اخبار ضيافة دبي

“هاش ديزاين” تطلق مجموعة “وينتري هيوز” للاحتفال بعام من الإنجازات

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2020] – أعلنت “هاش ديزاين”، مفهوم البوتيك المتميز الذي أطلقته المصممة الإماراتية فاطمة الهاشمي، عن إطلاق مجموعة أزياء “وينتري هيوز” Wintry Hues الأنيقة المناسبة لفصلي الخريف والشتاء، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للعلامة التجارية.

وتمكنت “هاش ديزاين” خلال عامها الأول من الاستحواذ على مكانة متميزة في طرح الملابس الجاهزة والأزياء العربية المحلية، مع إضفاء لمسات مميزة على تصميم العبايات المستوحاة من المغرب. وتقوم العلامة بتصميم الأزياء التي تساعد على إبراز شخصية المرأة، وإضفاء طابع من الأناقة على حياتها بأقل جهد ممكن.

وتعتمد تصاميم المجموعة الجديدة “وينتري هيوز” أسلوبًا هادئًا، وتقدم قطعًا تمتاز بالرقي والتطور لضمان الراحة التامة، كما تصل إلى أعلى المستويات بعد أن كشفت عن العباية ذات الوجهين، لتقدم من خلالها شكلين مختلفين يناسبان مزاجين مختلفين في قطعة واحدة. وتضم التصاميم مجموعة من الألوان المثالية التي تتناسب مع هذا الموسم، كما تأتي الفساتين مع قطع القفطان المصممة بلمسة مغربية رائعة ومتناسقة معها.

وقالت فاطمة الهاشمي، مؤسسة علامة “هاش ديزاين”: “نشعر بالفخر في الذكرى السنوية الأولى لعلامتنا التجارية، ويسرنا طرح مجموعاتنا الجديدة التي تجسّد امتناننا الكبير لعميلاتنا الكريمات، حيث صممت بعناية لتلائم الاتجاهات السائدة في عالم الموضة خلال الموسمين القادمين.وقد راعينا في تصميماتنا هذه اختيار الأقمشة والألوان والتصميم بعناية، مع التركيز على راحة وذوق وشخصية عميلاتنا”.

وتأتي المجموعة بعدد من الألوان، مثل البني والبرقوقي والبيج والفحمي والرمادي البارد والأزرق الداكن، وطرحت العباية ذات الوجهين بثلاثة ألوان، وهي: الفضي والأبيض والأزرق، مع استخدام الأورغانزا المعروف، وهو قماش رقيق وشفاف يصنع في العادة من الحرير، ليمنح الأزياء مظهرًا راقيًا وجذابًا، و بالنسبة للعباية فهي أيضاً مصنوعة من حرير الأورغانزا الناعم المناسب لأحوال الطقس.

وتم اختيار الأقمشة بعناية شديدة، مع مراعاة التصميم الراقي والاهتمام بأدق التفاصيل، وهي العناصر الأساسية التي تقوم عليها العلامة التجارية التي تأخذ بالحسبان تعزيز التسوق الواعي والراقي، ومواكبة احتياجات الموضة للمرأة في الإمارات بشكل مثالي. وتجدر الإشارة إلى أن “هاش ديزاين” تعد علامة تجارية تقدم لعميلاتها قطعًا مميزة وحصرية لتناسب أحدث صيحات الموضة.

نبذة عن “هاش ديزاين”:

يمثل “هاش ديزاين” مفهومًا للبوتيك المتميز، تم إطلاقه من قبل المصممة الإماراتية فاطمة واشتهر بتقديم الملبوسات الخاصة التي يتم تصنيعها وإنتاجها حسب الطلب، فضلاً عن الملابس العربية المحلية المعززة بلمسة من تصاميم العبايات الحديثة. وتدمج العلامة التجارية بين الإلهام الدولي والفخر الوطني للتوصل إلى تصاميم بسيطة وأنيقة. وبدأت هذه العلامة كصفحة على موقع إنستغرام في العام 2015، وسرعان ما تحولت إلى علامة تجارية بفضل جهود هاوانبهارها بخطوط الموضة العالمية. ويمكن للباحثات عن الأزياء الراقية والأناقة الإبداعية في ملابسهن الاعتماد على هذه العلامة التي توفر لهن أسلوباً مستقبلياً من الأناقة. ويقع البوتيك في “بلوك د” من مركز “وصل 51” في “جميرا 1″، مع مواصلة إدارة الحساب الأصلي على الإنستغرام تحت عنوان اسم “هاش ديزاين”.

نبذة عن المؤسسة:

تتمتع فاطمة الهاشمي بموهبة فذة لتصميم القطع الأنيقة الخالدة، حيث بدأت رحلتها مع ريادة الأعمال من المنزل، وسرعان ما اكتسبت قاعدة كبيرة من المعجبين على الإنستغرام، الأمر الذي مهّد لها الطريق لإطلاق علامة “هاش ديزاين” HASH Design التي تحولت إلى رمز للتصاميم الملهمة والفساتين الأنيقة. وتحمل فاطمة درجة البكالوريوس في التسويق والاتصال من جامعة زايد دبي، كما تجيد اللغتين العربية والإنجليزية، وتحب السفر، وسبق لها أن شاركت في أكثر من 15 فعالية بارزة في جميع أنحاء الإمارة. وتظهر دائمًا في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، حيث تعدّ رائدة مثالية في عالم الموضة وريادة الأعمال.

 80 total views,  1 views today