فندق بارك ريجيس كريس كين يطلق باقة خاصة بموسم الاحتفالات

كشف فندق بارك ريجيس كريس كين عن استعداد لاستقبال الأصدقاء والعائلات لقضاء أجمل الأوقات في موسم الاحتفالات. وتدعو الوجهة المرموقة من فئة الخمس نجوم في منطقة بر دبي النابضة بالحياة الضيوف من كافة الأعمار للاستمتاع بباقة من العروض الاحتفالية، بدءاً من غداء موسم الاحتفالات المميز، وعشاء استثنائي في ليلة رأس السنة، وصولاً إلى حفلة رائعة لاستقبال عام 2021 بطريقة لا يمكن نسيانها.

أجمل الأوقات بانتظاركم في موسم الاحتفالات في بارك ريجيس كريس كين

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتجربة تناول طعام غير مسبوقة في مطعم كريس ويذ إيه فيو بفندق بارك ريجيس كريس كين خلال موسم الاحتفالات. ويدعو المطعم الذواقة لاصطحاب العائلة والأصدقاء وتذوق أطايب المأكولات من بوفيه الغداء على وقع أجمل الأنغام الاحتفالية. ويتميز من قائمة الطعام طبق اللحم المتبل بعسل القيقب والمطهو على نار هادئة لمدة 12 ساعة مع بطاطس يوكون المخفوقة وصلصة اللفت وخردل بوميري؛ ولفائف صدر الديك الرومي المحشوة مع البصل الحلو المكرمل والكستناء والمريمية، إلى جانب مرق لحم الحبش؛ وبودينج الزبدة اللذيذ مع الزبيب الناضج.

العرض:

  • 129 درهم إمارتي مقابل بوفيه غداء موسم الاحتفالات ومشروبات خفيفة.
  • 249 درهم إماراتي مقابل بوفيه غداء موسم الاحتفالات وكمية غير محدودة من مشروبات المطعم.

التاريخ والتوقيت: 25 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً

الموقع: مطعم كريس ويذ إيه فيو في فندق بارك ريجيس كريس كين

أجواء احتفالية للترحيب بعام 2021 في كريس ويذ إيه فيو

يدعوكم كريس ويذ إيه فيو لاستقبال العام الجديد صحبة الأحبة والاستمتاع بوجبة عشاء استثنائية في الطابق 19 من فندق بارك ريجيس كريس كين ضمن أجواءٍ لا تنسى. كما سيتسنّى للضيوف التلذذ بمذاق مجموعة من أصناف الكوكتيلات على وقع إبداعات منسق الأغاني الحية ومتابعة المناظر الخلابة لأفق مدينة دبي.

العرض:

  • 129 درهم إمارتي مقابل الطعام وكمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة والاحتفالية
  • 399 درهم إمارتي مقابل الطعام وكمية غير محدودة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم
  • الطعام مجاني للأطفال دون سن 6 أعوام

التاريخ والتوقيت: 31 ديسمبر، من الساعة 8:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل

الموقع: مطعم كريس ويذ إيه فيو في فندق بارك ريجيس كريس كين

استقبلوا العام الجديد بأسلوبٍ رائع في كيه تو-زيرو

لا تفوتوا فرصة استقبال العام الجديد رفقة الأصحاب ضمن الأجواء الاحتفالية المميزة في كيه تو-زيرو، الصالة الراقية على سطح فندق بارك ريجيس كريس كين. وتدلل الوجهة المميزة ضيوفها في احتفالية رأس السنة بتشكيلة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم مع باقة من وجبات المشاوي الشهية على وقع أجمل إبداعات منسق الأغاني الحية. كما سيحظى الزوار بفرصة متابعة عروض الألعاب النارية الرائعة من موقع مميز يتيح لهم الاستمتاع بمناظر أفق دبي.

عرض الحجز المبكر:

  • للحجوزات قبل 16 ديسمبر: 399 درهم إمارتي مقابل تشكيلة من أصناف المشاوي وكمية غير محدودة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم

العرض: 499 درهم إماراتي مقابل تشكيلة من أصناف المشاوي وكمية غير محدودة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم

التاريخ والتوقيت: 31 ديسمبر، من الساعة 9 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

ملاحظات: العرض متاح للضيوف ممن تتجاوز أعمارهم 21 عاماً

الموقع: كي تو-زيرو في فندق بارك ريجيس كريس كين

لمحة حول ستي ويل القابضة:

تعتبر شركة ستي ويل القابضة وشركتها الأم برينس للفنادق من أكبر مجموعات الإدارة الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تمتلك محفظة واسعة ومتنوعة من العقارات الفندقية التي يبلغ عددها 75 فندقاً حول العالم.
وتضم العلامة المشتركة بين برينس للمنتجعات والفنادق وستي ويل، مجموعة من الفنادق من ضمنها ذا برينس وجراند برينس وبوليسي وبارك ريجيس وبرينس هوتيل وليجر إن بلاس وبرينس سمارت إن وليجر إن. وتوفر كل علامة تجارب عالية الجودة عبر فنادقها من الطراز الفاخر إلى المتوسط.

ويتمثل هدف الشركتين المشترك في تشغيل 250 فندقاً* على المدى المتوسط إلى الطويل، حيث ستشمل الخطط التوسعية لعلامات الشركتين نطاق استراليا ونيوزلندا وجنوب شرق آسيا واليابان وتايوان وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة. (*برينس 150، وستي ويل 100)

كما تقوم علامة برينس للفنادق بتشغيل حوالي 50 فندقاً و31 ملعباً للجولف و9 منتجعات تزلج، بينما تمتلك علامة ستي ويل اليوم شبكة من 25 فندقاً جاهزاً و22 فندقاً آخراً قيد التجهيز للافتتاح على مدى السنوات القليلة المقبلة. وتمتلك ستي ويل أيضاً شريكين استراتيجيين رئيسيين هما مجموعة مانهاتن للفنادق في الصين (19 فندقاً) ومجموعة كريستال في الشرق الأوسط (11 فندق).

 569 total views,  3 views today

Share