إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم مكافآت مضمونة

 إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم مكافآت مضمونة تصل إلى 100,000 درهم خلال مهرجان دبي للتسوق 2021

مع بدء موسم العطلات، وقرب موعد انطلاق النسخة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تقديم مكافآت حصرية مضمونة، لإضفاء المزيد من البهجة والتميز على هذا المهرجان ونهاية العام لعملائها.

وخلال هذا المهرجان السنوي الذي تستضيفه دبي، تقدم إنفينيتي مكافآت مضمونة تصل إلى 100,000 درهم*. ويعني هذا أنه إضافة إلى طراز إنفينيتي المتميز الذي يمكن شراؤه من العربية للسيارات خلال الفترة من 17 ديسمبر 2020 وحتى 31 يناير 2021، سيحصل كل عميل على قسائم “امسح واربح”، تؤهله للفوز بمكافآت نقدية تصل إلى 100,000 درهم.

وخلال نسخة مهرجان دبي للتسوق 2021، تشمل العروض مزايا إضافية أخرى، ومنها الضمان غير محدود المسافة لمدة 5 سنوات، وقسائم السحوبات الجذابة الخاصة بمهرجان دبي للتسوق. وبهذه المناسبة، تدعو الشركة عملاءها للاستفادة من هذه الفرصة، والاستعداد لمكافآت إنفينيتي من العربية للسيارات خلال المهرجان، والحصول على صفقات رائعة ومكافآت متميزة ستكون بانتظار كافة المشترين.

ويمكن معرفة المزيد حول هذه العروض من الموقع infiniti-dubai.com، أو بزيارة أي من صالات العرض في مختلف الإمارات، ومنها في شارع الشيخ زايد أو ديرة بدبي، وفي شارع الشيخ محمد بن زايد بالشارقة، وفي شارع الشيخ محمد بن سالم برأس الخيمة. وإذا كنت تود الحصول على استشارة قبل زيارتك، يمكنك التواصل مع مندوبي مبيعات إنفينيتي لمساعدتك على اختيار الطراز الأنسب لك بحجز مكالمة عبر تطبيقات الفيديو في الوقت الذي يناسبك. وعندما تتمكن من اتخاذ القرار، تستطيع حجز تجربة قيادة، وإيصال السيارة إلى منزلك، ويتم كل ذلك بنقرة واحدة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 96 total views,  3 views today

Share