اخبار ضيافة دبي

ديرفيلدز مول يحتفي بموسم الأعياد بطيف واسع من العروض والخصومات القيمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 23 ديسمبر، لا شيء يضاهي روعة الاحتفال بالأعياد بصحبة العائلة والأصدقاء ومشاركتهم الولائم الشهية والهدايا والمفاجآت الرائعة والأنشطة المسلية، وديرفيلدز مول هو الوجهة الأمثل التي تجمع ذلك كله وأكثر.

يدعو ديرفيلدز مول ضيوفه لإمضاء لحظات لا تنسى برفقة عائلاتهم في موسم الأعياد هذا العام، موفرًا لهم العديد من العروض القيمة والخصومات الرائعة التي تصل إلى 90% على البضائع المختارة لدى أكثر من 100 علامة تجارية معروفة. إنها الفرصة الأمثل لمنح أحبائكم الهدايا التي يستحقونها.

وبمجرد وصولهم إلى ديرفيلدز مول، سيتمكن الزوار من استشعار روح العيد الساحرة في الأجواء، لا سيما بوجود شجرة الميلاد الضخمة المزينة بأبهى حلة في الردهة الرئيسية، وكأنها تدعوهم لأخذ صورهم برفقتها تخليدًا للحظات العيد السعيدة.

كما يوفر ديلرفيلدز مول لضيوفه طيف واسع من ولائم عيد الميلاد المجيد الفاخرة سواءً على وجبة الغداء أم العشاء. ابتداءً من وجبات “شيكسبير آند كو” الشهية والخالية من التكلف، وحتى وجبات الستيك الفاخرة في “بيلز ماركت”، ومرورًا بمأكولات المطبخ التركي الشهية لدى “سارايدان” ومهرجان المأكولات البحرية الطازجة في مطعم “أوف ذا هوك” الذي تم افتتاحه مؤخرًا، وغيرها الكثير من المطاعم والمقاهي المميزة.

علاوةً على ذلك، حضر ديرفيلدز مول لضيوفه مفاجأة ضخمة، فأثناء بحثهم عن أجمل الهدايا لأحبائهم، ستتاح لهم الفرصة للحصول على سيارة “جيب رانغلر” الفاخرة إلى جانب العديد من المفاجآت الرائعة. أضفوا مزيدًا من التميز على احتفالات عيد الميلاد المجيد هذا العام بإمضائه لدى ديرفيلدز مول في أبوظبي.

 28 total views,  1 views today