احجز احتفالك بليلة رأس السنة الجديدة في مطعم كنزا

استمتع بالعد التنازلي الراقي والأنيق لعام 2021 في رمادا من ويندهام داون تاون دبي

قدم وداعاً لعام 2020 وتمنى عاماً سعيداً لعام 2021 بأناقة في حفل رمادا من  ويندهام داون تاون دبي الأنيق والراقي في حفل ليلة رأس السنة الجديدة.

ارتدي أفضل مجموعة من الملابس باللونين الأبيض والأسود وتوجه إلى مطعم كنزا أثناء انتظار الألعاب النارية في برج خليفة المشهورة عالمياً في منتصف الليل. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة فاخرة من الأطباق من جميع أنحاء العالم، مصحوبة بالترفيه المتزامن مع العشاء ومراعاة التباعد الاجتماعي.

تبلغ تكلفة باقة احتفالات كنزا بليلة رأس السنة الجديدة 750 درهماً إماراتياً / للمقاعد الداخلية، و1,199 درهماً إماراتياً / للمقاعد الخارجية، و1,399 درهماً إماراتياً / لمقاعد برج بارك. يتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة الطعام مقابل 350 درهماً اماراتياً / لكل فرد، بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات وما دون ذلك تناول الطعام مجاناً. تتوفر المشروبات الترحيبية من الساعة 8:00 مساءً، بينما سيتم افتتاح مأدبة العشاء من الساعة 9:00 مساءً حتى منتصف الليل.

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 1,297 total views,  3 views today

Share