اخبار ضيافة دبي

ادخلوا عالم السرعة ووفروا الوقت: بيريللي توسع شراكتها مع مونت بلانك

حقيبة مونت بلانك الجديدة بالإصدار المحدود والمزودة بإطارات بيريللي المصغرة التي تجسد إطارات بي زيرو™ متوفرة حالياً في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 ديسمبر 2020: أعلنت بيريللي، الشركة الإيطالية الرائدة عالمياً بصناعة الإطارات، توسع شراكتها مع مونت بلانك، الدار المتخصصة بمجال الاكسسوارات الفاخرة، بإطلاق حقيبة جديدة بإصدار محدود مزودة بإطارات مصغرة من بيريللي تجسّد إطارات بي زيرو™. وتتميز الحقيبة الجديدة التي طرحت في متاجر مونت بلانك ومجموعة مختارة من منافذ البيع بالتجزئة في المنطقة، بتصميمها الأنيق الذي يناسب أذواق عشاق الأناقة والأداء الرفيع عند التنقل والسفر.

ويتمتع التصميم الفريد بغلاف خارجي من مادة البولي كربونات يتخلله تفاصيل من الجلد المطاطي باللون الأحمر، علماً أن هذه الحقيبة ذات الوزن الخفيف مزودة بعجلات عالية الأداء ترتكز على محامل اسطوانية، إذ عمل مهندسو بيريللي على تطويرها خصيصاً لتناسب هذه الحقيبة التي تحتفي بتراث بيريللي الغني في عالم التنقل والسرعة منذ تأسيسها في عام 1872، وبهذا فإن الشركة الرائدة في صناعة الإطارات الفاخرة تقدم ولأول مرة مكونات مطاطية أبدعتها خصيصاً لتضمن قوة التحمل والمتانة، فضلاً عن العجلات التي تتميز بهدوئها عند الحركة.  كما تمتاز هذه العجلات، القابلة للالتفاف بزاوية 360 درجة، بالمداسات غير المتناظرة التي تشتهر بها إطار بي زيرو™ عالية الأداء من بيريللي.

وفي هذه المناسبة، قال نيكولاس باريتزكي، الرئيس التنفيذي لشركة مونت بلانك: “يعتبر إطار بيريللي بي زيرو™ الخيار المفضل للعديد من أقوى السيارات الرياضية في العالم وأكثرها تميزاً اليوم، لأنه يضمن أداءً استثنائياً بفضل قوة التحكم والثبات على الأرض.  كما نسلط من خلال هذه العجلات الجديدة، التي تتميز بموادها المطاطية الخاصة ومداسات إطارات بيريللي الشهيرة، الضوء أيضاً على أداء تشكيلة السفر التي نقدمها والتي تسعى إلى تلبية احتياجات المسافرين اليوم من رجال ونساء الأعمال الباحثين عن الرفاهية، بأسلوب لا استثنائي من حيث الكفاءة والأناقة”.

وتتفرّد إطارات بي زيرو™ بأدائها الفائق، حيث تجمع بين خبرة بيريللي المكتسبة عبر سباقات السيارات، والشراكات التي أقامتها بيريللي مع شركات التصنيع الكبرى للسيارات. وقد أثبتت اختبارات الصوت التي أجرتها مختبرات بيريللي بأن العجلات الجديدة تتميز بتوزيعها الأكثر تجانساً للصوت على كامل الطيف الصوتي كما سجلت مستوى صوت أقل بنسبة 10% مقارنةً بعجلات حقائب مونت بلانك #MY4810  التي تتميز أساساً بهدوئها، وهذا بفضل المواد المطاطية التي أعدتها مختبرات بيريللي للأبحاث والتطوير خصيصاً لهذا الغرض.

وتتناغم خبرة بيريللي في عالم التنقل والسرعة والأداء مع شغف مونت بلانك لإبداع منتجات مبتكرة وأنيقة تتمتع بخصائص تقنية تساعدها في تقديم تجربة سفر أكثر متعة. وتتمتع هذه الحقيبة، التي يسمح حجمها باصطحابها إلى مقصورة الركاب على متن الطائرات، بمساحة داخلية واسعة، كما أنها مزودة بأربطة مطاطية على أحد الجانبين وشبكة سوداء بسحّاب على الجانب الآخر، ممّا يسهل ترتيب الملابس والإكسسوارات ضمن مساحة رحبة، ناهيك عن الجيب المخصص لبطاقات الأعمال. ولا تخلو العناصر الجمالية التي تميز هذه الحقيبة من التفاصيل الأنيقة المستوحاة من التصاميم الشهيرة، بدءاً ببطاقة الحقيبة الحمراء، ومروراً بالتصميم الرياضي المفعم بالحيوية الذي تتميز به حواف العجلات المصنعة من الألمنيوم والمستوحاة من تصاميم حواف العجلات الحقيقية للسيارات المعروفة بالشكل الشعاعي متحد المركز، وانتهاءً بشعار مونت بلانك × بيريللي المحفور بالليزر على مقبض الحقيبة كرمز للتعاون بين الشركتين.

وتأتي حقيبة مونت بلانك × بيريللي ذات الإصدار المحدود ضمن مجموعة منتجات مونت بلانك #MY4810  حيث تُعد ثمرة التعاون مع بيريللي ديزاين المتخصصة في إبداع مشاريع مبتكرة بالتعاون مع شركاء رفيعي المستوى. وتتميز الحقيبة الجديدة بما يلي:

·      غلاف خارجي خفيف الوزن من مادة البولي كربونات باللون الأسود.

·      زوايا من النايلون المقسى المقاوم للخدوش وبلون غير لامع.

·      عجلات يمكنها الالتفاف بزاوية 360 درجة تجسد المداسات غير المتناظرة التي تتميز بها إطار بي زيرو™.

·      مداسات مصممة من مواد مقاومة للتآكل لزيادة عمر العجلات ومتانتها.

·      شعار بي زيرو™ بيريللي الأحمر على الإطارات المصغرة.

·      مقبض علوي من الجلد المطاطي الأحمر ومقبض جانبي من الجلد الأسود، مما يسهل حمل الحقيبة وتخزينها.

·      ذراع مزود بمقبض يمكن التحكم بطوله ومزين بشعار التعاون بين العلامتين.

·      علامة حمراء خاصة بالحقيبة مزينة برسومات فنية عاكسة من بيريللي.

ومن الجدير بالذكر أن مونت بلانك وبيريللي تتقسمان تراثاً مشتركاً في عالم التنقل والسرعة، وبهذا فإنهما ترتقيان بتجربة السفر من خلال الإبداع والتميز في الصناعة والتصاميم المبتكرة.

لمحة حول شركة بيريللي:

تأسست شركة بيريللي في عام 1872 وتعد إحدى كبرى شركات صناعة الإطارات في العالم والوحيدة التي تركز بشكل حصري على تصنيع الإطارات الاستهلاكية (السيارات والدراجات النارية والهوائية) وتوفير الخدمات التي ترافقها. وتتبوأ بيريللي مكانةً متميزةً في قطاع صناعة الإطارات ذات القيمة عالية القيمة والتي تتميز بتكنولوجيا متقدمة حازت على أكثر من 2,800 شهادة رسمية بفضل الشراكات التي أقامتها مع أرقى شركات صناعة السيارات في العالم. وتنسجم الإنجازات المرموقة التي حققتها بيريللي على صعيد الأداء والأمان وحماية البيئة مع التزامها التام بأعمال البحث والتطوير التي استثمرت فيها 6.1% من عائداتها في عام 2019 بفضل منتجاتها عالية القيمة. ودخلت الشركة عام 1907 عالم سباق السيارات لتصبح الشريك الرسمي الحصري لبطولة الفورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات منذ عام 2011، علماً أنها جددت مؤخراً هذه الشراكة حتى عام 2023. وتركز بيريللي ديزاين التي تعمل في إطار استراتيجية بيريللي على فئات السيارات الراقية والفاخرة، حيث تطور مشاريع تصميم مخصصة بالتعاون مع مجموعة مختارة من الشركاء الذين يمثلون رمزاً للتميز في المجالات التي يتخصصون فيها، حيث يعملون مع بيريللي من أجل تحقيق هدفها الأسمى الذي يتمثل في ابتكار منتجات فريدة وغير مسبوقة.

لمحة عن شركة مونت بلانك

تُعد علامة مونت بلانك مرادفاً للتميز في الحرفية والتصميم بفضل مساعيها في تخطي حدود الابتكار منذ تأسيسها في عام 1906 حينما أحدثت ثورةً في ثقافة الكتابة. وما تزال البراعة والخيال الإبداعي مصدر قوتها الذي يقودها اليوم لترتقي بتصوراتها وتعبيراتها عن الحرفية في مختلف الفئات، من أدوات الكتابة إلى الساعات والمنتجات الجلدية والتقنيات الجديدة والإكسسوارات.  وتتلخص رسالة مونت بلانك في إبداع منتجات ترافق أصحابها مدى الحياة وتقوم على أفكار مميزة جرى تصميمها بحرفية عالية بفضل الخبرة التي يمتلكها فنانو مونت بلانك، بحيث بات شعارها الرمز الأوحد للأداء والجودة، وأضحى يجسد الأناقة بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى. وفي إطار التزامها المستمر بدعم كل من يسعى إلى التميز، تمضي مونت بلانك في التأكيد على تشجيعها لبرامج التعليم حول العالم والمبادرات التي تلهم الناس ليعبروا عن أنفسهم.

 37 total views,  2 views today