اخبار ضيافة دبي

الشامسي: موازنة العام الجديد جاءت بما ينسجم مع تطلعات واحتياجات وطموحات سكان الإمارة

أكد سعادة عبدالعزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة أن دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة لكافة القطاعات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية العاملة في الإمارة، هو دعم كبير ومستمر وبلا حدود، يتجلى في أكثر من مستوى ومجال، وما رؤيتنا واستراتيجيتنا وجهودنا، إلا ترجمة لرؤية سموه وتوجيهاته.

وأشار الشامسي إلى أن موازنة العام الجديد 2021 تشكل قيمة مضافة إلى كل ما سبقها، سواء على صعيد الزيادة والنمو، أم على صعيد شمولية الخدمات وتنوعها لتكون حاضرة في كل محطة وعنوان ومجال، في التنمية الاقتصادية، والبنية التحتية، والتنمية الاجتماعية، وغيرها.

وأوضح الشامسي أن موازنة العام 2021، هي الأكبر في تاريخ الإمارة الباسمة، بإجمالي نفقات بلغت  أكثر من 33 مليار درهم، بزيادة بلغت نسبتها 12% مقارنة بموازنة عام 2020.

وأشاد الشامسي بالدور الكبير للمجلس التنفيذي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وتوجيهاته في دعم وتحفيز الاقتصاد وضمان انسيابية الأعمال واستدامتها وتعزيز تنافسية الإمارة في كافة المجالات.

كما أشاد الشامسي بدور المجلس الاستشاري، وكافة المؤسسات التي ساهمت في إعداد الموازنة، التي تعبر عن مستوى الطموح لمواصلة الإنجازات في إمارتنا الباسمة وتحقيق الرخاء والازهار لكافة سكانها.

ونوه الشامسي بالجهود الكبيرة التي بذلتها دائرة المالية المركزية في إعداد الموازنة والتي تحرص دائماً على تحقيق أعلى مستويات الاستدامة المالية، وكفاءة إدارة الموارد المالية الحكومية، ودعم قدرات الجهات الحكومية في تقديم الخدمات الحكومية لمختلف القطاعات.

 31 total views,  1 views today