أكور تطرح تخفيضات مميزة على عروض الإقامة المحلية خلال موسم الأعياد

عرض #alliwantiseverything يقدم تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على الإقامة وتجارب تناول الطعام المختارة لأعضاء برنامج الولاء

تقدم مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، باقةً من العروض المميزة والتي تتضمن تخفيضات بنسبة 50 بالمئة في أكثر من 35 فندقاً ومنتجعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً لأعضاء برنامج الولاء أكور حياة بلا حدود (أكور ليف ليمتليس) (ALL) عند الحجز ابتداءً من الآن وحتى 15 يناير، مع إمكانية الاستفادة من الإقامة حتى 31 مارس 2021.
ويتيح العرض للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب وعروض العلامات التابعة للمجموعة بما فيها الوجهات الشاطئية أو الفنادق والمتجعات ضمن المدن والتي تضم مرافق ترفيهية ومطاعم في دبي وأبوظبي وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة. وتشارك في العرض العديد من العلامات التجارية بما فيها رافلز وفيرمونت وسوفيتل وإم جاليري بولمان وسويس أوتيل وموفنبيك وميركيور جراند ونوفوتيل وميركيور وأداجيو وإيبيس وإيبيس ستايل.كما تقدم أكور لأحد سعداء الحظ فرصة الفوز بإقامة لمدة 5 ليالٍ في رافلز سيشيل مع وجبات لشخصين وتذكرتي طيران دوليتين مع خدمة النقل بالطائرة المروحية من ماهي إلى برازلين. ولا تتطلب المشاركة في المسابقة سوى التسجيل في برنامج الولاء أكور حياة بلا حدود ومتابعة @ALL_MEA على قناة إنستاجرام للاطلاع على المزيد من التفاصيل. تنتهي المسابقة في 24 ديسمبر 2020.وفيما يلي بعض من العروض التي تنتظر الزوار:

  • عطلة متكاملة على شاطئ البحر

يحظى العملاء بفرصة الاختيار بين وجهتين فاخرتين في نخلة جميرا والاستمتاع بأجواء الراحة والاسترخاء على شاطئ البحر. ويمكن لضيوف فيرمونت النخلة زيارة النادي الشاطئي الخاص ومركز أنشطة الأطفال و11 مطعماً وركن مشروبات؛فيما يمكن لزوار سوفيتل دبي ذا بالم الاستمتاع بالضيافة الفرنسية الدافئة وتذوق أشهى المأكولات التي يقدمها واحد من 12 مطعماً وركن مشروبات وصالة بما فيها مطعم موانا الشهير بتقديم أشهى المأكولات البحرية من الخليج العربي.

  • لعشاق حيوية المدينة

يعدّ سوفيتل دبي ذا أوبيليسك وجهةً مثالية لمحبي المدن الحيوية؛ ويقدم لهم فرصة الاستمتاع بتجربة تناول الطعامٍ على الطريقة الفرنسية في براسيري بولود أو تذوق أشهى المأكولات العصرية من مناطق شرق آسيا الأقصى في تايكو. ويحظى ضيوف سوفيتل سبا بفرصة تدليل أنفسهم بمنتجات لوكسيتان والاستمتاع بتجربة استرخاء فرنسية ضمن أجواءٍ هادئة وجذابة وتصاميم يبرز فيها فن الآرت ديكو المميز.

  • رحلة إلى العاصمة

يمكن لزوار العاصمة قضاء أجمل الأوقات في المنتجع الشاطئي فيرمونت باب البحر، الواقع على الطريق الأساسية المؤدية إلى أبوظبي، والذي يتميز بإطلالة لا مثيل لها على جامع الشيخ زايد الكبير بتصميمه المعماري الرائع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة في أكثر الأجنحة رقياً في المدينة واختبار التجربة المميزة المعروفة باسم الفيرمونت الذهبي مع مزايا إضافية من بينها الوصول الحصري إلى ردهة نادي فيرمونت الذهبي. ويمكن للأعضاء تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الخمسة، بما فيها ماركو بيير وايت ستيك هاوس آند جريل، وزيارة مرافق المنتجع مثل المنطقة الشاطئية والنادي الصحي ومركز اللياقة البدنية ونادي ليتل فلامينجوس للأطفال. 

  • لعشاق الهدوء والتأمل

يشكّل فيرمونت الفجيرة، المنتجع الصحي الفاخر في وديان جبال الحجر المهيبة، الملاذ المناسب لمحبي الأجواء الهادئة. ويوفر المنتجع 181 غرفة وجناحاً للضيوف مع إطلالاتٍ خلابة على المرسى أو المحيط، إلى جانب ستة مطاعم وردهات مثل المطعم المستوحى من المطبخ المتوسطي والآسيوي، ونزهات جبلية وجلسات يوغا عند شروق الشمس، ونادي ليتيل سيلرز كيدز كلوب ونادي لافا الشاطئي.   

  • للباحثين عن خياراتٍ مميزة واقتصادية

يمكن للباحثين عن خياراتٍ اقتصادية زيارة نوفوتيل بوابة أبوظبي الذي يحتل موقعاً مميزاً بالقرب من مواقع الجذب الهامة في الإمارة، بما فيها جزيرة ياس وعالم فيراري ووارنر براذرز. ويضم الفندق 224 جناحاً وغرفة فسيحة، إلى جانب مجموعة من المرافق والمطاعم والمنتجع الصحي وأحواض السباحة.
تلتزم أكور، بالتزامن من إطلاق ونشر برنامج ALL SAFE في وقتٍ سابق من هذا العام، بتطبيق مجموعة من أكثر المعايير صرامةً فيما يتعلق بإجراءات التنظيف والتشغيل في قطاع الضيافة وذلك لضمان سلامة الضيوف مع افتتاح الفندق في المنطقة والعالم. وشهدت كافة الفنادق تعيين موظف برنامج ALL SAFE للإشراف على جميع العمليات المتعلقة بالنظافة في الفندق واجراءات الوقاية والرد على استفسارات الضيوف. ونجحت أكور في تحقيق هدفها المتمثّل في توفيربيئة آمنة للمسافرين وضمان صحة وسلامة فرق العمل والضيوف والشركاء. كما تعاونت مع شركة بيرو فيريتاس لتطوير ملصق يشير إلى تطبيق كافة معايير السلامة وبروتوكولات التنظيف. كما عقدت أكور شراكةً على مستوى العالم مع أكسا للتأمين لتوفير خدمة دعم طبي مجاني لجميع الضيوف في جميع الأوقات.
يسري عرض الإقامة والطعام #alliwantiseverything، الذي يتضمن تخفيضات بنسبة 50 بالمئة، على أعضاء برنامج ALL – الحياة بلا حدود حصرياً عند الحجز عبر تطبيق ALL أو الموقع الإلكتروني www.all.com، قبل 24 ديسمبر 2020 وتسري الإقامات حتى 31 مارس 2021. تجدر الإشارة إلى أن العروض تخضع للتوافر ولا تشمل الضرائب المحلية ورسوم الخدمة. وسيكسب الأعضاء نقاطاً عند كل عملية شرائية.
تدير مجموعة أكور 65 وجهة (17,979 غرفة) في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 31 وجهة (8,545 غرفة) قيد الإنشاء.
لمزيدٍ من المعلومات حول العروض وكيفية الانضمام إلى برنامج ALL – الحياة بلا حدود، يرجى الضغط هنا
حول أكورأكور هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق تقدّم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 5000 من الفنادق والشقق في أكثر من 110 دولة حول العالم. اكتسبت المجموعة خبرة في مجال الاستضافة تمتد لأكثر من 50 عاماً، لينشأ عنها مجموعة لا تضاهى من العلامات التجارية تتضمن 39 فندقاً، بتدرج بين الرفاهية والاقتصاد. كما تقدم حلولاً رقمية تزيد من التقاسم، وتعمل على تحسين العمليات الفندقية والارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى مستوى.ومع أكور لايف ليمتليس (ALL)، برنامج الولاء والرفيق اليومي والجديد لنمط الحياة، تتطور العلاقة بين المجموعة وعملاء البرنامج لتتجاوز التعاملات التجارية وتصبح أكثر عمقاً ومعنويةً، ولتطلق إمكانيات الحياة والعمل واللعب. إلى جانب الإقامة، يتيح (ALL) سُبلاً جديدة للحياة والعمل واللعب، وذلك عن طريق مزج الطعام والشراب مع الحياة الليلية والرفاهية والتعاون في العمل.وتلتزم أكور بشدة بإنشاء القيمة المستدامة وتلعب دوراً فعالاً في رد الجميل إلى كوكب الأرض والمجتمع من خلال برنامج بلانيت 21 – آكتينغ هير وصندوق هبات أكور سوليدرتي، الذي يتيح للفئات المستضعفة الوصول إلى العمل من خلال التدريب المهني.مجموعة أكور للفنادق مدرجة في بورصة يورونكست باريس (تحت الرمز ISIN : FR0000120404) وفي سوق التداول خارج البورصة (Ticker: ACRFY) في الولايات المتحدة الأمريكية.

 146 total views,  3 views today

Share