اخبار ضيافة دبي

اربح إقامة في برج العرب من كينج كويل في مهرجان دبي للتسوق

خصم 40% على كل المنتجات وخمسة سحوبات أسبوعية وثلاثة سحوبات كبيرة

دبي، الإمارات (28 ديسمبر 2020): يسر شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.، المُصنّع الحصري لمراتب كينج كويل ومنتجات النوم في الشرق الأوسط، الإعلان عن خصومات كبيرة بقيمة 40% على كافة المنتجات خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام بدءًا من 17 ديسمبر 2020 إضافةً إلى خمسة سحوبات أسبوعية وثلاثة سحوبات كبيرة يفوز بها المتسوقون بدءًا من 26 ديسمبر.

توفر كينج كويل هذا العام لعملائها أفضل المنتجات وبأسعار مخفضة وتتيح لهم فرصة المشاركة والفوز بأحد السحوبات الأسبوعية وأحد السحوبات الكبيرة، حيث تجري السحوبات الأسبوعية لخمسة أسابيع متتالية حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق وتشترط للمشاركة بها أن تكون قيمة المشتريات 500 درهم أو أكثر ويستطيع العميل الحصول على قسيمة عن كل 500 درهم ينفقها لدى كينج كويل، وفي نهاية الأسبوع يفوز أحد المتسوقين بقيمة كافة مشترياته.

ويمكن للمتسوقين المشاركة بكافة قسائمهم في السحوبات الكبيرة التي سيجري الإعلان عن الفائزين فيها في نهاية مهرجان دبي للتسوق، وتتضمن الجوائز الكبرى: إقامة في برج العرب لشخصين للجائزة الأولى، وإقامة لشخصين في منتجع أتلانتس دبي للجائزة الثانية، وجهاز آيفون 12 (128 جيجا بايت) للجائزة الثالثة.اربح إقامة في برج العرب من كينج كويل في مهرجان دبي للتسوق

وقال السيد سوندار راجان، المدير الإداري لشركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.، في مستهل المشاركة في مهرجان دبي للتسوق: “إن رضى العملاء هو أول أولوياتنا، لذا قررنا هذا العام تقديم عروض تتجاوز الخصومات، فنحن لا نقدم خصم بقيمة 40% فقط بل نتيح لعملائنا فرصة المشاركة في أحد السحوبات الأسبوعية والسحوبات الكبيرة، ولطالما كنا سباقين في تقديم تجربة متميزة وفريدة تلبي رضى العميل وتتجاوز احتياجاته إلى مستويات الرفاهية عبر كافة منتجات علامة كينج كويل.”

وأتبع بقوله: “لا يشتري عملائنا منتجات وحسب بل إنهما يستثمرون في نومٍ مريح وهانئ يساهم في رفع مستوى نشاطهم وإنتاجيتهم اليومية، ونفخر في أن علامة كينج كويل رائدة في هذا المجال إذ توفر مستوى عالي من الراحة التي تساعد في تجديد النشاط والحيوية عند الاستيقاظ”.

وتتوفر منتجات كينج كويل في أي من صالات عرض كينج كويل المنتشرة في أرجاء الإمارات، وتشمل المنتجات مجموعة واسعة من أغطية المراتب، وواقياتها، والوسائد الخاصة، والألحفة، والبياضات، وإطارات الأسرّة القابلة للتعديل بما يشمل قاعدة السرير ولوح الرأس والمراتب.

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

 37 total views,  1 views today