اخبار ضيافة دبي

“آي كيو روبوتيكس” تعلن عن شراكة استراتيجية مع “لي بياو روبوتيكس”

“آي كيو روبوتيكس” تعلن عن شراكة استراتيجية مع “لي بياو روبوتيكس” الصينية لتعزيز جهود التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت “آي كيو روبوتيكس” القائمة على الحلول الروبوتية المعززة بالذكاء الاصطناعي، والتي تقود التحول الرقمي لقطاع الخدمات اللوجستية، عن التوصل إلى شراكة مع شركة التكنولوجيا الصينية “لي بياو روبوتيكس” لتعزيز جهود التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتم الكشف عن هذا التعاون خلال حدث افتراضي شارك به كل من فادي العامودي ، الرئيس التنفيذي لشركة “آي كيو روبوتيكس”، و ” زيا هولينغ ” Xia Huiling”، الرئيس التنفيذي لشركة “لي بياو روبوتيكس”.

وتجدر الإشارة إلى أن صناعة الروبوتات في المنطقة أحرزت تقدمًا مهمًا في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لإعداد الاقتصاد لمستقبل تقل فيه مستويات التواصل المادي. ويسعى الطرفان من خلال الشراكة الجديدة إلى الارتقاء بهذه الجهود من خلال تسهيل الحلول التكنولوجية المتقدمة، وإيجاد الحلول المثلى لتسريع رحلة التحول الرقمي.

وقال فادي العامودي الرئيس التنفيذي لشركة “آي كيو روبوتيكس: “لقد استحوذ التحول الرقمي على أعلى درجات الاهتمام منذ بداية تفشي الوباء. وتبذل المنطقة جهودًا ملحوظة للاستعداد للمستقبل من حيث توفير أحدث التقنيات والابتكارات. وستعمل شراكتنا الجديدة مع “لي بياو روبوتيكس” على تعزيز هذه الجهود بشكل أكبر، لتكون التكنولوجيا في المقدمة، ودعم جهود الحكومات والمنظمات الإقليمية لرسم معالم مستقبل أقوى وأكثر تقدمًا”.

وقالت زيا هولينغ ” Xia Huiling” الرئيس التنفيذي لشركة “لي بياو روبوتيكس: “تعد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سوقًا عالميًا مهمًا للغاية، حيث تربط هذه المنطقة بين آسيا وأوروبا. وينمو سوق التجارة الإلكترونية فيها بسرعة عالية، مع زيادة تسارع النمو خلال الجائحة. ونعتقد أنه سيواصل نموه خلال العقد القادم، الأمر الذي سيفتح مجالًا كبيرًا للتطبيقات الآلية التي تعتمد على الروبوتات. وتعد “آي كيو روبوتيكس” شركة رائدة في مجالها على مستوى المنطقة، ما يعزز نجاح التعاون بين الجانبين، وسنعمل سويًا عن كثب لتحقيق النجاح المشترك في السوق الإقليمية، كما نتطلع إلى تشكيل معالم المستقبل معها”.

وتقدم “آي كيو روبوتيكس” حلولاً آلية تعتمد على الروبوتات والذكاء الاصطناعي لمختلف المشاريع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ما يجعل منها عامل تمكين ودعم لجميع أنواع المشاريع. وأنشأت الشركة أيضًا مركزًا للتميز خارج دبي، واستقطبت فريقًا من الخبراء الدوليين والمحليين للمشاركة بشكل مباشر في الارتقاء برحلة العميل من البداية إلى النهاية.

نبذة عن “أي كيو روبوتيكس”:

تم إطلاق “أي كيو روبوتيكس” IQ Robotics” بدبي في سبتمبر 2019 كإحدى شركات “آي كيو القابضة”، وهي مجموعة التكنولوجيا المتخصصة في سلسلة التوريد والقطاع اللوجستي. وتوفر الشركة الحلول الخلفية الكاملة باستخدام أحدث أنظمة الروبوتات والذكاء الاصطناعي والبرامج لدعم سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، إضافة إلى تقديم الحلول التي تغطي الروبوتات وأتمتة المستودعات وحلول البرامج وحماية عبوات التغليف، فضلاً عن حلول وضع العلامات على المنتجات والخدمات الأخرى ذات الصلة.

وتعدّ الشركة أحد مزودي الحلول التقنية المتكاملة التي يتم تصميمها خصيصًا وفق طلبات العملاء واحتياجاتهم، كما تسعى إلى تعزيز أتمتة جميع العمليات، وتحقيق فوائد كبيرة لعملائها من الشركات. وتنطلق الشركة من ثقة راسخة لتوفير هذه التكنولوجيا وإتاحتها للجميع، ليتمكنوا من الوصول إليها عن طريق إعادة تعريف الحدود في سلسلة التوريد وصناعة الخدمات اللوجستية، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تقديم حلول مؤتمتة بالكامل، كما تكون مدعومة بالروبوتات والذكاء الاصطناعي لتغيير سمات هذه الصناعة.

 88 total views,  1 views today