اخبار ضيافة دبي

النجم  السعودي “بيج هاس” يستضيف  Lughassو أكيرا كايل

مواهب التصوير وصناعة المحتوى في الإمارات بثالث حلقات DMC Amplify

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2020: احتفت الحلقة الثالثة من برنامج DMC Amplify بأحد أشهر المصورين الفوتوغرافيين وصانعي الأفلام  في الإمارات العربية المتحدة، Lughass ،  كما قدمت الحلقة أيضا صانع المحتوى المقيم في دبي أكيرا كايل باعتباره “النجم الصاعد”.

ويهدف البرنامج وهو أحد مبادرات مدينة دبي للإعلام إلى التعريف بالمبدعين المحليين الشباب وإظهار تنوع المواهب الفنية في المنطقة.

آتيا من خلفية علمية بالاقتصاد والقانون، وشغف بالتزلج والفن والموسيقى، طور  Lughass  أسلوبا بسيطا وحديثا، يركز من خلاله على تصوير الأزياء، والصور الشخصية، والسيارات والتصوير الجوي، لتضم قائمة أعماله بعض أفضل العلامات التجارية والمشاهير في العالم بما في ذلك، “مرسيدس بنز” و”نايك” و ” IWC Schaffhausen” و “TOD’S”، و “Ray Allen”، و”Paul Pogba”، و” Just Sul “، “$AP Ferg”، ناهيك عن مجموعة أخرى من كبرى العلامات.النجم  السعودي “بيج هاس” يستضيف  Lughassو أكيرا كايل

وفي حواره مع ضيفه، تطرق بيج هاس مقدم برنامج  DMC Amplify إلى القضايا الملحة أمام مبدعي المحتوى الذين يبدأون رحلاتهم من الشرق الأوسط، وكيفية الإبحار بين الثقافة السائدة والشغف الذي قد لا يتوافق مع توقعات العائلات والدوائر الاجتماعية المحيطة، وصولا إلى دور إنستغرام في صياغة المسيرة الإبداعية، وكذلك الرسائل التي يعتبرها Lughass  أداة أساسية للتواصل مع من نريد، حيث تنجح 8 من كل 10 محاولات.

ودعا Lughass الجميع إلى محاولة التوفيق بين الطريق الذي اختاروه وعائلاتهم التي بذلت الغالي والرخيص ليصلوا إلى ما وصلوا إليه وقدموا كثيرا من التضحيات لأولادهم.

وكان برنامج  DMC Amplify قد انطلق في سبتمبر 2020 ، ليكون منصة لتعزيز المواهب المحلية ومشاركة الخبرات الملهمة وتمكين الفنانين الطموحين من اكتساب رؤى قيمة. تناولت الحلقة الأولى مغني الراب السعودي الصاعد ملهم، بينما تناولت الحلقة الثانية عازفة البيانو ومغنية الأوبرا الإماراتية فاطمة الهاشمي. ويتميز البرنامج بمحادثات غنية وعروض حية من فنانين وموسيقيين وشعراء ناشئين ويتم بثها في جميع أنحاء البلاد على فيسبوك وبث حي على يوتيوب.

وتعرف مدينة دبي للإعلام بكونها وجهة رائدة للفعاليات المباشرة. وتشمل عوامل الجذب في المدينة، المدرج الحائز على جوائز الذي يستضيف مختلف الفعاليات من الحفلات الموسيقية إلى مهرجانات الطعام، وقد استضاف مطلع العام الحالي ليونيل ريتشي وسنو باترول وستورمزي، مغني الراب الحائز على جوائز، والـ دي جي العالمي مارتن غاريكس للمشاركة في عروض ضخمة مثل Emirates Airline Dubai Jazz و Redfest DXB.

حول مدينة دبي للإعلام

تعتبر مدينة دبي للإعلام أكبر مجمع متخصص في القطاع الإعلامي في المنطقة. تمتلك المدينة محفظة منوعة من الشركات المحلية والدولية التي تعمل في القطاعات الإعلامية التقليدية والجديدة، إضافة إلى قطاعات التسويق والاتصال وخدمات الدعم. وتتمتع مدينة دبي للإعلام بشبكة علاقات قوية وموقع استراتيجي وبنية تحتية حديثة تمكّن الشركات من النجاح والازدهار، فضلاً عن مجموعة واسعة من خيارات التجزئة والمطاعم إضافة إلى المباني السكنية ومنشآت الضيافة عالمية المستوى.

 41 total views,  1 views today