اخبار ضيافة دبي

احتفلوا بموسم الأعياد في مطعم “إيتن إربن كيتشن”

أعلن مطعم “إيتن إربن كيتشن” عن عروض لا يمكن تفويتها احتفالاً بموسم الأعياد، والتي تشمل أطباقاً مميزة بنكهات خاصة بالموسم، وتشكيلة من الأطباق الشهية التي يتم تقديمها في عشاء ليلة رأس السنة. 

بدءاً من اليوم وحتى 30 ديسمبر، يمكنك قضاء وقت ممتع في تناول وجبة “إيتن” المحضرة خصيصاً لموسم الأعياد، التي تضم

الديك الرومي مع الحشوة الشهية، وصلصة التوت البري، إضافة إلى الخضروات الموسمية مع الأعشاب،  كل ذلك  مقابل 79 درهماً فقط. تشمل هذه الوجبة الرائعة كوب من القهوة الكلاسيكية أو كأس من العصير المنعش.احتفلوا بموسم الأعياد في مطعم “إيتن إربن كيتشن”

إذا كنت ترغب الاستمتاع بالأجواء الرائعة لموسم الأعياد عليك بتجربة الشوكولاتة البيضاء الساخنة مع القرفة، أو لاتيه القرفة المتبل، وكذلك المشروبات الساخنة المتوفرة في المطعم طوال اليوم.

أما إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لقضاء ليلة رأس السنة برفقة صديق أو أحد أفراد العائلة أو الأحبة، فيقدم لك “إيتن إربن كيتشن” وجبة عشاء خاصة بهذه الأمسية  لشخصين بسعر 259 درهماً، توفر لك نكهة رائعة وقيمة عالية  مع قضاء وقت لا مثيل له مع المناظر الخلابة من الشرفة الخارجية.

تشمل الوجبة التي تكفي لشخصين، تشكيلة من المقبلات بما فيها “روبيان آسيان روك”، “دجاج بافلو تورتيلا” و”أنيمال ناتشوز”، كما يشمل العرض أيضاً سلطة ” إربن جرين” أو “سلطة أوبرجين”، واثنين من الأطباق الرئيسية. كذلك يمكنك الاختيار من القائمة التي تضم أطباقاً شهية مثل دجاج  مشوي على طريقة البحر الأبيض المتوسط، سمك سلمون وسابي جليز، شريحة لحم فيليه محمرة مع الأعشاب. وفي نهاية الأمسية استمتع بتناول الخبز المحمص الفرنسي الخاص بـ مطعم “إيتن”، مع الآيس كريم ومجموعة مختارة وغير محدودة من المشروبات الساخنة والباردة التي يتم تقديمها طوال عشاء ليلة رأس السنة.

لا تفوتوا الفرصة لمشاهدة المناظر المذهلة للألعاب النارية في منتصف الليل، من الشرفة الخارجية الكبيرة في مطعم “إيتن” مجاناً.

 77 total views,  1 views today