اخبار ضيافة دبي

متجر “أمريكان راج سي” يقدم مجموعة من العروض الترويجية الحصرية

والاستعراضات الفنية والموسيقية خلال مهرجان دبي للتسوق

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2020: يستضيف متجر أمريكان راج سي في دبي مول عدداً من أفضل فناني الاستعراض الحر ورقص البريك دانس والدي جي والمطربين، للترفيه عن المتسوقين وإسعادهم خلال مهرجان دبي للتسوق.

وفي إطار فعالية حصرية تُقام خصيصاً بمناسبة مهرجان دبي للتسوق الذي تُنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سيتحول متجر أمريكان راج سي إلى وجهة للمواهب الغنائية والراقصة بالإضافة إلى المتسوقين الذين سيستمتعون بالتخفيضات الكبرى على أحدث وأجمل خطوط الموضة.

وسيستفيد زوار قاعة الأزياء في دبي مول بتخفيضات تصل إلى 70 بالمئة على مجموعة من المستلزمات الضرورية حتى يوم 27 ديسمبر، بالإضافة إلى إمكانية استكشاف إصدارات محدودة من المنتجات الناتجة عن تعاون العلامات التجارية الكبرى وفعاليات الإطلاق الحصرية لمنتجات الأزياء الخاصة بما في ذلك إطلاق مجموعة متنوعة من القمصان والقبعات الجديدة.

ويستضيف متجر أمريكان راج سي يوم 25 ديسمبر مسابقة كبرى للدي جي مع مجموعة من الدي جي العالميين الذين يتنافسون للفوز بجائزة قيمتها 10 آلاف درهم.متجر “أمريكان راج سي” يقدم مجموعة من العروض الترويجية الحصرية

ويمكن لزوار المتجر يوم 26 ديسمبر المشاركة في عرض وورشة عمل وحلقة نقاش غامرة وغنية بالمعلومات حول الدي جي، حيث تقوم مجموعة من أفضل وأكثر الدي جي موهبةً من داخل دولة الإمارات وخارجها، بمشاركة خبراتهم وشرح الطريقة التي أتقنوا بها عملهم وإعطاء نصائح لمواهب الدي جي الصاعدة حول كيفية تطوير مهاراتهم في هذا المجال.

ويمكن للعملاء أيضاً الاشتراك في مسابقة ألعاب رائعة على الألعاب الكلاسيكية، بما في ذلك سونيك ذا هيدهوج وباك مان، أو الاستمتاع بتجربة واقع معزز رائعة تسلط الضوء على تشكيلة أمريكان راج سي من الملابس والأحذية المتخصصة.

وفي إطار مهرجان دبي للتسوق،  يمكن للمتسوقين الحصول على فرصة تجربة رحلة مذهلة بتقنية الواقع المعزز تبدأ من مساحة مصممة خصيصاً داخل دبي مول وتمر عبر ست نقاط للاتصال وصولاً إلى متجر أمريكان راج سي، مع فرصة الفوز بقسيمة شراء بقيمة 1000 درهم. وستمنح مسابقة تيك توك التي تُقام داخل المتجر أفضل الفنانين أداءً وزوار متجر أمريكان راج سي فرصةً رائعةً أخرى للفوز بقسيمة شراء بقيمة 1000 درهم، كما يمكن للزوار استرداد 100 درهم عند إنفاق 400 درهم داخل المتجر.

ويقدم متجر أمريكان راج سي أحدث صيحات وتوجهات الأزياء العالمية حيث يمكن للمتسوقين من سكان دبي والمنطقة الحصول على الملابس والإكسسوارات الأكثر طلباً.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 64 total views,  1 views today