بينجارونج يستعد للاحتفال بليلة رأس السنة وسط أجواء نابضة بالحيوية

 مع إطلالات خلابة على أفق مدينة دبي

احتفالات مميزة ليلة رأس السنة في مطعم بينجارونج الذي يقدّم أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة وسط مدينة دبي

دبي (ديسمبر 2020): كشف بينجارونج، المطعم التايلاندي الراقي الذي يقع في الطابق 24 من فندق دوسيت ثاني دبي، عن احتفالية مميزة جداً ليلة رأس السنة، حيث يعد ضيوفه باستقبال العام الجديد ضمن أجواءٍ مفعمة بالبهجة والفخامة في موقعه وسط مدينة دبي، مع إطلالةٍ ساحرةٍ على عروض الألعاب النارية فوق برج خليفة.

ويتيح المطعم لضيوفه فرصة استقبال عام 2021 مع باقة من أفخر الأطباق التايلندية الأصيلة المحضّرة وفق وصفات خاصّة من مكونات طازجة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المشروبات الخاصّة بالمطعم بكمية غير محدودة، مثل عصائر العنب والمشروبات الفاخرة وشراب الشعير، مع عصائر العنب الفوارة التي يطيب تناولها أثناء العد العكسي استقبالاً للعام الجديد. كما يمكن الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات الخفيفة والعصائر الباردة.

ويقدم بينجارونج أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة والتصاميم العصرية والأنيقة مع إطلالات خلابة على برج خليفة وأفق المدينة الساحر، ويشكّل ملاذاً اجتماعياً مثالياً يتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب استثنائية غنية بأطايب الطعام.

ليلة رأس السنة في مطعم بينجارونج

الخميس، 31 ديسمبر؛ من الساعة 8:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل

إطلالة رائعة على عروض الألعاب النارية فوق برج خليفة

يجب الحجز مسبقاً.

باقات العروض:

  • 799 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل قائمة طعام محددة تضم أطباقاً تايلندية أصيلة، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من مشروبات المطعم، بما فيها عصائر العنب الفوّارة
  • 549 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل قائمة طعام محددة تضم أطباقاً تايلندية أصيلة، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة والعصائر الباردة.
  • 169 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل كمية غير محدودة من مشروبات المطعم في نيبون بوتل كومباني، من الساعة 12:30 بعد منتصف الليل حتى 2 بعد منتصف الليل.

لمحة حول فندق دوسيت ثاني دبي:

يعكس فندق دوسيت ثاني دبي الفاخر من فئة الخمس نجوم جوهر التراث والضيافة التايلندية الأصيلة وسط مدينة دبي، دُرّة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي، حيث يبعد خمس دقائق فقط عن مركز الأعمال الرئيسي في دبي، و15 دقيقة عن المطار. كما يقع على مقربة من برج خليفة، أطول برج في العالم؛ ودبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم.

ويتيح الفندق لضيوفه الإقامة في الغرف والأجنحة الفاخرة والاستمتاع بأفق دبي الخلاب وسط أجواءٍ تايلندية أصيلة تتميز بالفخامة والرقي. ويمكن للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق المحضرة بعناية والمستوحاة من النكهات العالمية ضمن واحدٍ من سبعة مطاعم ومنافذ للترفيه التابعة له، بالإضافة إلى إمكانية التمتع بعلاجات المنتجع الصحي في نام سبا أو الاسترخاء في حوض السباحة المميز على السطح.

لمحة حول شركة دوسيت إنترناشونال:

تأسست دوسيت إنترناشونال، العلامة التايلاندية الرائدة في مجال الضيافة والمدرجة في سوق الأسهم التايلندية، عام 1948. وأرست المجموعة أعمالها في نطاقين؛ هما الفنادق والمنتجعات، والتعليم الفندقي، ومن ثمّ وسعت عملياتها خلال السنوات الأربعة الماضية لتشمل ثلاث وحدات إضافية وهي: الأطعمة، والتطوير العقاري، والخدمات المرتبطة بالضيافة. وتشمل محفظة أعمال الشركة حالياً أكثر من 300 فندق ومنتجع وفيلا فاخرة، وتدير أعمالها تحت ست علامات تجارية في 14 دولة حول العالم، بالإضافة إلى كليتين رائدتين في مجال الضيافة في تايلند والفلبين. وتهدف استراتيجية العمل لدى الشركة إلى تحقيق النمو المستدام، حيث تقوم على ثلاثة ركائز تشمل التوازن والتوسع والتنوع. كما وسّعت دوسيت إنترناشونال أعمالها مؤخراً لتشمل إنتاج الأطعمة، وخدمات الضيافة حسب الطلب، وتطوير العقارات، لتصل بذلك إلى الأسواق الجديدة وتضيف موارد جديدة للشركة.

 299 total views,  3 views today

Share