النجوم، مما يجعل منه صرحاً استثنائياً للمسافرين الأكثر رُقياً القادمين مع عائلاتهم أو أصدقائهم والذين يبحثون عن مساحة رحبة وإقامة ملؤها الخصوصية.

يوفّر منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف ملاذاً فاخراً في جزر المالديف الساحرة. يتخطى هذا المنتجع المفاهيم التقليدية للإقامة المترفة، وتجارب الطعام الفاخرة والخدمات المصممة بحسب طلبك، ليمنح ضيوفه فرصة استثنائية لتمضية عطلة من العمر بين أحضان الجزيرة. كما يضع منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف في متناول ضيوفه خيارات تنضح فخامةً، علماً أنه يمتدّ على جزيرتَي “بلاي” و”تشيل” التوأمَين. تُعدّ جزيرة “تشيل” ملاذاً باعثاً على الاسترخاء إذ تُقدّم علاجات مُريحة في دريفت سبا، وأجواءً ترفيهية تحت السماء المُرصّعة بالنجوم في السينما في الهواء الطلق وتجربة طعام فاخرة على تراس مطعم إدج وغير ذلك الكثير. فيما توفّر جزيرة “بلاي” باقةً من النشاطات الشيّقة لمحبّي المغامرات.

ستجد كلّ ما يخطر على بالك في منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف الفاخر، سواء كنت ترغب في تناول الطعام بين قمم الأشجار أو التجديف بقوارب الكاياك حول الجزر أو اكتشاف روعة هذه الوجهة كواحدة من أفضل أماكن ركوب الأمواج

 107 total views,  3 views today

Share