اخبار ضيافة دبي

 استقبلوا السنة الجديدة مع  كرنفال مهرجان دبي للتسوق في ميركاتو

ينطلق مهرجان دبي للتسوق 2021 ، أحد أهم المهرجانات العالمية وواحد من أفضل تجارب التسوق في العالم ، في ميركاتو على شاطئ الجميرا و ذلك في 26 ديسمبر قبل حلول العام الجديد.

يقدم ميركاتو  خلال  مهرجان دبي للتسوق بدورته 26  تجربة تسوق وترفيه عائلية لا تُنسى لمدة 45 يومًا. حيث تضج  شوارع ميركاتو بأجواء احتفالية رائعة تحمل في جعبتها العديد  من عروض  التسوق المبهرة والصفقات الرائعة والجوائز المذهلة.

لاتفوتوا فرصة الحصول على خصومات تتراوح بين 25% – 75% في معظم متاجر ميركاتو و تاون سنتر جميرا. تسوقوا بميلغ 200 درهم في كلا المركزين من 26 ديسمبر و لغاية 30 يناير 2021 و أحظوا على فرصة ربح  أخفّ دراجة كهربائية في العالم  Specialized Turbo Cero XL Expert بقيمة 37,000 درهم لكلّ دراجة ، إذ يكافئ ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق متسوقيه بجوائز فريدة من نوعها تساهم في تعزيز أسلوب حياة صحي و نشيط للزوار و المتسوقين .

يستضيف ميركاتو “عروض و كرنفالات عالمية ” رائعة تضم أفضل الفنانين في العالم حيث العروض الكوميدية الجوالة في أروقة و شوارع ميركاتو باللإضافة إلى العروض الموسيقية الراقصة والمسيرات الجوالة المتنقلة و المهرجين العالميين وغير ذلك الكثير.

متسوقو ميركاتو على موعد مع عروض إحتفالية شيقة و مليئة بالإثارة حيث العروض الحية مثل العرض المسرحي المميز مسافرون من الماضي ، و العرض الكوميدي رحلة التوأمين و العرض المتنقل روك اند رول و فلاش موب مستوحى من قصة البوب و ورش عمل الأطفال الفنية و العروض الجوالة المتنوعة .

 360 total views,  1 views today