اخبار ضيافة دبي

استمتع بخصومات استثنائية من كشخة في الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق 2020

إنه الوقت المثالي لملء الخزانة بملابس الموسم الضرورية من كشخة. مهرجان دبي للتسوق (DSF) هنا ومعه عروض ضخم في متاجر كشخة في الإمارات العربية المتحدة. استفد من عروض مهرجان دبي للتسوق الخاصة المتوفرة عبر الإنترنت وفي المتاجر في جميع أنحاء الإمارات واستمتع بخصومات رائعة على عناصر مختارة تبدأ من 25٪ إلى 75٪.

وفقًا لإدارة كشخة، “يعد مهرجان دبي للتسوق أحد أكبر مهرجانات التسوق، ويسعدنا في كشخة أن نكافئ عملائنا ونوفر لهم خصومات التي لا تقبل المنافسة. معروض في متاجرنا ومنصاتنا على الإنترنت، مجموعة رائعة من الجلابيات، والحجاب، والملابس المحتشمة، وملابس النوم بأسعار لا تصدق. “

تجمع كشخة بين التصميم الكلاسيكي والمعاصر، وهي احتفال بالنموذج العربي والتراث.استمتع بخصومات استثنائية من كشخة في الإمارات

قال أميت ياداف ، مدير التسويق الأول بكشخة: “مهرجان دبي للتسوق هو الوقت المثالي لاستكشاف أحدث مجموعاتنا والاستفادة من عروضنا المربحة عبر الإنترنت وفي المتاجر. تعكس علامتنا التجارية تطلعات المشترين المحتشمين من خلال مجموعة مذهلة من الملابس التقليدية والمحتشمة لكل مناسبة “.

ساري عرض كشخة لمهرجان دبي للتسوق حتى 30 يناير 2021.

كل ما هو عن كشخة:

تأسست كشخة عام 2003 في الإمارات العربية المتحدة ، وهي علامة تجارية دولية رائدة للبيع بالتجزئة للأزياء العربية المعاصرة. تقدم كشخة مجموعة رائعة من الملابس النسائية لكل مناسبة مع تشكيلة واسعة من الجلابيات والحجاب والأزياء المحتشمة وملابس النوم. مع أكثر من 30 متجرًا في جميع مراكز التسوق الكبرى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وسنغافورة وعمان وقطر وماليزيا وإندونيسيا وجيبوتي والمغرب ولبنان ، تلتزم كشخة بتزويد عملائها بتجربة متميزة بجودة رائعة والاهتمام بالتفاصيل. منصة الموقع التجارية على الإنترنت (www.kashkha.com) في جميع أنحاء العالم في أكثر من 150 دولة.

 51 total views,  2 views today