اخبار ضيافة دبي

مرسى ياس مارينا أبوظبي يحتفل بموسم الأعياد بإطلاق عروض عائلية 

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2020- يحتفل مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس هذا العام بموسم الشتاء والأعياد، وذلك من خلال إطلاق جملة من العروض الترفيهية ضمن مطاعم الوجهة المتعددة، ويشتهر مرسى ياس مارينا بكونه وجهة ترفيهية مفضلة للعائلات في أبوظبي، حيث الإطلالات على الواجهة البحرية والمرسى وتعدد منافذ الأطعمة والمشروبات التي تحفل بالعديد من العروض الجذابة للعائلات.

مرسى ياس مارينا أبوظبي يحتفل بموسم الأعياد بإطلاق عروض عائلية 

يستقبل مطعم تشيبرياني الإيطالي في مرسى ياس مارينا موسم الأعياد من خلال قوائم الوجبات الاحتفالية المكونة من ثلاثة وأربعة أطباق للفرد للمجموعات الكبيرة من 20 إلى 100 ضيف، وذلك بتكلفة تبدأ من 350 درهماً للفرد، وتضم القائمة الاحتفالية الأطباق الإيطالية التي تعكس فلسفة تشيبرياني بأن “جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة”، وكما يستقبل المطعم الضيوف على مائدة احتفال عيد الميلاد من 23 ولغاية 25 ديسمبر 2020، حيث يمكن للضيوف طلب وجبة من أربعة أطباق، بما في ذلك مجموعة مختارة من المقبلات وأطباق الباستا والأطباق الرئيسية والحلويات، وذلك بتكلفة تبدأ من 495 درهماً للفرد. 

ويقدم مطعم أكواريوم المتخصص بالمأكولات البحرية والحائز على الجوائز في قلب ياس مارينا، أشهى المأكولات الطازجة مع خيارات تناول الطعام في الداخل أو على التراس الكبير بموازاة الإطلالات الساحرة على المرسى، ويعتبر أكواريوم هذا العام ملاذاً للاسترخاء والاستمتاع بالمأكولات البحرية وسط أجواء مفعمة بالحيوية وإطلالات مميزة.

ويدعو أكواريوم العائلات لتجربة قائمته الحافلة بالأطباق والنكهات الإبداعية التي ترضي مختلف الأذواق، واحتفالاً بموسم الأعياد أطلق مطعم أكواريوم عرضًا عائليًا مميّزاً، والذي يشمل وجبة مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا عند تناول وجبة للبالغين، وكما يستقبل المطعم الضيوف على مائدة العشاء الاحتفالي يوم 24 ديسمبر 2020، حيث تنتظرهم قائمة مؤلفة من ثلاثة أطباق ومشروبات ترحيبية بتكلفة تبدأ من 220 درهم إماراتي للفرد، وأما في يوم 25 ديسمبر 2020 يستقبل أكواريوم الضيوف على مائدة برانش غداء العيد من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 5 مساءً، وذلك بتكلفة 199 درهماً للفرد

ويقدم مطعم ديابليتو فود أند ميوزك في موسم الأعياد هذا العام لضيوفه فرصة التلذذ بالأطباق الإسبانية الاحتفالية التقليدية خلال يومي 24 و25 ديسمبر، حيث يمكن لرواد المطعم تناول المأكولات الإسبانية التقليدية من قائمة المأكولات المحضرة بحسب الطلب ضمن أجواء مريحة وإطلالات مواجهة للبحر.

وكما يقدم مطعم مستر مياجيز الذي يعتبر من أكثر وجهات الضيافة الآسيوية حيوية في أبوظبي، وجبة برانش عشاء العيد المميزة في تاريخ 24 ديسمبر 2020، وتتألف وجبة البرانش من خمسة أطباق تشمل أفضل المأكولات الآسيوية مقابل 249 درهم إماراتي للفرد مصحوبة بالمشروبات المنعشة، وذلك من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.

وأما مطعم آيرس فيقدم برانش الغداء الاحتفالي بتكلفة تبدأ من 190 درهم إماراتي للفرد في يوم 25 ديسمبر 2020، وذلك ضمن صالته الأنيقة والعصرية بأجوائها المريحة وإطلالاتها الخلابة على وقع الموسيقى الهادئة، ويقدم المطعم المشروبات المحضّرة في المطعم.

وأما مطعم ذا سين فيقدم للضيوف في تاريخ 25 ديسمبر 2020 برانش الغداء الاحتفالي المؤلف من 5 أطباق مع المقبلات بما في ذلك سمك السلمون المقدد أو الكروكيه المقرمشة، يليها حساء الكرفس والكراث الكريمي، ثم الأطباق الرئيسية التي تشمل المشاوي الاحتفالية والحلويات، وذلك بتكلفة تبدأ من 280 درهم للفرد.

وكما يدعو مطعم ومقهى ستارز أند بارز الضيوف للاستمتاع بالأطباق الأميركية المفضلة ضمن أجواء صاخبة، حيث تستمر العروض الاحتفالية لغاية تاريخ 26 ديسمبر 2020 يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، والتي تشمل باقة المقبلات بتكلفة 99 درهم إماراتي للفرد، وباقة الثلاثة أطباق التي تبدأ تكلفتها من 149 درهماً للفرد، وقائمة الأطباق الاحتفالية المحضرة بحسب الطلب أو خيار المشاوي مقابل 99 درهم إماراتي، وكما يقدم المطعم في أيام 24 و25 و26 ديسمبر عشاءً احتفاليًا للضيوف، وذلك بتكلفة تبدأ من 349 درهم إماراتي من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.

نبذة عن مرسى ياس مارينا

يعدّ ياس مارينا واحداً من أفخر المراسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو حائز على التصنيف المرموق ‘5 مراسٍ ذهبية’ من قبل ‘غلوبال مارينا أكرديدتيشن’. كما يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ياس مارينا على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى 93 مرسى جاف، فضلاً عن 9 مطاعم وصالات تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة البحرية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق “W” ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهة المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان المرافق الرياضية المميزة ومراكز العلاج الطبيعي الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وخدمات تأجير القوارب، والنافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن خيارات الترفيه الواسعة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

نبذة عن جزيرة ياس 

تعتبر جزيرة ياس من أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة، إذ توفر ملاذاً فريداً لعشاق المرح والمغامرة والنشاطات التشويقية الممتعة.

وتحتضن الجزيرة مجموعة من أبرز الفعاليات ومعالم الجذب المرموقة، بما فيها متنزه “عالم فيراري”، و”ياس ووتر وورلد”، و “وورنر برذرز”، وكلايم، أكبر نفق هوائي داخلي وحلبة سباقات ياس مارينا (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي).

كما تضم الوجهة الفريدة سبعة فنادق ومركزاً للتسوق ومركز ألعاب مائية ومساحة مخصصة للحفلات الموسيقية، ومرسى، بالإضافة إلى شاطئ خاص وملعب ‘ياس لينكس’ للجولف وأكثر من 160 مطعم ومقهى، لتغدو الجزيرة بذلك وجهة مثالية للتسوق والترفيه وتناول الطعام والكثير من النشاطات الأخرى. إلى جانب ذلك، توفر جزيرة ياس المكان الأمثل لإقامة فعاليات قطاع الأعمال، مثل الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، كما تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المميزة والخدمات المخصصة لإدارة الفعاليات المقامة على الجزيرة.

وتقع جزيرة ياس على بعد دقائق قليلة عن مطار أبوظبي الدولي و25 دقيقة عن وسط العاصمة و50 دقيقة عن دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

 70 total views,  2 views today