اخبار ضيافة دبي

 “سيسيرو وبيرناي” تفوز بجائزة أفضل استخدام للتقارير

 “سيسيرو وبيرناي” تفوز بجائزة أفضل استخدام للتقارير والقياس لحملات العلاقات العامة المبرمجة من جمعية العلاقات العامة والاتصالات

أعلنت “سيسيرو وبيرناي”، وكالة العلاقات العامة الرائدة والمستقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتابعة لمجموعة “بوبلي نت”، عن فوزها بجائزة أفضل استخدام للتقارير والقياس في حملات العلاقات العامة المبرمجة، تقديرًا لنجاح حملة أطلقتها لصالح شركة العربية للسيارات نيسان التي ترتبط معها بعلاقة طويلة الأجل. وتم تقديم الجائزة للفريق خلال حفل جمعية العلاقات العامة والاتصالات لتوزيع الجوائز الرقمية لعام 2020.

وعملت “سيسيرو وبيرناي” والعربية للسيارات معاً في الحملة التي استندت إلى الآليات البرمجية التي دعمت الوكالة في تحديد السوق الرئيسي المستهدف للعملاء المحتملين، ما ساعد بدوره العربية للسيارات على تحديد قاعدة المستهلكين لطراز “نيسان صني” الجديدة كلياً.

وقال طارق الشرابي، مدير عام “سيسيرو وبيرناي”: “نحرص باستمرار على استخدام الأدوات والتقنيات الرائدة في قطاعنا، من أجل تقديم أفضل النتائج لعملائنا، بما يتجاوز التقديرات المحددة، ليكونوا أكثر قربًا من الشرائح الجماهيرية المستهدفة بشكل مثالي. إن العالم الرقمي يتطور باستمرار، ونفخر بمكانتنا الرائدة التي وضعتنا في طليعة الابتكارات الجديدة لتوظيفها في خدمة نيسان. ويسعدنا أيضًا الفوز بهذه الجائزة، لأنها تعد ثمرة جهود أعضاء فريقنا، واعتمادهم نهج التفكير المستقبلي القائم على حلول عصر الإعلام الجديد”.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “طوال سنوات عديدة من العمل مع “سيسيرو وبيرناي”، حرصنا سويًا على استكشاف الأفكار وتصميم الحملات التي تساعدنا دائمًا على إحراز التقدم المتواصل. وبما أن وسائل الوصول إلى المستهلكين تتغير باستمرار، فإن هذه الوكالة لم تدّخر أي جهد ممكن لمساعدتنا في تعزيز وجود “نيسان صني” في السوق، وزيادة الوعي بها من خلال قنوات المشهد الرقمي. إننا نفخر بإطلاق هذه الحملة، ونعرب عن امتناننا وتقديرنا لجمعية العلاقات العامة والاتصالات على هذا التكريم الذي يرسّخ مكانة نيسان وإرثها الطويل في دولة الإمارات”.

واشتملت الحملة على إنتاج مقاطع فيديو مدتها 90 ثانية باللغتين الإنجليزية والعربية، ونجحت في الوصول إلى أكثر من 800 موقع إلكتروني في الإمارات، وذلك بفضل تصنيف وبرمجة الشرائح على منصة إدارة البيانات الخاصة بالوكالة، لتحصد أكثر من 83,000 مشاهدة، بمعدل يزيد على ​​48% عن الهدف المحدد. وأسفرت الحملة عن تحقيق زيادة عالية في إجمالي عدد العملاء المحتملين والمبيعات في شهر يونيو، حيث تضاعف عدد العملاء المحتملين بواقع ثلاثة أضعاف ليصل إلى 388 شخصًا، ما أدى إلى زيادة المبيعات بنسبة 60% خلال مايو الفائت. وتواصل الارتفاع حتى يوليو، مع مضاعفة المبيعات مقارنة بالشهر الذي سبقه. “سيسيرو وبيرناي” تفوز بجائزة أفضل استخدام للتقارير

وتأتي العربية للسيارات في طليعة استخدام التكنولوجيا والابتكار لتعزيز عروضها لعملائها، وهو ما ظهر جليًا من خلال هذه الحملة، وتؤكد الجائزة مدى استعداد “سيسيرو وبيرناي” لإطلاق الحملات الناجحة في وقت عانى خلاله السوق من بيئة صعبة للغاية. وترسخ الجائزة مكانة الوكالة لاعتمادها على حلول الاتصال المبتكرة التي تعزز جاهزيتها للمستقبل، باعتمادها على الأدوات التقليدية والمبتكرة اللازمة لتقديم أفضل حملات الاتصال عندما تشتد الحاجة إلى ذلك، مع تحقيق نتائج ملموسة وفعالة.

نبذة حول “سيسيرو  وبيرناي”:

تعتبر “سيسيرو وبيرناي للعلاقات العامة” وكالة متكاملة لأنشطة الاتصال، وتمكنت من الاستحوذ على الكثير من الجوائز طوال مسيرتها، تقديرًا لتميزها في ما تقدمه من استراتيجيات وحملات إعلامية تقليدية وحديثة تم ابتكارها لعدد من أبرز العلامات التجارية في المنطقة، اعتمادًا على فريقها المتميز متعدد اللغات الذي يحمل خبرات واسعة. وكانت الوكالة قد تأسست في العام 2005، وتتخذ من دبي مقرًا لها، ويوجد لها شبكة من مكاتب الشركاء في 21 دولة، تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، إلى جانب ما تحمله من معرفة عميقة بالأعمال التجارية المحلية في كافة هذه المواقع.

إننا ننطلق من قيم أخلاقية تعتمد على إفساح المجال أمام الحقائق للتحدث عن نفسها، بدءًا من إحراز تأثير ملموس على أنشطة عملائنا من خلال البحث والأفكار لتطوير الأفكار المبتكرة والحملات الموجهة لتحقيق النتائج المحددة، بما يضمن لهم العائد الإيجابي طويل الأجل على الاستثمار. ويتمثل أساس كل ما نقوم به من أعمال في الاهتمام بالتفاصيل، بما في ذلك البيانات والاستكشاف وتحديد الأهداف المنشودة، وحشد الجهود وتفسيرها والعمل على تطويرها باستمرار.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 183 total views,  1 views today