اخبار ضيافة دبي

5 صيحات مرتقبة في عالم التصميم الداخلي للعام 2021

أعِد تجديد منزلك للعام الجديد واعتمد أحدث صيحات التصميم الداخلي المتوفرة حالياً للشراء في وقتٍ مبكر خلال التخفيضات الأولى لموسم الأعياد من شركة سيدار العالمية في دبي وذلك من 17 ديسمبر 2020 لغاية 26 يناير 2021

كان هذا العام طويلاً، لذلك لا بدّ لنا من الاطلاع على صيحات التصميم الداخلي المرتقبة للعام 2021.أُجبرنا هذا العام على ملازمة المنازل قسراً فكنا نقضي معظم أوقاتنا في مساكننا. وبالتالي، كان لا بد لنا من إنشاء ملاذ في كنف منازلنا للتقدم والتطور وليس لمجرّد العيش وكان ذلك مفيداً جداً.

سوف توفر لك نصائح المدير الإبداعي ناهل سلو حول صيحات العام 2021 الطرق المثالية لتستفيد من الأموال التي لم تستخدمها للسفر من أجل تجديد منزلك، بدءاً من استعمال المواد المستدامة والقوامات الكتّانية والألوان الزاهية وصولاً إلى اعتماد تصاميم متفرّدة تعكس أسلوبك من دون قيود أو قواعد محدّدة. فما عليك إلا أن تضفي لمسةً متجددة على منزلك لاستقبال العام الجديد.

إذا لم تكن ترغب في إعادة تصميم المنزل بأكمله، يسديك سلو نصائح حول كيفية شراء أحدث الصيحات أثناء التخفيضات وإدخالها على أي مساحة تريد تجديد طابعها. يمكنك اختيار أوراق الجدران وأكسسوارات النوافذ الفريدة والوسائد الإضافية المصممة بحسب الطلب للعلامات المفضلة لدى سيدار العالمية على غرار فوجيكاوا، وماركو بولو بالإضافة إلى علامات مشهورة عالمياً مثل ميسوني هوم وفيرساتشي هوم، أرماني/كازا، سواروفسكي كريستالز، سومفي، جانيلي أند فولبي، وغيرها من العلامات.

هل تحبّ الكتّان؟

هل ترغب في شراء ستائر أو وسائد جديدة ولكنك لست متأكداً من نوع النسيج الذي تختاره؟ قد يكون الكتّان ضالّتك. في العام 2021، سوف تتزامن عودة الكتّان مع صيحة استخدام المنتجات الطبيعية والمستدامة. في هذا السياق، يعلّق ناهل سلو قائلاً: “لا بدّ من شراء مجموعاتنا الكتّانية للتصميم الداخلي فالكتّان عصيّ على الزمان وصديق للبيئة كما أنه مصنوع من ألياف بذور الكتّان التي لا تتطلب سوى كمية ضئيلة من المياه والمواد الكيميائية لتنمو، فيما توفر قواماً جميلاً ونسيجاً خاماً يضفي طابعاً مميزاً لا يمكن العثور عليه في الألياف الاصطناعية.”

الكحلي هو الصيحة السائدة

تُعتبر درجات الكحلي من أحدث الصيحات حالياً ولكن في العام 2021، سوف تتربع على عرش عالم التصميم الداخلي. يُعتبر الكحلي إضافةً أنيقة إلى الألوان الحيادية والدرجات الزاهية إلاّ أنه أنعم من الأسود لكن لا يقلّ عنه رقياً. ويمكنك أيضاً اختيار درجات الأبيض الناصع والألوان الميتاليكية لإضفاء لمسة تلفت الأنظار.. وبحسب ناهل سلو، سوف تزداد شعبية الجدران المزينة بالتحف الفنية في عالم التصميم الداخلي. يُعدّ تعليق قطعة أو قطعتين مميزتين على الجدران لتعزيز رونق منزلك طريقةً مثالية لتغيير المزاج وإضفاء طابع خاص على المنزل، كما يمكنك اختيار تحف فنية تتناغم مع لوحة الألوان والتصاميم المستخدمة في ديكور منزلك لتبهر ضيوفك.

درجات الأخضر تبعث السكينة في النفوس

من المتوقع أن يشيع استخدام اللون الأخضر المائل إلى الرمادي واللون الأخضر المزرقّ بشكلٍ كبير في عالم التصميم الداخلي للعام 2021. تضفي هذه الألوان طابعاً هادئاً وأجواء أنيقة حين تتزاوج مع الألوان الحيادية. وفي هذا الصدد، يضيف سلو قائلاً: “اعتمد اللمسات العصرية بألوان خفيفة ومميزة لإبراز جمال هذه الدرجات. ومن المتوقع أيضاً أن يشهد العام 2021 صيحة الأثاث الخشبي غير المتناسق والمصابيح على شكل السلال وأعشاب البامباس التي اكتسحت عالم التصميم الداخلي عام 2020.”

الجدران الفنية تعود إلى الواجهة

أدركنا هذا العام أنّ الحياة قصيرة جداً لذا سارع إلى تجديد غرفة تناول الطعام في منزلك أو تزيين جدرانه بالنقشة التي لطالما أردتها لأعوام! يتوقع المدير الإبداعي في شركة سيدار العالمية أن يعتمد المصممون ومالكو المنازل في العام 2021 النقشات أو الألوان المبهرجة والمترفة. ويعلّق في هذا الإطار قائلاً: “مع تزايد الطلبات على صيحات الديكور الفينتاج والريفي وعلى أوراق الجدران ذات النقشات الاستوائية والأوراق الشبيهة بالجداريات والتي تصوّر المناظر الطبيعية، نتوقع أن يستمر الطلب على أوراق الجدران اللافتة للنظر بالتزايد في العام الجديد. تُعتبر مجموعات فيرساتشي هوم لدينا مثالية لاتباع هذه الصيحات وتزيين الجدران بألوان المجوهرات والنقشات المبهرجة، فيما تساهم مجموعات أرماني/كازا وماركو بولو في إدخال أجواء الطبيعة إلى المنزل من خلال نقشات أشجار النخيل والجداريات التي تصوّر مناظر الغابة.”

استخدم الألوان الحيادية

بعد عقدٍ طغى فيه اللون الرمادي على عالم التصميم الداخلي، نجد أنفسنا بحاجة إلى ألوان أكثر دفئاً تبعث السكينة في نفوسنا. وفيما تتجه الصيحات إلى اعتماد الألوان الدافئة في العام 2021، يحلو مزج درجات الرمادي مع درجات الأبيض المائل للصفرة ولون الشمبانيا والبيج لتشكل هذه الألوان اللوحة الأساسية لصيحات الديكور الجديدة. لطالما اعتُبر لون البيج المستخدم في التصميم الداخلي مملاً ورتيباً إلاّ أنه عاد إلى الواجهة بقوة وبات بديلاً أنيقاً عن ألوانٍ أخرى. وفي هذا السياق، يقترح ناهل سلو قائلاً: “أضف إطاراً إلى المساحة مع ستائر سومفي الآلية الممتدة من الأرضية إلى السقف بالألوان الشفافة أو الحيادية باستخدام المنظر الذي تشرف عليه النافذة كتحفة فنية طبيعية، أو زيّن الجدار برسوم فنية ضخمة ومتنوعة.استخدم عدّة أطُر بأحجامٍ ومواد مختلفة وزاخرة بالرسوم الفنية المتنوعة كاللوحات والنقشات والرسوم التوضيحية والرسوم الخطية والصور الفوتوغرافية أو أي عنصر فنّي آخر يلبّي ذوقك.”

نبذة عن سيدار العالمية

لطالما لمع اسم العلامة في ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران على مدى أكثر من 125 عاماً، وهي تقدّم الستائر، وأوراق الجدران، والمظلاّت، وستائر التعتيم، والأبواب القابلة للطي، وأكسسوارات الستائر والوسائد من ماركو بولو، وفوجيكاوا، وأمازونا، وأنتارتيكا، بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل جانيلي أند فولبي، وأرماني/كازا، وسواروفسكي، وفيرساتشي، وسومفي، ويورك ويف وغيرها من العلامات.

تُعتَبَر شركة سيدار العالمية واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع، وتصميم وتركيب ستائر النوافذ وتزيين الجدران وتملك أكثر من 23 صالة عرض في 8 بلدان بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية

والكويت، ومصر والعراق. وهي تعمل حالياً على توسيع انتشارها في مناطق جديدة حول العالم. تلتزم سيدار العالمية بأرقى المعايير العالمية في تجارة التجزئة، حيث تقدّم تجربةً متكاملةً وفريدةً في صالات عرضها ومنصاتها الرقمية التي تجمع أحدث صيحات التكنولوجيا، والتصنيع والتصميم والمنتجات بالإضافة إلى خدمات مصممة حسب حاجات العملاء.

 42 total views,  1 views today