اخبار ضيافة دبي

أطفال مؤسسة تحقيق أمنية وعائلاتهم يستمتعون بلقاء خاص مع سانتا كلوز

أطفال مؤسسة تحقيق أمنية وعائلاتهم يستمتعون بلقاء خاص مع سانتا كلوز في وينتر وندرلاند في سكي دبي

احتفاءً بموسم المحبة والبهجة، أقامت سكي دبي شراكة مع مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية لتحقيق أمنيات موسم الأعياد للأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة تُهدّد حياتهم. وعايش عشرة أطفال مع أولياء أمورهم أروع اللحظات العائلية الاحتفالية في وينتر وندرلاند في سكي دبي، حيث استمتعوا بزيارة خاصة من سانتا كلوز وإمضاء الوقت في اللعب بالثلوج الحقيقية الرائعة داخل المكان.

للاحتفال بموسم العطلات، تمّ تحويل سكي دبي إلى أرض تضمّ أروع المشاهد المثالية لعجائب الشتاء الساحرة من خلال غابة مغطاة بالثلوج تُتيح الفرصة أمام العائلات للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الاحتفالية ومقابلة سانتا كلوز وأقزامه. كما يمكن للضيوف أيضاً قضاء وقت ممتع في مشاهدة الأفلام في السينما الثلجية المُقدّمة من فوكس سينما، والتي تعرض أفلاماً عائلية بمناسبة موسم الأعياد الاحتفالي مثل: “ذا غرينش”، “فروزن 2” وفيلم “داديز هوم 2″، إضافة إلى الإصدارات الحديثة من أفلام: “ذا ويتشز”، “نايفز آوت”، وفيلم “ذا كول أوف ذا وايلد”.

قال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” وشركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “في ماجد الفطيم، تتمثل رؤيتنا في خلق لحظات رائعة للجميع في جميع الأوقات. ونحن فخورون بشراكتنا مع مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية، التي تُقدّم خدمات حيوية وتخلق تجارب غيرت حياة الأطفال المرضى وعائلاتهم. تماشياً مع روح الكرم وحب الخير التي يحملها هذا الموسم، يُسعدنا في سكي دبي تقديم البهجة والسعادة لهذه العائلات في هذا الوقت المُتميّز من العام ومنحهم الفرصة لخلق ذكريات سحرية في وينتر وندرلاند”.

من جانبه قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية: “نحن فخورون بالشراكة مع ماجد الفطيم مرة أخرى لتحقيق أمنيات الأطفال وعائلاتهم

 63 total views,  1 views today