اخبار ضيافة دبي

إطلاق حملة “أسبوع الدار الذهبي” في ثلاثة مراكز تجارية تابعة للدار العقارية

سوف يحظى المتسوّقون الذين ينفقون 200 درهم في “ياس مول” أو “المركز التجاري العالمي في أبوظبي” أو “الجيمي مول” خلال الفترة 25 – 31 ديسمبر 2020، بفرصةٍ لربح 100,000 درهم يومياً مع بطاقات هدايا الدار

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة- 23 ديسمبر 2020: بمناسبة موسم الأعياد الحالي، أطلقت ثلاثة مراكز تجارية تابعة للدار العقارية حملة “أسبوع الدار الذهبي”، والتي تتيح لسكّان وزوّار الإمارة فرصةً يومية للفوز بمبلغ 100,000 درهم عبر بطاقات هدايا الدار عند التسوق. وسيجري السحب الكبير لمدة أسبوع كامل اعتباراً من 25 ولغاية 31 ديسمبر عبر المراكز التجارية الثلاثة: “ياس مول” في جزيرة ياس، والمركز التجاري العالمي وسط مدينة أبوظبي، و”الجيمي مول” في مدينة العين.

وخلال “أسبوع الدار الذهبي”، سيحظى العملاء الذين ينفقون 200 درهم على الأقل في الزيارة الواحدة إلى متاجر المراكز الثلاثة المشاركة بفرصة دخول السحب اليومي للفوز بمبلغ 100,000 درهم عبر بطاقات هدايا الدار.إطلاق حملة “أسبوع الدار الذهبي” في ثلاثة مراكز تجارية تابعة للدار العقارية

ولدخول السحب، يتعيّن على المتسوقين التسجيل أولاً في الحملة عبر إجراء مسح لرمز الاستجابة السريعة الموجود على البطاقات الإعلانية والشاشات الرقمية داخل المراكز التجارية. وبمجرد إتمام التسجيل؛ يتعين على المتسوقين إدخال المعلومات المطلوبة، وتحميل إيصالات التسوق ومن ثمّ إرسالها لتلقي البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد التسجيل والرقم المرجعي لقسائمهم. ومقابل كل إيصال لا تقل قيمته عن 200 درهم، يحصل المتسوّقون على قسيمة واحدة لدخول السحب؛ علماً أنه بمقدور المتسوقين والزوار دخول السحب طيلة أسبوع كامل والتمتع بفرصةٍ يومية للربح.

علاوةً على ذلك، يمكن استخدام بطاقات هدايا الدار عبر أكثر من 800 متجر فريد ومتميز في وجهات التسوق الثلاث المشاركة في الحملة. ومع استمرار احتفالات موسم الأعياد، تدعو المراكز التجارية التابعة لشركة الدار المتسوّقين والزوار لاغتنام فرصة تخفيضات الشتاء التي تستمر لغاية 14 فبراير 2020 بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. وبالإضافة إلى هذا، يمكن لأعضاء برنامج الولاء “دارنا” وبرنامج “ضيف الاتحاد” الحصول على فرصةٍ لمضاعفة نقاطهم بمقدار 3 مرات عند التسوق ببطاقات فيزا في كل من “ياس مول”، و”المركز التجاري العالمي في أبوظبي”، و”الجيمي مول”.

حول “الدار العقارية”

شركة الدار العقارية ش.م.ع هي شركة رائدة في مجال تطوير العقارات، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبي. وبفضل امتلاكها أصولاً بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي، ورصيدا كبيراً من الأراضي يبلغ 75 مليون متر مربع، وباقة من المشروعات الاستثنائية؛ تعتبر الشركة واحدة من أهم الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

حرصت شركة الدار العقارية، منذ بداية عملها في العام 2005 وحتى اليوم، على أن تكون شريكاً أساسياً في تشكيل النسيج الحضري للعاصمة الإماراتية وتعزيز مقوماته، علاوةً على مشروعاتٍ فريدة تطلقها في مناطق أخرى مهمة من الإمارة.

وتركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة وفريدة في مستواها، مثل مبنى HQ على شاطئ الراحة الذي اكتسب شهرة عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وكذلك مشروع أبراج البوابة في شمس أبوظبي على جزيرة الريم، وحلبة سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس.

أسهم الدار العقارية مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت اسم: (ALDAR:UH)، وهي مؤسسة ربحية تضمن أنشطتها التجارية أرباحاً مجزية وعوائد ثابتة، وتحقق استفادة قصوى من قاعدة المساهمين المتنوعة الداعمة لأعمالها. كما تتبنَّى الشركة أفضل المعايير في حوكمة الشركات، وتؤكد التزامها المتواصل بتشغيل عملياتها على المدى الطويل وباستدامة أعمالها حرصاً منها على توفير فائدة محققة لمساهميها.

تسعى الدار إلى الامتياز من خلال تطوير مشروعات تتصف بالجودة الفائقة وتحقيق الراحة المطلقة، وبكونها وجهات جاذبة توفر نمطاً للمعيشة يفوق المعهود، لسكان أبوظبي كما للسياح الذين يقصدون الإمارة. وتلعب الشركة، من خلال محفظة أعمالها الحافلة بالإنجازات، دوراً محورياً في توفير وتطوير طابع عالمي المستوى للمحال التجارية ومراكز التسوق- “ياس مول”، وتُرسي معاييرَ دوليةً إنْ كان في قطاع التعليم من خلال أكاديميات الدار، أو في مناطق الترفيه مثل حلبة مرسى ياس، بالتوازي مع توفير مرافق المجتمعية مميزة.

تتبَّنى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور العقاري الأكثر موثوقية وتألُّقاً عبر توفير أسلوب حياة لا يُضاهى في أبوظبي وخارجها.

 44 total views,  1 views today