اخبار ضيافة دبي

مبادرة “الغولف في دبي” تطلق مسابقة للفوز برحلة مجانية إلى دبي

  • تهدف إلى تعزيز مكانة دبي كأفضل وجهة رياضية لعشاق الغولف على مستوى العالم
  • تتمتع دبي باحتضانها لأفضل ملاعب الغولف ومرافق الضيافة الراقية والبنية التحتية المتطورة لجذب المزيد من سياح الغولف
  • يحظى “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي” بشعبية متزايدة من قبل أهم هواة الغولف في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة-22 ديسمبر 2020: أطلقت مبادرة “الغولف في دبي” مسابقة حصرية توفر لهواة وعشاق رياضة الغولف فرصة الفوز برحلة سفر مجانية إلى دبي والاستمتاع بتجربة رفيعة المستوى لممارسة جولة من جولات الغولف الرائعة على مضمار ملعب “نادي ترامب إنترناشيونال للغولف”، الذي يحتضنه مجمع “داماك هيلز” السكني في دبي.

ويقع “نادي ترامب إنترناشيونال للغولف”، وهو أحد أهم وجهات الغولف الرائدة عالمياً في قلب مجمع “داماك هيلز” الراقي، الذي يمتد على مساحة 42 مليون قدم مربع، والذي قام بتصميمه المهندس العالمي الشهير جيل هانس، الذي قام أيضاً بتصميم ملعب الغولف لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ويأتي أطلاق هذه المسابقة في إطار الاستعدادات التي تشهدها لاستضافة بطولات الغولف لموسم 2020 التي تديرها الجولة الأوروبية، حيث تستقطب هذه الجولة مزيداً من كبار لاعبي الغولف الهواة والمشاهير من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن نادي ترامب للغولف، الذي تم تدشينه عام 2017، فاز بجوائز نمط الحياة الفاخرة في دبي، نظراً لتصميمه الاستثنائي الرائع الذي يجسد معاني الفخامة والتميز، ونظراً لموقعه المتميز في قلب مجمع سكني راقٍ يوفر لقاطنيه أرقى تجارب المعيشة الفاخرة.

وبهذا الخصوص، قال كاسبر شونفيلدت، المدير العام لـ “نادي ترامب إنترناشيونال غولف”: تمكن المهندس العالمي هانس خلال مزج المناظر الطبيعية الصحراوية من رسم تحفة فريدة من نوعها توفر تجربة غولف متكاملة تتيح للاعبي الغولف بناء استراتيجيات مختلفة وتطوير مهاراتهم.”

تحتفي مبادرة “الغولف في دبي” -المشروع السياحي الخاص بتعزيز رياضة الغولف في الإمارة – بدبي باعتبارها إحدى أهم الوجهات السياحية والرياضية في العالم لعشاق وهواة الغولف، حيث توفر هذه الوجهة الرائدة فرصة الاستمتاع بتجربة سفر استثنائية لقضاء أجمل العطلات في دبي من خلال الجمع بين ممارسة رياضة الغولف على مضمار ملعب نادي ترامب للغولف، والتجول في مرافق دبي السياحية والتعرف على معالمها الحضارية وتراثها الثقافي، ما يجعل دبي تفخر بكونها وجهة عالمية للسفر وممارسة الغولف.

وأضاف كاسبر شونفيلدت: “تتميز دبي باحتضانها أفضل ملاعب الغولف في العالم، فضلاً عن تمتعها بمرافق الضيافة الفاخرة والبنية التحتية المتطورة التي تشجع على استقطاب المزيد من محبي وهواة الغولف، لذلك نحن سعداء بمبادرة “الغولف في دبي” التي تم إطلاقها مؤخراً لتعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية ورياضية مفضلة لدى لاعبي الغولف.”

تحتضن دبي بعض أفضل ملاعب الغولف جاذبية وتنوعاً في العالم والتي تم تصميمها من قبل أشهر الأسماء العالمية في مجال تصميم ملاعب الغولف، من أبرزها ،نادي ترامب إنترناشيونال للغولف” الذي يمتد على مساحة 7,205 ياردة ويحتوي على 18 حفرة بمعدل 71 ضربة، حيث يتميز بتصميمه الذي يتضمن الممرات المتموجة الواسعة التي تحاكي تموج الكثبان الرملية الصحراوية التي تعكس أجواء البيئة الطبيعية المحيطة به، فضلاً عن المسطحات الخضراء متعددة المستويات والحواف الجانبية الحادة، مما يشكِل تحدياً للاعبي الغولف بمختلف مستوياتهم وقدراتهم. كما يتميز تصميم الملعب بجوانبه الحادة والمتعرجة، التي تشكَل العمود الفقري للملعب وتوفر إطلالات خلابة من المرتفعات المختلفة.

ويضم “نادي ترامب إنترناشيونال للغولف”، بتصميمه المذهل، مطعم “ستوك هاوس” العائلي، وصالة رياضية فاخرة، وبركة سباحة في الهواء الطلق تتميز بإطلالات رائعة على ملعب الغولف، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مجهز على أحدث طراز، ومتجر غولف “برو” المتخصص للمحترفين والذي يوفر أحدث المعدات والملابس اللازمة لهم.

كما يضم النادي “أكاديمية ترامب للغولف” التي توفر مجموعة واسعة من الدروس الفردية والجماعية التي يقدمها محترفو الغولف، وإثنين من أحدث الأستوديوهات المزودة بأنظمة كاميرات عالية السرعة، وبرامج سوفت وير V1، وبرنامج تراكمان لتتبع مسار اللاعبين على المضمار، بالإضافة إلى استخدام نظام عالي الدقة لتحليل البيانات، وجهاز محاكاة للغولف يوفر بيانات ومعلومات شخصية لضبط لعبة الغولف الخاصة بكل لاعب. كما تشمل المرافق الخاصة بممارسة رياضة الغولف استخدام تقنية الرادار لمساعدة جميع لاعبي الغولف على تتبع وقياس أدائهم، مما يضيف عنصرًا تفاعليًا لممارسة رياضة الغولف.

وفي الوقت الذي تشهد فيه دبي استضافة المزيد من بطولات الغولف سنوياً، التي تديرها الجولة الأوروبية، يستقطب ملعب “نادي ترامب إنترناشيونال للغولف” مزيداً من كبار لاعبي الغولف الهواة والمشاهير من جميع أنحاء العالم.

وبهذا الصدد قال شونفيلدت: “نحن فخورون بأن يختار أفضل لاعبي الغولف الهواة في المنطقة، الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم  ليصبحوا في صفوف المحترفين، ملعب نادي ترامب للغولف، الذي يعد من الأندية القوية التي تمتلك فريقاً موهوباً جداً يجمع أفضل الهواة في النادي لمنافسة الآخرين، وأضاف: “لقد تطورت محفظتنا التي تضم أفضل مرافق وملاعب الغولف بقوة، حيث أن ملعبنا للغولف الذي يحتوي على 9 حفر بمعدل 3 ضربات، أصبح الأكثر تميزاً في المنطقة، فضلاً عن كون مضمار ملعب “نادي ترامب للغولف” الذي يضم 18 حفرة أصبح أفضل ملعب للجولف على مدار السنة.”

ويوفر النادي، الذي تم إعادة فتح أبوابه مؤخراً مع الالتزام ببروتوكولات التباعد الاجتماعي ومعايير السلامة في ظل جائحة “كوفيد-19″، باقة متنوعة من خيارات العضوية التي تتيح للأعضاء أولوية الحجز وعروض متميزة للضيوف تشمل متاجر البيع بالتجزئة والأكاديمية ودخول مرافق النادي الترفيهي لجميع الأعضاء.

ويعتبر مشروع “أكويا” المشروع التطويري الرئيسي الثاني الذي تنفذه شركة داماك العقارية في “دبي لاند” وسيضم المشروع نادي ترامب العالمي للغولف الذي صممته شركة “تايجر وودز ديزاين”، التي يرأسها اللاعب العالمي تايجر وودز.  كما يضم المشروع عدداً من الفلل والبيوت الريفية التي ستقام حول ملعب الغولف، والتي أشرفت على تصميمات الداخلية دار التصميم العالمية الشهيرة “جست كافالاي”.

نبذة عن داماك العقارية:

تتبوأ شركة “داماك العقارية” مركز الصدارة في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت “داماك العقارية”، مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، مع أعلى درجات الجودة، وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان وسلطنة عمان والمملكة المتحدة.

أتمت “داماك العقارية” تسليم ما يقارب 27,400 وحدة سكنية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2019. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 35.000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10.000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة “داماك للفنادق والمنتجعات”. وتبني “داماك العقارية” الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

 44 total views,  1 views today