اخبار ضيافة دبي

مهرجان دبي للتسوق يستضيف مجموعة متنوعة من العروض المباشرة

والحفلات الموسيقية لأهم المغنيين العرب ونجوم الروك العالميين

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  23ديسمبر 2020: يستضيف مهرجان دبي للتسوق نخبة من نجوم موسيقى الروك العالميين ونجوم الغناء العربي والدي جي ومشاهير عالم الموسيقى لإحياء حفلات غنائية في وجهات مختلفة. ويحتفي المهرجان خلال دورته لهذا العام من 17 ديسمبر وحتى 30 يناير 2021 بمجموعةٍ رائعة من الأنماط الموسيقية والفنون الاستعراضية من مختلف أنحاء العالم، وستشهد الأسابيع القليلة المقبلة الإعلان عن المزيد من العروض المميزة.

وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، على اختيار مجموعة متنوعة من النجوم والفنانين للمشاركة في حفلات موسيقية رائعة بما يعزز فعاليات المهرجان من عروض التسوق والترفيه الشاملة التي يستفيد منها سكان المدينة وزوارها. وتقام جميع الحفلات في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من حكومة دبي، بما يشمل فحص درجة الحرارة في جميع نقاط الدخول، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات الواقية في جميع الأوقات.

وحددت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أبرز العروض التي ستُقام في مختلف أنحاء الإمارة ضمن إطار موسم الحفلات الموسيقية لمهرجان دبي للتسوق.مهرجان دبي للتسوق يستضيف مجموعة متنوعة من العروض المباشرة

25 ديسمبر

يستعد كل من نجمي الغناء محمد حماقي ومحمود العسيلي لتقديم أشهر أغانيهما يوم 25 ديسمبر في كوكا كولا أرينا، ضمن واحدة من أكبر الحفلات الموسيقية والغنائية العربية لهذا العام. ويحظى حماقي والعسيلي بشعبية واسعة على الساحة الغنائية في المنطقة؛ حيث حصد حماقي جائزة أفضل مغني عربي لعام 2010 في حفل جوائز إم تي في للموسيقى الأوروبية، بينما يحمل العسيلي في رصيده العديد من الألبومات والأغاني الفردية. ويمكن للراغبين بحضور الحفلات شراء التذاكر من خلال www.dubaicalendar.com و www.dubai.platinumlist.net  وتبدأ أسعار التذاكر من 250 درهمو.

31 ديسمبر

عشاق موسيقى البوب العربية على موعدٍ مع نجمهم المفضل ناصيف زيتون الذي سيقوم بأداء أفضل أغانيه ليلة رأس السنة في مركز دبي التجاري العالمي. وحصد زيتون، المعروف بين عشاقه باسم “أبو الياس”، شعبية واسعة في أنحاء المنطقة بعد نجاح أغنيته الشهيرة “مش عم تزبط معي” وغيرها من أغانيه المفضلة لدى الجمهور. ويترقب عشاق زيتون من كافة الأعمار الكثير من الحماس خلال حفله الموسيقي ليلة رأس السنة احتفالاً باستقبال عام 2021. تتوفر التذاكر عبر  www.dubaicalendar.com و www.dubai.platinumlist.net  وتبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم.

ويقدم الدي جي سعيد مراد، الذي يتمتع بشهرة واسعة في عالم الموسيقى الإلكترونية العربية، أبرز أعماله وأكثرها تأثيراً خلال عرض ليلة رأس السنة الجديدة في دبي أوبرا. كما يستعرض سعيد أبرز مقطوعاته ضمن برنامج عروضٍ لكل من دي جي سيف أند ساوند، وفرقة نوفو سول باند مع كاري جيبسون. ولتعزيز تجربة زوار دبي أوبرا خلال حفل ليلة رأس السنة، تقدم الوجهة الأطعمة والمشروبات للضيوف في أماكنهم. وتتوفر التذاكر عبر www.dubaiopera.com و       www.dubaicalendar.com وتبدأ أسعار التذاكر من 1550 درهم .

ويحيي نجما الغناء وائل كفوري ومحمد خيري حفلاً مميزاً في صالة فستيفال أرينا دبي فستيفال سيتي، في إطار احتفالات ليلة رأس السنة. ويستقبل كفوري عام 2021 بباقة من أغانيه الرومانسية والعاطفية المميزة، بينما يقدم خيري أبرز الأغاني المفضلة لجمهوره. وتتوفر التذاكر على www.dubai.platinumlist.net و www.dubaicalendar.com وتبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم .

ويستضيف فندق أتلانتس النخلة حفلاً ضخماً بمناسبة احتفالات رأس السنة بمشاركة فرقة الروك الأمريكية KISS التي تقدم عرضاً تحت اسم Kiss Goodbye 2020 ما يمنح عشاق الموسيقى فرصة استثنائية للترحيب بعام 2021. ويمثل الحفل أكبر العروض المباشرة على الإطلاق للفرقة في دبي، حيث تقدم الفرقة أروع أغنيات الروك الكلاسيكية مع عرضٍ ضخم للألعاب النارية. وسيتم تصوير الحفل باستخدام أكثر من 50 كاميرا لتوفر إطلالة بزاوية 360 درجة، وستُبث مجرياته مباشرة عبر الإنترنت بدءاً من الساعة 9 مساءً للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.kiss2020goodbye.com.

وتقدم نجمة الغناء الروسية المفضلة لوليتا حفلاً لا ينسى خلال احتفالات رأس السنة في برج العرب؛ حيث ستقوم بتأدية أفضل أغانيها ضمن أمسية احتفالية مميزة في الفندق الشهير الذي يقع بمنطقة جميرا.

7 يناير

يحيي نجم الغناء والدي جي والمنتج العالمي ألان ووكر حفلاً موسيقياً يوم 7 يناير في كوكا كولا أرينا. ويمثل هذا الحفل إضافة متميزة لسلسلة حفلات مهرجان دبي للتسوق لهذا العام. ويعتبر ووكر أحد أشهر نجوم الموسيقى الإلكترونية الراقصة في العالم وموهبة متفردة في هذا النوع من الموسيقى؛ حيث حصدت أغنياته ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، كما استقطبت المستمعين على تطبيق ساوندكلاود ومنصات الموسيقى الأخرى عبر الإنترنت. تتوفر التذاكر عبر www.dubaicalendar.com و www.bookmyshow.com  وتبدأ أسعار التذاكر من 249 درهم.

8 يناير

يقدّم نجم الموسيقى والعازف الشهير مارك إلياهو عرضه المميز “إيندلس تور” خلال حفله الأول في دبي، يوم 8 يناير 2021 في مركز دبي التجاري العالمي. وتحظى عروض إلياهو بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم بفضل تميّزه بالعزف على آلة الكمان الوترية التقليدية، ومهاراته الموسيقية الفريدة وحضوره الساحر على المسرح. وتتوفر تذاكر الحفل عبر  www.dubaicalendar.com و www.dubai.platinumlist.net  وتبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم.

15 يناير

يلتقي المغني الباكستاني عاطف أسلم مع جمهوره من المعجبين الجدد والقدامى ويقدم مجموعة من أغانيه بصوته الدافئ وموهبته الفريدة، خلال حفله الذي سيقام يوم 15 يناير 2021 في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي. ويعتبر أسلم نجماً متألقاً ساهم في نجاح الكثير من الأغنيات المعروفة في جميع أنحاء العالم، كما يمتاز بقدرته على التفاعل مع الجمهور، إضافة إلى مهاراته الغنائية المميزة، مما جعله أحد أكثر الفنانين شهرة بين عشاق الغناء باللغتين الأردو والهندي. تتوفر التذاكر عبر www.dubai.platinumlist.net و وتبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم.www.dubaicalendar.com

22 يناير

يحيي النجم العالمي وأيقونة الموسيقى العربية المطرب عمرو دياب حفلاً مباشراً يوم 22 يناير 2021 في استاد دبي الدولي. عمرو هو مطرب وملحن وممثل فاز بجوائز لا تحصى في مجال الموسيقى وحققت ألبوماته الغنائية مبيعات قياسية كما أنه يمتلك الملايين من المعجبين في مختلف أنحاء المنطقة والعالم. تتوفر التذاكر عبر www.800tickets.com وwww.dubaicalendar.com وتبدأ أسعار التذاكر من 550 درهم.

وتتواصل عروض الموسيقى المباشرة لمهرجان دبي للتسوق ضمن دبي أوبرا حتى عام 2021، مع استضافة حفلٍ للنجم الفرنسي الأسطورة إنريكو ماسياس والأوركسترا يوم 22 يناير. وتتوفر تذاكر الحفل على www.dubaiopera.com و www.dubaicalendar.com وتبدأ أسعار التذاكر من 300 درهم.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 95 total views,  1 views today