الداعية عزيز فرحان يروي لجمهور “حكايتي”  كيف نقل  رسالة الدين السمح الى مختلف شعوب العالم

في حوار عند الساعة 10 من مساء الثلاثاء على شاشة تلفزيون الشارقة

يستضيف البرنامج الحواري “حكايتي”، الذي يقدمه الإعلامي حسن يعقوب المنصوري على شاشة تلفزيون الشارقة في تمام الساعة الـ 10 من مساء كل يوم ثلاثاء، الداعية الإسلامية ومقدم برنامج “فتاوى” الذي يعرض على تلفزيون الشارقة، الشيخ الدكتور عزيز فرحان.

ويستعرض فرحان عدداً من المحطات في حياته، حيث يسلط الضوء على نشأته في مدينة عرعر بالسعودية، ودراسته في المعهد الديني، ثم دراسته الجامعية، كما يتطرق إلى علاقته بالشيخ بن باز، والشيخ بن عثيمين.

ويروي الداعية الإسلامي تجربته في تقديم الندوات في السجون الأمريكية، ونقل رسالة الدين السمح للجماهير في مختلف بلدان العالم، ويتناول ما صادفه من مواقف وتحديات خلال مسيرته الدعوية.

ويصاحب الضيف خلال الحلقة شقيقه الدكتور جمعة العنزي، الذي سيلقي الضوء على جانب من طفولتهما، وأحد طلاب الشيخ الذي يحكي عن علاقة الشيخ بتلاميذه، وأسلوبه في التعامل معهم ونقله للعلم والمعرفة، فضلاً عن دوره التوعوي وأسلوبه في نقل وتقديم رسائل إيجابية ومهمة للأطفال والشباب.

ويقدم البرنامج في كل أسبوع موضوعاً مختلفاً وشيقاً حيث يستضيف شخصيات مؤثرة، وملهمة، تشارك جمهور ومشاهدي شاشة الشارقة تجاربهم، وتروي على مسامعهم حكايات مرت في حياتهم، وتحديات واجهتهم، إلى جانب ما يقدمونه من معلومات قيمة وثرية من واقع خلفياتهم الأكاديمية والمهنية.

وحل الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، أحد أبرز نجوم الفن والسينما المحليين والعرب، وأول من حصل على شهادة دكتوراه في مجال الدراما في الدولة، ضيف البرنامج في الحلقة الماضية، حيث أطلع من خلالها الجمهور على تفاصيل خاصة بحياته، وروى شهادات عن مسيرته وعلاقته بالفن والمسرح وغيرها من المواقف.

 77 total views,  3 views today

Share