اخبار ضيافة دبي

“الحمرا” تطلق “مهرجان الشتاء للتسوق” السنوي تزامناً

مع موسم العطلات والأعياد

يستمر المهرجان لمدة 40 يوماً ويقدم تجارب أنماط الحياة المتنوعة والجوائز اليومية وقسائم التسوق، إضافة إلى جائزة كبرى لفائز محظوظ هي عبارة عن شقة متميزة في المجمع السكني الحائز على الجوائز “قرية الحمرا” 

تتهيأ “الحمرا” لإطلاق فعاليات “مهرجان الشتاء للتسوق” المفضل لدى الجميع اعتباراً من 23 ديسمبر 2020 ولغاية 30 يناير 2021، والذي يعود هذا العام محملاً بالمزيد من الجوائز والفعاليات المشوقة ليقدم للمقيمين والزوار أفضل تجارب التسوق. ويأتي المهرجان في توقيت مثالي لإثراء تشكيلة ملابسكم والظهور بإطلالات جديدة، وتناول أشهى الأطباق في المطاعم وقضاء وقت ممتع بصحبة أفراد الأسرة والأصدقاء.

ويقدم “مهرجان الشتاء للتسوق” صفقات مجزية وحسومات رائعة توفر للمقيمين والزوار فرصة مثالية للتسوق من علاماتهم التجارية المفضلة بأفضل الأسعار. ويستمر المهرجان لمدة 40 يوماً في “منار مول” و”الحمرا مول”، ويتيح للمتسوقين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن شقة في المجمع السكني الحائز على الجوائز “قرية الحمرا” عبر عجلة “دور واربح”.

وبمجرد إنفاق 150 درهماً أو أكثر في المتاجر المشاركة، يتأهل المتسوقون لدخول السحب والفوز بالجائزة الكبرى بعد تسجيل فواتير شرائهم عبر تطبيق المول. ويحظى المتسوقون أيضاً بفرصة الحصول على محاولة تدوير إضافية لدى تسوقهم من مجموعة مختارة من متاجر العلامات التجارية.

وعلاوة على ذلك، يحظى المتسوقون بفرص قيمة للفوز بالجوائز اليومية الرائعة وقسائم التسوق، ومن المقرر الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ في يوم 31 يناير 2021 خلال حفل يحتضنه “الأتريوم المركزي” في “منار مول”.

وسيكون جميع أفراد الأسرة والأصدقاء على موعد مع الكثير من التجارب الممتعة في “منار مول” و”الحمرا مول”، لتضفي على عطلاتهم الشتوية طابعاً متميزاً لا ينسى. ويأتي “مهرجان الشتاء للتسوق” الذي تنظمه “الحمرا” تتويجاً لاحتفالات إمارة رأس الخيمة بموسم الأعياد، ليتيح لجميع الزوار قضاء أمتع الاوقات خلال هذه الفترة من العام.

ويوفر “منار مول” و”الحمرا مول” للزوار خيارات متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم ومرافق الترفيه، ويعتبر كل منهما وجهة مثلى لقضاء أوقات رائعة مع العائلة والأصدقاء.

التاريخ: 23 ديسمبر 2020 حتى 30 يناير 2021

المكان: “منار مول” و”الحمرا مول” في إمارة رأس الخيمة

نبذة عن “الحمرا مول”:

مع تصميمه العمراني بطراز الأرابيسك المستوحى من تراث المنطقة العريق وموقعه ضمن المجتمع السكني الحائز على الجوائز “قرية الحمرا”، يقدم “الحمرا مول” تجربة تسوق فريدة في إمارة رأس الخيمة لسكانها على تنوعهم، إلى جانب الزوار والسياح الذين يتوجهون إليها من شتى أرجاء العالم.

ومنذ افتتاحه في عام 2010، بات “الحمرا مول” أحد أبرز وجهات التجزئة في إمارة رأس الخيمة. ويمتد على مساحة إجمالية للإيجار التجاري تبلغ 27 ألف متر مربع، ويحتضن “الحمرا مول” ضمن طابقيه أكثر من 130 علامة تجارية محلية وعالمية، ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، إضافة إلى خيارات ترفيهية عصرية وممتعة. وتشتمل قائمة العلامات التجارية على إتش أند إم؛ سيفورا؛ أديداس؛ مذر كير؛ وبوتس، إلى جانب مجموعة من علامات التجزئة المحلية الرائدة في دولة الإمارات.

ويقدم “الحمرا مول” أكثر من 20 خياراً لتناول الطعام بما في ذلك ناندوز؛ تشيليز؛ شكسبير أند كو؛ بيتزا إكسبريس؛ وبرجر كنج؛ إضافة إلى مجموعة من أفضل الخيارات الترفيهية في الأسواق التي تضم فن ڨيل؛ منطقة اللعب الداخلية الغامرة للأطفال؛ وفوكس سينما؛ والتي تضم ثماني تجارب سينما فريدة من نوعها.

وافتتح مركز رأس الخيمة الطبي مؤخراً أبوابه في “الحمرا مول” ويضم مرافق صحية متطورة تلبي احتياجات السكان المتنامية على خدمات الرعاية الصحية، ليكون إضافة متميزة على محفظته.

ويلبي “الحمرا مول” احتياجات جميع الزوار والمتسوقين بفضل محفظته الواسعة من الخدمات التي تبدأ في “سبينيس هايبرماركت” وخدمات الصيدليات وصالونات الرجال والنساء وخيارات تأجير السيارات.

ويشغّل “الحمرا مول” حافلة نقل مجانية إلى العديد من الفنادق في رأس الخيمة لجعل الوصول إليه يسيراً قدر الإمكان. ويتمتع بمزيج متكامل من خيارات التسوق والترفيه وتناول الطعام والاسترخاء. ليكون الوجهة المفضلة للجميع.

نبذة عن “منار مول” :

افتتح “منار مول” أبوابه في عام 2000، وكان أول مركز تجاري رئيسي يفتتح في إمارة رأس الخيمة، وبات الخيار الأول للمتسوقين بفضل ما يقدمه من مزيج فريد في الإمارة يجمع بين تجارب التسوق والترفيه.

ومع واجهته المائية المميزة والجميلة، يقع المركز التجاري الرائد التابع لـ”الحمرا” في قلب إمارة رأس الخيمة، ويعتبر معلماً رئيسياً في الإمارة وأحد أكثر مبانيها تميزاً.

ويمتد على مساحة إجمالية للإيجار التجاري تبلغ 55 ألف متر مربع، ويحتضن “منار مول”  200 علامة تجارية محلية وعالمية، ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، إضافة إلى خيارات ترفيهية عصرية وممتعة.

وتشتمل قائمة العلامات التجارية على أول متجر لعلامة زارا في إمارة رأس الخيمة؛ وإتش أند إم؛ ماركس أند سبنسر؛ أديداس؛ سن آند ساند سبورتس؛ علاوة على مزيج من متاجر التجزئة العالمية والإقليمية للمجوهرات، ومجموعة من علامات التجزئة المحلية الرائدة في دولة الإمارات.

ويواصل “منار مول” تعزيز محفظته الواسعة من خيارات تناول الطعام مع إضافة شيك شاك؛ ودانكن دونتس؛ وتشيليز، مؤخراً.

وتضم قائمة خيارات الترفيه في “منار مول” تريدوم التي تعتبر أكبر حديقة داخلية في إمارة رأس الخيمة، ونوفو سينما التي تضم عدداً من قاعات العرض، والنادي الرياضي جيم نيشن، والذي يعد مركز لياقة بدني فائق التطور ويفتتح أبوابه على مدار الساعة ويقدم إطلالات خلابة على الخور.

ويعتبر “منار مول” وجهة التسوق الرائدة في إمارة رأس الخيمة بفضل محفظته الواسعة من الخدمات التي تبدأ في “كارفور هايبر ماركت” وخدمات الصيدليات وصالونات الرجال والنساء ومراكز الحوالات النقدية وخيارات تأجير السيارات.

ستشهد المرحلة التالية من المشروع افتتاح ممشى على الواجهة البحرية مساحته 10 آلاف متر مربع في عام 2020، يقدم إطلالات خلابة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية وخيارات تناول الطعام الحصرية في الهواء الطلق. وسيكون معلماً سياحياً لابد من زيارته وسيعمل على إضافة المزيد من التفرد على التجربة بالكامل.

ويجري العمل حالياً على تشييد فندق متوسط ​​الحجم يضم 250 غرفة، وهو “روف منار مول” بالشراكة مع مجموعة إعمار للضيافة، والذي سيتصل بشكل مباشر وحصري بالمركز التجاري. ومن المتوقع استكمال الفندق بحلول عام 2021.

 108 total views,  1 views today