فروة رأسك أكثر صحة مع تقنية هيدرافيشل المبتكرة

تقنية هيدرافيشل كيراﭬايـﭫ: علاج فريد من ثلاث خطوات لفروة رأس نظيفة وشعر صحي قوي

مع الاستخدام المستمر للشامبوهات الجافة، والاستخدام المفرط لمنتجات الشعر، والعرق الناتج عن ممارسة الرياضة والجري، تزداد مشكلات فروة الرأس مثل التهيج والحكة والجفاف وغيرها مما يؤدي إلى ضعف صحتها وتدهورها. وتعد مشكلات فروة الرأس من أهم أسباب تلف الشعر وضعفه وبطء نموه، وهو ما يؤثر سلبًا على الثقة بالنفس إذ أن الشعر الصحي اللامع من الأسباب التي تمنحنا الاحساس بالرضا عن أنفسنا والثقة في إطلالتنا.

ابتكرت شركة هيدرافيشل HydraFacial™ الرائدة التي تعد علامة بارزة في عالم معالجات البشرة عالميًا تقنية ثورية في العناية بفروة الرأس وهي تقنية هيدرافيشل كيراﭬايـﭫ وهي التقنية الأحدث في المنطقة للباحثين عن معالجة متكاملة وفعالة لفروة الرأس. تتضمن هذه المعالجة الفريدة ثلاث خطوات مصممة بعناية لتنظيف وتجديد وترطيب فروة الرأس بلطف وفعالية من أجل تهيئتها لتأدية دورها في نمو شعر أكثر صحة وعافية وكثافة.

باستخدام تقنيتها المبتكرة الفريدة هيدرافيشل™ ، تتضمن الخطوة الأولى في تقنية هيدرافيشل كيراﭬايـﭫ تنظيف وتقشير فروة الرأس وبصيلات الشعر لإزالة الشوائب المتراكمة من الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة باستخدام طريقة الامتصاص اللطيفة التي لا تسبب الألم. تعمل هذه الطريقة على تحفيز الدورة الدموية ومنح الشعور بالاسترخاء والراحة التي نشعر بها عند الحصول على معالجة لبشرة الوجه ولكن في فروة الرأس هذه المرة.

تتبع هذه الخطوة بخطوة معالجة فروة الرأس بالعناصر المنشطة التي تتغلغل بعمق في فروة الرأس وبسيروم ببتيدات كيراﭬايـﭫ الفريد    وهو سيروم غني بمحفزات وبروتينات النمو لترطيب فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر. تختتم هذه المعالجة الفاخرة فائقة العناية ببخاخ يستخدم في المنزل يحتوي على مركب الببتيدات لتدليك فروة الرأس من أجل التحفيز اليومي لبصيلات الشعر في الأسابيع التالية للاستفادة القصوى من المعالجة التي تمت لدينا. تهدف العناصر المنشطة التي يحتوي البخاخ إلى تنظيم تجدد الخلايا وتهدئة الالتهاب لتكون النتائج الإيجابية المحققة طويلة الأمد.

تضمن تقنية هيدرافيشل كيراﭬايـﭫ تحقق النتائج المتوقعة بعد جلسة علاج واحدة، غير أنه يوصى بالحصول عليها مرة واحدة في الشهر لمدة ثلاثة أشهر متتالية من أجل عناية قصوى بصحة الشعر وفروة الرأس. تتكلف هذه المعالجة الفريدة والمنتظرة بهذه التقنية الثورية المبتكرة التي تستهدف تحفيز صحة فروة الرأس ونمو الشعر 4,500 درهم إماراتي شاملة باقة من ثلاث جلسات تمنحك شعرًا أكثر قوة وفروة رأس نظيفة يمكنها الاستفادة بعمق من منتجات العناية بالشعر التي تستخدم في المنزل.

عن هيدرافيشل –HydraFacial™

أصبحت تقنية هيدرافيشل من أكثر التقنيات تفضيلًا في عالم التجميل ومعالجات البشرة والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويرجع هذا إلى أن هذه التقنية تستهدف مشكلات البشرة الأكثر شيوعًا وهي الجفاف وظهور علامات التقدم في العمر. تعد تقنية هيدرافيشل من المعالجات الطبية لتقشير البشرة بهدف تنظيف مساماتها من الأوساخ والشوائب وترطيبها بعمق. تتضمن هذه المعالجة ثلاث خطوات هي التنظيف، وتنقية المسامات، وترطيب البشرة من خلال أنواع السيروم التي يتم ضخها في المسامات باستخدام أداة تشبه القلم لتقشير البشرة (هيدرابيل). يتم ابتكار مجموعة السيروم المستخدمة في تقنية هيدرافيشل من المكوّنات المغذية التي تمنح البشرة توهجًا فوريًا. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة hydrafacial.com.

عن ليدر هيلث كير جروب Leader Healthcare Group  

تأسست مجموعة شركات (Leader Healthcare Group) في دبي في 2009، وهي مجموعة رائدة لتوفير حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية، وتتنوع خدماتها لتشمل الحلول الكاملة المتخصصة لتعليم الرعاية الصحية، وتوفير الأنظمة الشاملة المتخصصة في تقديم خدمات هذه الرعاية.

 93 total views,  3 views today

Share