اخبار ضيافة دبي

تطبيق مكافآت فستيفال الفوز يقدم جوائز بقيمة مليوني درهم إماراتي

خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا يقدّمان 23,000 جائزة
من خلال مجموعة من العروض المميزة

كشفت مراكز تسوق الفطيم عن عروضها الخاصة بمهرجان دبي للتسوق، والتي تتيح للمتسوقين الفوز بجوائز عديدة في دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا في جبل علي، الذي يبعد بضع دقائق عن دبي مارينا وتيكوم والبرشاء جنوب.

وسيحظى أعضاء تطبيق مكافآت فستيفال الحاليين والجدد بفرصة للفوز بجوائز فورية، بما فيها قسيمة هدايا بقيمة 10,000 درهم إماراتي يومياً مع عجلة الجوائز الرقمية ضمن موقعين في دبي فستيفال سيتي مول. وستتضمن الجوائز إقامة في فندقي إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وهوليداي إن دبي فستيفال سيتي، وبطاقات منتزه باونس إكس وتذاكر نوفو سينماز، وبرانش في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي. كما سيحصل المتسوقون في دبي فستيفال سيتي مول على فرصةٍ للفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر 2021 عند إنفاق 300 درهم إماراتي في المركز التجاري.

ويواصل فستيفال بلازا احتفالاته بمناسبة مرور عام على افتتاحه، مع جوائز مميزة لجميع المتسوقين من خلال منصّة ألعاب الواقع المعزز التفاعلية في المركز المتميز. ويمكن للمتسوقين المشاركة في لعبة أكياس التسوق بعد تحميل وصل شراء بقيمة 250 درهم إماراتي. وتتيح هذه اللعبة للمتسوقين الفرصة للحصول على أكياس تسوق افتراضية وربح قسائم شرائية فورية، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في السحب على جائزة كبرى بقيمة 10,000 درهم إماراتي. كما يمكن للمتسوقين زيارة صندوق الهدايا الكبير في فستيفال بلازا في جبل علي، للعب والفوز بجوائز تطبيق مكافآت فستيفال، التي تبلغ قيمتها الإجمالية 500,000 درهم إماراتي.

وفي هذه المناسبة، صرح تيموثي إرنست، مدير مجموعة مراكز تسوق الفطيم: “نتحدى أنفسنا كلّ عام لتقديم عروضٍ أكبر وأفضل للمتسوقين في مراكزنا، وذلك من خلال حلول رقمية مبتكرة وتوظيف الألعاب والتقنيات الجديدة. ونقدّم هذا العام فرصاً عديدة لعملائنا للفوز بجوائز مميزة في المركزين التجاريين التابعين لنا، كما نتيح لهم وفوراتٍ أكبر مع تطبيق مكافآت فستيفال”.

والجدير بالذكر أنّ مراكز تسوق الفطيم أطلقت تطبيق مكافآت فستيفال في شهر سبتمبر 2020. ويقدّم التطبيق، الذي يمكن تنزيله مجاناً من آبل ستور وأندرويد ستور، مئات عروض 2 مقابل 1 وخصومات مميزة وجوائز فورية.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا، H&M، توب شوب، كوتش، كيت سبيد، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر روبنسونس الراقي.

ويوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهةً مثاليةً لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 50 مطعماً ومقهى، ومفاهيم جديدة في سوق المأكولات والمشروبات مثل شوجر فاكتوري وتورتيلا والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى باونس إكس، أول منتزه ترامبولين في العالم وعرض تخيّل العالمي الشهير.

لمحة حول فستيفال بلازا

افتتح فستيفال بلازا أبوابه في ديسمبر 2019، ليكون أحدث مراكز التسوق المحلية والتابعة لمجموعة الفطيم. وتعد الوجهة العصرية، والتي تشغل مساحة 64,800 متر مربع، محطةً مثالية وملائمة لنمط الحياة المحلي ضمن مجمّع وصل غيت. وسيشكل المركز التجاري بالنسبة لسكان دبي الجنوب بوابةً جديدةً ومزدهرة، تلائم بشكل خاص احتياجات المجتمعات السكنية المجاورة، بما في ذلك قرية جبل علي والفرجان ودبي مارينا وتيكوم ونخلة الجميرة وأم سقيم، والأشخاص الذين يتنقلون يومياً من وإلى أبوظبي.

وتتضمن وجهة التسوق متاجر لأشهر العلامات العالمية، مثل ايكيا وماركس وسبنسر ومتجر لولو هايبرماركت بمفهومه الجديد، بالإضافة إلى متجر ايس هاردوير الذي تم افتتاحه مؤخراً. كما ستحتضن الوجهة الفاخرة أكبر متاجر ايكيا وثاني فروع العلامة في دبي، والذي يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع ويلتزم بمضاعفة مستويات التركيز على ممارسات الاستدامة، ويضم مركزاً تدريبياً عالمياً لموظفيه.

إضافة إلى ذلك، سيحتوي المركز التجاري الضخم 120 متجراً إضافياً، وقاعة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات مخصصة لرعاية الأطفال، ونادٍ للأطفال، وأكثر من 2,300 مساحة لركن السيارات وبفضل خياراته العديدة من تجارب التسوق والترفيه والطعام، سيشكل فستيفال بلازا مركزاً تجارياً مثالياً لنمط الحياة العائلي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد، على بعد 15 دقيقة من دبي مارينا ونخلة جميرا، وعلى بعد دقائق قليلة من محطة مترو الطاقة.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

 58 total views,  1 views today