اخبار ضيافة دبي

مؤسسة جمعة الماجد تطلق عروض نهاية العام المميزة لعملاء “جينيسيس”

دبي، 23 ديسمبر 2020: أطلقت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من العروض الحصرية والجديدة لعملائها في الإمارات بمناسبة اقتراب نهاية العام لتوفر لهم فرصة الاستمتاع بقيادة سيارتهم المفضلة من جينيسيس العالمية.

وتشمل هذه العروض مجموعة متنوعة من المزايا للراغبين باختيار سيارتهم الجديدة من مجموعة سيارات جينيسيس. حيث سيحصل كل عميل لدى شرائه للسيارة على عقد خدمة لمدة خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر، ويغطي ذلك كافة أعمال الصيانة لضمان تجربة مميزة ومريحة. كما تشمل المزايا الإضافية ضماناً من الشركة المصنعة لمدة خمس سنوات أو لعدد غير محدود من الكيلومترات، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، مما يعزز من ثقة العملاء وشعورهم بالارتياح خلال مرحلة اتخاذ قرار الشراء.

وتوفر مؤسسة جمعة الماجد خلال شهر ديسمبر عرضاً مميزاً للعملاء يتيح لهم فرصة الاستفادة من خطط التمويل الحصرية على جينيسيس G70 بدءاً من 2333 درهماً إماراتياً فقط في الشهر، مع تسجيل السيارة وتأمينها مجاناً، إضافة إلى تظليل النوافذ (LLUMAR) بشكل مجاني أيضاً في حال رغبة العميل بذلك.

وتوفر جينيسيس لعملائها هذا الشهر أيضاً اثنين من طرازاتها الجديدة، وهما: G80 الجديدة كلياً، وGV80 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.

تتميز G80 بجيلها الجديد بالطابع الرياضي الأنيق الذي تشتهر به هذه العلامة المرموقة، وقد تم إطلاقها لأول مرة في كوريا في شهر مارس الماضي، ويتسم موديل العام بعناصر تصميم مميزة ومن ضمنها الشبكة الأمامية الضخمة والمصابيح الرباعية المزدوجة المبطنة والمستوحاة من شعار جينيسيس.مؤسسة جمعة الماجد تطلق عروض نهاية العام المميزة لعملاء “جينيسيس”

كما تنضم GV80 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات إلى تشكيلة سيارات جينيسيس إلى جانب سيارات السيدان G70 وG80 وG90 الجديدة كلياً، والتي تشترك جميعها بعناصر هوية التصميم الفريدة لعلامة جينيسيس. وتم تطوير التصميم الداخلي والخارجي لهذا الطراز الجديد بالتعاون بين استوديوهات جينيسيس للتصميم في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا.

حول جينيسيس

علامة تجارية عالمية للسيارات تتميز بتصاميمها المميزة وتعتمد القوة والرفاهية كمفهوم أساسي في مركباتها، حيث طرحت جينيسيس نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، على رأسها سيارة G70 سيدان الرياضية وسيارات G80 و G80 Sport السيدان الفاخرة متوسطة الحجم و سيارة G90 السيدان الفارهة. وتعتزم جينيسيس افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة في المنطقة عما قريب، في ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

 39 total views,  1 views today