اخبار ضيافة دبي

“كيا تيليورايد”في قائمة “كار آند درايفر” لـ “أفضل 10 سيارات لعام 2021”

  • “تيليورايد” تسطع مجدداً بين المنافسين الجدد لعام 2021 لتواصل إبهار الخبراء بمزيج من الأناقة والأداء المبهر والتكلفة المنخفضة

دخلت سيارة “كيا تيليورايد” الرياضية متعددة الاستخدامات قائمة “أفضل 10 سيارات لعام 2021” الصادرة عن مجلة “كار آند درايفر”، مرسخة بذلك مكانتها بين أفخم السيارات العملية للعام الثاني على التوالي. ويتم منح هذه الجوائز المرموقة تقديراً لأحدث السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة المتداولة في السوق، والتي تقدّم أذكى التصاميم وأكثر تجارب القيادة متعة.

وبهذه المناسبة، قالت شارون كارتي، رئيسة تحرير مجلة “كار آند درايفر”: “يسرّنا في مجلة ’كار آند درايفر‘ إدراج سيارة ’كيا تيليورايد‘ للعام الثاني على التوالي ضمن قائمة ’أفضل 10 سيارات لعام 2021‘، حيث كنّا ولا نزال نوصي أصدقاءنا الذين يرغبون بشراء سيارات رياضية كبيرة الحجم بشرائها، وهو دليل على مدى إعجابنا بها”.

وقد استحقت “تيليورايد” مكانتها كواحدة من أفضل 10 سيارات لعام 2021 في إطار منافسة شملت 57 مشاركاً آخرين من السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة. وجاء هذا الإنجاز نتيجة تقييم الخبراء في مجلة السيارات الشهيرة للمنافسين وفقاً لقائمة صارمة من المعايير، تشمل السعر، ومدى تحقيق أهداف التصميم، والاستجابة وسهولة التحكم والثبات على الطريق.

من جانبه، قال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي للعمليات في شركة “كيا موتورز” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “فضلاً عن حصولها على جوائز مرموقة من المؤسسات الرائدة في القطاع، فقد باتت ’تيليورايد‘ محط تقدير عشّاق السيارات في جميع أنحاء العالم، وتواصل إبهار العملاء والخبراء على حد سواء، ما يعكس نجاح فرق المهندسين والمصممين لدينا في ابتكار سيارة فخمة ورصينة تتمتع بجاذبية لا مثيل لها”.

نبذة عن شركة “كيا موتورز”

“كيا موتورز” (www.kia.com) هي الشركة المصنعة للسيارات ذات الجودة العالمية والملائمة للسائقين المفعمين بالشباب. تأسست “كيا” عام 1944، وتبلغ مبيعاتها اليوم حوالي 3 ملايين سيارة سنوياً في 190 بلداً، كما يعمل لديها 52,000 موظف حول العالم، وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 58 تريليون وون كوري (حوالي 50 مليار دولار)، ولها معامل في ست دول. تتصدر كيا مسيرة التحول نحو السيارات الكهربائية وتقديم خدمات النقل التي تساعد على تجاوز الصعوبات التي تواجهها المدن حول العالم. ويعبّر شعار الشركة  – “القدرة على الإدهاش” – عن التزام “كيا” بإدهاش العالم من خلال تجاربها الممتعة والملهمة، والتي تتجاوز كل التوقعات.

 47 total views,  1 views today