بهجة الاحتفال مع مهرجان الشتاء الرائع من برجمان

حكاية شتوية من قلب دبي!

دبي، الإمارات العربية المُتحدة،13 ديسمبر 2020:

ألم تشعر بالأجواء الاحتفالية بعد؟ فمع الاقتراب السريع لموعد الإجازة فنحن نخطط لقضاء وقت مُمتع مع أصدقائنا وعائلتنا، كما هو الوضع في دبي، يعمل مركز برجمان على التحضيرات المُناسبة لنشر روح الاحتفال بين جميع الجنسيات والأعمار من خلال مهرجان الشتاء الساحر.

ولكونه الحدث الأكثر حصدًا للجوائز في برجمان فقد أصبح الحدث التقويمي المُفضل في دبي، وفي هذا العام، جُهِز المركز التجاري في الوقت الحالي في أبهى حُله وذلك بالاتساق مع التدابير الوقائية وإجراءات السلامة الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المُتحدة.

سوف يتحول مركز برجمان التجاري في الفترة بين 10 ديسمبر 2020 و9 يناير 2021 إلى أرض عجائب شتوية تتساقط فيها رقائق الجليد في زينة احتفالية في جميع أرجاء المركز التجاري.

استعد لاكتشاف الترتيبات الاحتفالية تحت الأضواء المتلألئة المُحاطة بالثلوج اللامعة والزينة الموسمية ورقائق الثلج التي ستتساقط فجأة وألعاب الواقع الافتراضي ومشاركة الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. هناك ما يُرضي الجميع!

وخلال تساقط الثلج الذي يتكرر كل 30 دقيقة في الصالة الرئيسية، يُمكنك مسح رمز الاستجابة السريع والاستمتاع بحكاية شتاء سحرية أثناء سيرك في الغابة المكسوة بالثلوج كما سيتواجد الاختصاصيون عن الرسوم المُتحركة لإرشادك في رحلتك.

ولاستكمال مرح المهرجان، تسوق للحصول على الهدايا المثالية والاحتياجات الموسمية من خلال منافذ البيع بالتجزئة المنتشرة في المركز التجاري أو تمتع بالأطعمة الاحتفالية في واحد من منافذ الأطعمة والمشروبات الدولية المُنتشرة. هل هذا يحث هنا، في برجمان.

تأكد من مُشاركتك على تطبيق “سناب” ومشاركة مسابقات مواقع التواصل الاجتماعي والفوز بها ومُشاركة السعادة بجميع الجوائز المذهلة التي نُقدمها.

 89 total views,  3 views today

Share