دبي فستيفال سيتي تحتفل بموسم الأعياد مع جميع الزوار والمقيمين

عروض استثنائية تناسب الجميع على العقارات والنشاطات والرياضية والإقامة العائلية، وصولاً إلى المطاعم الحاصلة على ثلاثة نجوم ميشلان

أعلنت دبي فستيفال سيتي، الوجهة العصرية المتكاملة والتابعة لمجموعة الفطيم العقارية، عن مجموعةٍ واسعة من العروض المميزة خلال موسم الأعياد، تشمل عروضاً خاصة على الفنادق والمتاجر والمساحات السكنية، لتتيح لضيوفها الاستمتاع ببهجة الأعياد والتسوق والإقامة دون الحاجة للسفر بعيداً.

العقارات السكنية

بيع وتأجير

سيحصل العملاء الذين يشترون شققاً مؤلفة من ثلاث غرف نوم في مجمّع مرسى بلازا على بطاقة “هديتي” من الفطيم مع رصيد 25 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى اشتراك عائلي مجاني لمدة شهر في نادي العريش. أمّا العملاء الذين يستأجرون شققاً في مجمّع مرسى بلازا أو البادية فيحصلون على بطاقة “هديتي” من الفطيم مع رصيد يصل إلى 5 آلاف درهم إماراتي، بالإضافة إلى خصم بنسبة 30% على الاشتراك السنوي في نادي العريش.

مجتمع

مخيمات تدريب شتوية لكرة القدم

تتعاون الفطيم مع الأكاديمية الدولية لكرة القدم لتوفير مخيمات تدريب شتوية لكرة القدم، وهو برنامج حائز على الجوائز يتخصص بتعليم مهارات التدريب على كرة القدم للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً، سعياً منها لتشجيع أفراد المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي ونشط. ويدير مخيمات التدريب نخبة من المدربين الخبراء المعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً في الفترة بين 13 و31 ديسمبر، وتتراوح الأسعار بين 125 درهم إماراتي للجلسة التدريبية الواحدة و500 درهم إماراتي في الأسبوع. وسيحصل سكّان دبي فستيفال سيتي على خصم بنسبة 20%.

دورات سبيدو السباحة

ستستضيف دبي فستيفال سيتي جلسات سبيدو للتدريب على السباحة في نادي العريش من يوم الأحد إلى الخميس من كلّ أسبوع بين الساعة 3 عصراً والساعة 7 مساءً في الفترة بين 13 و31 ديسمبر، وتتراوح الأسعار من 100 درهم إماراتي للجلسة التدريبية إلى 475 درهم إماراتي في الأسبوع.

عروض التسوق

فرح الأعياد في دبي فستيفال سيتي مول

كشف دبي فستيفال سيتي مول عن تقديم تجربةٍ متميزة ضمن منطقة فستيفال باي للعام الثالث على التوالي بمناسبة موسم الأعياد، حيث تبرز وجهة الترفيه والتسوق المتكاملة كمحطةٍ مثاليةٍ للاستمتاع بالموسم السعيد وقضاء أوقات ترفيهية مميزة، بانتظار مفاجآت أكبر العروض الاحتفالية المجانية وأكثرها سحراً في مكان واحد.

وستستوحي التجربة نشاطاتها من موسم الأعياد، لتتيح للزوار فرصة تمضية لحظات مفعمة ببهجة العيد وتسجيل ذكريات لا تنسى. وتستمر تجربة الأعياد باستقبال الضيوف حتى 29 ديسمبر، من الساعة 4 عصراً حتى 10 ليلاً، من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 4 عصراً حتى 11 ليلاً من الخميس إلى السبت. وتضم أبرز عروضها المتاهة الاحتفالية ووادي الدب القطبي وفعاليات الغناء والعروض المباشرة وورش عمل لتزيين الكوكيز واللعب بالسلايم، والركن المخصص لرجل العيد الذي لا تكتمل التجربة بدونه.

الضيافة

عروض الإقامة المحلية

يعد شهر ديسمبر من أجمل الأوقات للإقامة في فندق إنتركونتيننتال في فستيفال سيتي بدبي، مع باقاتٍ عائلية تبدأ بسعر 499 درهم إماراتي لليلة الواحدة، تشتمل على جناح مخص من تويز آر أص ومجهّز بالألعاب والمواد التعليمية الموجهة للرضع والأطفال. ويمكن للعائلات الاستمتاع بهدايا العيد وترقية غرفهم إلى جناح مجاناً، بالإضافة إلى فطور مجاني. كما سيتلقى الضيوف قسيمة شرائية لإنفاقها في دبي فستيفال سيتي مول مع خصم بنسبة 30% على عروض تناول الطعام.

المأكولات والمشروبات

يمكن للضيوف الاستمتاع باحتفالات الأعياد مع الأحبة مع تجربة طعام فريدة من أشهى الأطباق الفرنسية الأصيلة التي تحمل توقيع الشيف الحائز على نجمة ميشلان بيير جاجنير.

فترة ما قبل الأعياد

  • شاي ما بعد الظهيرة في مطعم شو من بيير جاجنير، فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، من 1 حتى 31 ديسمبر 2020، من الساعة 12 ظهراً حتى 5 مساءً.
  • عشاء ليلة العيد في مطعم أنيس، فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، الخميس 24 ديسمبر 2020، من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 ليلاً.
  • عشاء ليلة العيد في مطعم سيروكو، هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، الخميس 24 ديسمبر 2020، من الساعة 6:30 مساءً حتى 11 ليلاً.

يوم العيد

  • برانش العيد في مطعم أنيس، فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، الجمعة 25 ديسمبر 2020، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.
  • برانش النزهات الخاص بالعيد في فندق كراون بلازا في دبي فستيفال سيتي، الجمعة 25 ديسمبر 2020، من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً.
  • برانش العيد في مطعم سيروكو، فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، الجمعة 25 ديسمبر 2020، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.
  • عشاء العيد في مقهى بيلجن كافيه في دبي فستيفال سيتي، كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، الجمعة 25 ديسمبر 2020، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

نبذة عن مجموعة الفطيم العقارية

تتولى مجموعة الفطيم العقارية، الذراع العقارية لمجموعة الفطيم، مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛

حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

وتم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ايكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

كما يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

وتوفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

 2,088 total views,  3 views today

Share