ريبوك تطلق أول برنامج تدريبي لمدة ثلاثين يومًا إلى جانب عروض موسم الأعياد

احتفالاً بموسم الأعياد في ديسمبر، أطلقت ريبوك، التي ترشحت مؤخرًا للفوز بلقب أفضل علامة تجارية للياقة البدنية في الشرق الأوسط ضمن جوائز FIT Awards 2020، حملة “Unleash Gifting”. واعتبارًا من 15 ديسمبر 2020، تحتفل ريبوك باللياقة البدنية وبموسم الأعياد من خلال إطلاق برنامج للتمارين الرياضية على مدى 30 يومًا، بالإضافة إلى عروض الأعياد التي تسري في متاجر ريبوك حتى 30 يناير 2021.

تدعوكم ريبوك لتجديد طاقتكم في العام الجديد من خلال اتباع برنامج التمارين الرياضية الممتد لـ 30 يومًا، والذي تعرضه  على حساب العلامة على إنستغرام. فبدءًا من 15 ديسمبر وصاعدًا، سيتم نشر التدريبات اليومية التي تتضمن حركات سريعة وسلسة يسهل على أي فرد دمجها في روتينه اليومي.

ومع اقتراب موسم الأعياد، تقدم العلامة التجارية دليلاً للهدايا إلى جانب برنامج التمارين المرتقب. وسواء كان ذلك عبارة عن هدية صغيرة تريدون وضعها في جراب الاحتفال أو هدية قيّمة لمكافأة أحبائكم، يمكنكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات التي لا تتجاوز أسعارها 50 درهمًا أو 100 درهم أو 200 درهم أو 300 درهم.

بدءًا من الأحذية، والملابس الرياضية، وصولاً إلى الأكسسوارات والملابس العصرية، سيتمكن عشاق ريبوك من ابتياع الهدية المثالية لهواة الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، ستطلق متاجر ريبوك في جميع أنحاء المنطقة تخفيضات لا تُفوّت هي عبارة عن خصم بنسبة 50% على الأسعار النهائية لكافة المنتجات في المتاجر.

المتاجر المشمولة هي:

الإمارات العربية المتحدة

  • دبي مول، دبي، الطابق الأول
  • الغاليريا، جزيرة المارية، أبوظبي، الطابق الأول

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 148 total views,  3 views today

Share