اخبار ضيافة دبي

فري فاير تتعاون مع مسلسل الأنمي الشهير “ون بنش مان One-Punch Man

لإضافة المزيد من التشويق والإثارة ضمن اللعبة

تجمع الشراكة الجديدة فري فاير، التي تعتبر من بين أكثر الألعاب شهرة في العالم، مع أقوى الأبطال من المسلسل الشهير لتقديم تجربة مميزة للاعبين حول العالم

دبي، 22 ديسمبر 2020: أعلنت شركة غارينا العالمية للألعاب عن تقديم محتوى وشخصيات مسلسل الرسوم المتحركة “الأنمي” الشهير “ون بنش مان” One-Punch Man داخل لعبة فري فاير، بحيث يجمع هذا التعاون أكثر ألعاب الجوال شهرة وانتشارا في العالم مع أقوى الأبطال الخارقين، ويتيح للاعبين من جميع أنحاء العالم الوصول إلى شخصيات والمحتوى الرائع لسلسلة الأنمي المذهلة داخل اللعبة.

ويعد الاهتمام بمسلسلات وأفلام الأنمي – Anime عنصرًا أساسيًا بين اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي استطلاع أجرته YouGov عام 2019، اختار 62٪ من الشباب العربي الأنمي عندما طُلب منهم اختيار الأشياء الثلاثة التي يربطونها أكثر باليابان، مما يؤكد جاذبية محتوى الرسوم المتحركة أو ما يعرف بالأنمي في المنطقة. ويقع One-Punch Man ضمن هذه الفئة، ويُعتبر على نطاق واسع أحد أكثر عناوين الأنمي شهرة في العالم العربي.فري فاير تتعاون مع مسلسل الأنمي الشهير “ون بنش مان One-Punch Man

وبمناسبة الشراكة قال هارولد تيو، منتج فري فاير في شركة غارينا: “نتطلع بحماس للترحيب داخل عالم فري فاير بأحد أكثر أبطال برامج الأنمي اليابانية شهرة. ونعمل دائمًا على إنشاء محتوى جديد داخل اللعبة مليء بالتشويق والإثارة من مناطق مختلفة ونعتقد أن شراكتنا مع One-Punch Man ستوفر للاعبينا من جميع أنحاء العالم المزيد من الفرص لخوض المعركة بأسلوب مميز”.

وستوفر شراكة فري فاير مع السلسة المذهلة One-Punch Man للاعبين فرصة الحصول على أزياء One-Punch Man المميزة والعناصر والمقتنيات داخل اللعبة. ويأمل اللاعبون أن يتمكنوا من توجيه قدرة البطل الخارق “سايتاما” لهزيمة أي خصم بلكمة واحدة، وفي المقابل ولكي يكتمل التشويق، سيجد اللاعبين أنفسهم في مواقف مثيرة تشابه مواقف البطل الذي لا مثيل له – في سبيل العثور على خصم جدير بالمواجهة لامتحان قوته الكبيرة وقدرته الساحقة.

وتتضمن الشراكة الجديدة تقديم العديد من التفاصيل والمحتوى المميز من One-Punch Man في المتجر للاعبين، والذين يمكنهم معرفة أحدث المعلومات عن شراكة فري فاير مع One-Punch Man، من خلال متابعة الصفحات الرسمية لفري فاير على مواقع التواصل الاجتماعي:

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com.. للمزيد من المستجدات عن فري فاير: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA.

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

حول “ون بانش مان”:

سعت شخصية سايتاما للبطولة ضمن بداية أحداث القصة من أجل السعادة، ولكن بعد ثلاث سنوات من التدريب “الخاص” والجهد، وجد أنه يستطيع التغلب حتى على أقوى المنافسين بلكمة واحدة. تعتبر قصة “رجل اللكمة الواحدة” “One-Punch Man” هي قصة إثارة وتشويق تصور معارك البطل الأقوى “سايتاما”.

 63 total views,  1 views today