اخبار ضيافة دبي

عزيزي للتطوير العقاري تنظّم حملة للتبرع بالدم

 بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي ومستشفى لطيفة

  • الحملة غطّت عددًا من مشاريع الشركة في دبي

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 23 ديسمبر 2020] – تماشياً مع جهودها الهادفة لتشجيع الأنشطة التطوعية، وتأكيدًا على التزامها بمسؤوليتها المجتمعية، نظمت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حملة للتبرع بالدم لمدة يومين في 13 و 14 ديسمبر 2020، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي ومستشفى لطيفة.

وأقيمت الحملة في سامية وفاريشتا، المشروعان التابعان للشركة في الفرجان في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني انتقلت إلأى أستر وأكاسيا وتوليب وديزي وفريزيا، وهي من مشاريع الشركة أيضًا في الفرجان.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “يحدونا إيمان راسخ أن المسؤولية الاجتماعية تعتبر بالغة الأهمية لأي شركة، في حين يعدّ التبرع بالدم حيويًا جدًا للصحة العامة. وحرصًا منا على رد الجميل للمجتمع، وانطلاقًا من اعتقادنا بضرورة المشاركة الفاعلة خارج نطاق أعمالنا الأساسية، فإن هذه المبادرة ساعدتنا على المشاركة لتقديم خدماتنا للمجتمع عمومًا”.

وأضاف: “نعرب عن امتناننا لجميع المشاركين، وسعدنا بتسجيل مثل هذا الإقبال الكبير من قبل المشاركين المتحمسين الذين دعموا هذه المبادرة. وبالنيابة عن عزيزي، أود أيضًا التقدم بالشكر إلى هيئة الصحة بدبي ومستشفى لطيفة على مساعدتنا في تنظيم هذه الحملة المهمة”.

وتعتبر مشاريع الفرجان التي استضافت الحملة أحد خيارات الحياة العصرية المثالية البعيدة عن صخب المدينة، وتقع في إحدى مناطق النمو الواعدة بدبي، كما تضمن الراحة للمقيمين لقربها من خط محطة المترو 2020، ودبي مارينا وجميرا بيتش ريزيدنس وشارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد، فضلاً عن العديد من أبرز الأماكن الأخرى في الإمارة. وتوفر هذه المشاريع المذهلة أيضًا إمكانية الوصول السهل والمباشر إلى مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020. وتأتي هذه المشاريع معززة بالعديد من محلات التجزئة والمرافق التي تشمل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل وغرف الساونا والبخار، كما تعزز هذه المشاريع المصممة بعناية في الفرجان الإحساس القوي بالانتماء للمجتمع، وتوفر بيئات اجتماعية صحية ومتوازنة تضمن الراحة والترفيه لقاطنيها.

 77 total views,  1 views today