اخبار ضيافة دبي

“أمواج التابعة للحمرا”  توفر إطلالات خلابة على عروض الألعاب النارية

  خلال أمسية رأس السنة في إمارة رأس الخيمة

أترغبون باستقبال العام الجديد 2021 بطريقة فريدة من نوعها وبعيداً عن التجمعات الكبيرة؟ توجهوا إذاً إلى “أمواج التابعة للحمرا”، الوجهة المميزة التي تتيح لكم قضاء أمتع الأوقات والاحتفال بهذه المناسبة المميزة برفقة أحبائكم.

تقدم “أمواج التابعة للحمرا” خيارات مميزة من الفلل والشقق الفندقية المفروشة في إمارة رأس الخيمة لقضاء عطلة طويلة لنهاية الأسبوع، والاستمتاع بالجمال الطبيعي الآسر لإمارة رأس الخيمة والاسترخاء بصحبة أفراد أسرتكم وأحبائكم .

ومن موقعها الحيوي  ضمن اثنتين من أشهر الوجهات الساحرة في الإمارة، “قرية الحمرا” و”باب البحر”، تقدم “أمواج التابعة للحمرا” إطلالات خلابة على عروض الألعاب النارية المرتقبة لأمسية رأس السنة الميلادية التي يتوقع لها أن تكون أكبر العروض من نوعها لاستقبال العام الجديد 2021.

وتوفر شقق وفلل “أمواج التابعة للحمرا” مكاناً مثالياً لمشاهدة الألعاب النارية وعروض الليزر في إمارة رأس الخيمة، وتقدم لزوارها مشاعر مفعمة بالألفة وكأنهم في منزلهم من خلال الجمع بين الأجواء الاجتماعية الدافئة وخدمات الضيافة الراقية.

وتبدأ الأسعار الإيجار الأسبوعي من 2000 درهم لشقة من غرفة نوم واحدة و5000 درهم لـ”فيلا بيتي”، ويمكن للضيوف اغتنام العروض الفريدة على الإقامة الطويلة في “أمواج التابعة للحمرا”. وتم تصميم الخيارات السكنية المفروشة خصيصاً لتقدم مساحات معيشية فسيحة وديكورات عصرية راقية تكفل حصول العائلات على أوقات رائعة بأسعار في المتناول. وتتضمن جميع الوحدات السكنية مطابخ مزودة بكافة المستلزمات والأجهزة الضرورية، لتمكن الزوار من الاستمتاع بتحضير أطباقهم المنزلية الشهية.

وإضافة لذلك، طبقت “الحمرا” مجموعة من إجراءات وتدابير السلامة الشاملة لضمان سلامة الزوار في جميع مرافقها ووحداتها السكنية أثناء استمتاعهم بعطلتهم المميزة. وسيحرص جميع أفراد فريق العمل على الامتثال لأكثر بروتوكولات الصحة والسلامة صرامة أثناء تقديم أرقى الخدمات للضيوف في الشقق والفلل.

ويقدم موقع الشقق والفلل لجميع أفراد العائلة مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية، سواءً الراغبين بنشاطات تعزز حيويتهم أو التواقين للحصول على فسحة للاسترخاء واستعادة النشاط. كما تتواجد بقربها مجموعة من المطاعم ومعالم الجذب الترفيهية والمسابح ومناطق اللعب ومراكز التسوق والمرافق الأخرى على غرار “مرسى ونادي الحمرا لليخوت” و”نادي الحمرا للجولف”، والتي تجعل من “أمواج التابعة للحمرا” وجهة للعطلات العائلية المتميزة بكل المقاييس.

وسيحصل الضيوف المقيمون في “أمواج التابعة للحمرا” أيضاً على دخول مجاني إلى “ذا كلوب هاوس” ونشاطات الرياضات المائية التي يقدمها. وليس ذلك فحسب، تشمل باقة الإقامة أيضاً بطاقة كبار الشخصيات التي تقدم حسومات حصرية في عدد من المطاعم التي تضم: “مارينا ميوز” و”ذا كلوب هاوس”، وصفقات خاصة من علامات تجارية مرموقة في الموضة والأزياء، ومتاجر التجزئة المتخصصة في مستحضرات التجميل، ومعالم الجذب الترفيهية للأطفال ودور السينما في “منار مول” و”الحمرا مول”.

وتجمع تجربة الإقامة في “أمواج التابعة للحمرا” بين الراحة المنزلية وأفضل الأجواء الطبيعية. فسواءً كنتم باحثين عن مغامرات ممتعة في الهواء الطلق أو وجهة للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة على الشاطئ، تلبي “أمواج التابعة للحمرا” تطلعاتكم من موقعها على شاطئ الخليج العربي الخلاب في إمارة رأس الخيمة، لتكون خياركم المفضل لاحتفالات العام الجديد.

لا تترددوا في تجربة “أمواج التابعة للحمرا” لقضاء أوقات رائعة مليئة بالبهجة وتعزز استرخاءكم وتمنحكم فسحة للتخلص من صخب الحياة وضغوط العمل

نبذة عن “الحمرا”:

“الحمرا” للتطوير العقاري هي شركة استثمار وتطوير عقاري تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها وتعنى بتطوير المشاريع العقارية الرائدة لأنماط الحياة، إلى جانب الاستثمار في قطاعات الضيافة والترفيه. ومنذ انطلاقها عام 2003 لعبت “الحمرا” دوراً مهماً في بلورة مشهد القطاع العقاري في رأس الخيمة للمساهمة في تعزيز نمو الإمارة.

وتلتزم “الحمرا” بإرساء تصور جديد لنمط الحياة والرفاهية والضيافة عبر “قرية الحمرا” الصديقة للبيئة التي تم تطويرها بالاستفادة من موقعها المتميز قرب دبي، حيث تبعد عن المدينة مسافة 40 دقيقة فقط، فضلاً عن قربها من المطار والمناطق التجارية الحرة.

وينطوي تحت مظلة العلامة التجارية “الحمرا” كل من “نادي الحمرا للجولف”، و”مرسى ونادي الحمرا لليخوت”، و”الحمرا مول”، و”منار مول” و”قرية الحمرا” الحائزة على جوائز عدة، و”الحمرا” للتطوير العقاري. كما قامت “الحمرا” بتطوير “فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة”، و”منتجع الجولف وشاطئ هيلتون الحمرا”، بالإضافة إلى “فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا”.

 85 total views,  2 views today