اخبار ضيافة دبي

رأس الخيمة تستقبل العام الجديد بباقة مذهلة من عروض الألعاب النارية

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة،  28ديسمبر 2020: تتهيأ إمارة رأس الخيمة الحائزة مؤخراً على لقب عاصمة السياحة الخليجية للعام الثاني على التوالي، لاستقبال العام الجديد 2021 بواحدٍ من أكبر عروض الألعاب النارية على مستوى العالم. وتشمل العروض تشكيلات مختلفة من الألعاب النارية التي ستنير شواطئ جزيرة المرجان الممتدة لمسافة 4 كيلومترات على أنغام عروض موسيقية آسرة تستمر لمدة 10 دقائق ترحيباً بالعام الجديد.

وعملاً بالإجراءات الاحترازية ومعايير التباعد الاجتماعي، تحتفي الإمارة بحلول العام الجديد دون تخصيص أية مناطق عامة للمشاهدة أو التجمعات، حيث سيجري بث الاحتفالات مباشرة عبر محطات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني: raknye.com بدءاً من الساعة 11:45ليلاً في 31 ديسمبر 2020.

ورغم الظروف غير التقليدية التي تخيم على أجواء الاحتفالات بقدوم العام الجديد، بذلت فنادق إمارة رأس الخيمة قصارى جهدها لتقديم تجارب متميزة تضمن للزوار الاحتفال برأس السنة الميلادية بأجواء مفعمة بالفرح والسرور. ولاستقبال العام 2021 بأفضل أسلوب ممكن، تقدم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مجموعة واسعة من العروض القيّمة لإثراء احتفالات الزوار بالعام الجديد وتمكينهم من قضاء أوقات لا تنسى برفقة أحبائهم. ونظراً لعدم توفر مناطق عامة لحضور عروض الألعاب النارية، تقدم الفنادق أدناه إطلالات مفتوحة لمشاهدة العروض من مرافقها.

والدورف أستوريا رأس الخيمة

الجهة المنظمة: مطعم بيكوك آلي ومقهى كاميليا – أمسية العشاء واحتفالية العام الجديد “تايم ترافيلر”

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: استمتعوا بتجربة لا تنسى بصحبة عائلاتكم وأحبائكم واحتفلوا بأمسية العام الجديد في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بين جبال الحجر الشاهقة ومياه الخليج العربي المتلألئة. تبدأ الأمسية الاحتفالية بتجربة الكوكتيلات المنعشة في مطعم بيكوك آلي ويتبعها بوفيه عشاء استثنائي يضم تشكيلة مميزة من الأطباق العالمية ومشروبات مختارة في مقهى كاميليا. وتضم أمسية العشاء عروض موسيقية حية استثنائية بما فيها فرقة الفلامنكو الشهيرة “جيبسي لاند” (Gipsyland) وغيرها الكثير.

الأسعار:  تشمل لائحة الأسعار

  • الباقة الفضية: تبدأ الأسعار من 1,600 درهم وتشمل بوفيه عالمي مميز، وعدد غير محدود من المشروبات المختارة، ومشروب خاص عند منتصف الليل، وفرصة واحدة لدخول سحب على الجوائز، ودخول مجاني إلى “الفيروز” (بعد الحفلة)
  • الباقة الذهبية: تبدأ الأسعار من 1,850 درهم وتشمل كافة مزايا الباقة الفضية إضافة إلى فرص عديدة لدخول السحب على الجوائز، ومكان جلوس مميز بجانب المسرح

التوقيت: بدءاً من الساعة 7:30 مساءً

الجهة المنظمة: مطعم مرجان – أمسية عشاء ليالي المرجان الاحتفالية لاستقبال العام الجديد

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: ينطلق العد التنازلي لاستقبال العام الجديد في مطعم مرجان في أجواء استثنائية في الهواء الطلق مع قائمة أطباق شهية للعشاء وعروض موسيقية وترفيهية احتفالية. ويمكن للزوار مشاهدة عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة من شرفة المطعم التي تتيح لهم تجربة مشاهدة خلابة.

الأسعار: تتوفر الحجوزات للمجموعات المكونة من 10 أفراد فأكثر.  يرجى التواصل مع المطعم مباشرة للمزيد من المعلومات

التوقيت: من الساعة 10:00 مساءً – 1:00 بعد منتصف الليل

الجهة المنظمة: بيرل كيدز كلوب

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: سيكون صغاركم على موعد مع العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة خلال أمسية رأس السنة في بيرل كيدز كلوب، إلى جانب قائمة طعام مخصصة للأطفال وعروض أفلام وألعاب فضلاً عن العد التنازلي لاستقبال العام الجديد 2021.

الأسعار: 200 درهم للطفل الواحد

التوقيت: من الساعة 7:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

الإقامة الفندقية في رأس السنة: يمكن للضيوف حجز غرفة كينغ ديلوكس من 31 ديسمبر إلى 2 يناير بدءاً من  3,725 درهم لليلة الواحدة

ريكسوس باب البحر

الجهة المنظمة: ريكسوس باب البحر

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: تمتعوا بمشاهدة الألعاب النارية والأمسية الاحتفالية الرائعة لرأس السنة الجديدة. وينطلق مهرجان الشاطئ المخصص للأطفال Kids Beach Festival في الساعة 6.30 مساءً ، ويضم عروضاً مميزة وألعاب تثري أجواء البهجة والسرور للأطفال علاوة على عروض بهلوانية يليها حفل عشاء في الساعة 7 مساءً. وفي الساعة 8:30 مساءً، يمكن للعائلات المشاركة في السحب قبل الانتقال للعروض الموسيقية الراقصة في الساعة 9 مساءً،  وتشمل موسيقى الدي الجي ((DJ وعازف الساكسفون والبهلوانيين والراقصين. وسينال العد التنازلي لاستقبال العام الجديد حتى منتصف الليل إعجاب الزوار، لتستكمل أجواءهم المميزة العروض النارية والليزرية في الساعة 11.59 مساءً، تليها الألعاب النارية الرائعة والأجواء الاحتفالية المتميزة.

الأسعار: عرض شامل كلياً متاح للضيوف المقيمين في 31 ديسمبر

التوقيت: بدءاً من الساعة 6:30 مساءً

الإقامة الفندقية في رأس السنة: يمكن للضيوف حجز غرفة كلاسيكية من 30 ديسمبر إلى 2 يناير بسعر يبدأ من 2116 درهم في الليلة

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

احتفالية “خان المسافرين” (Caravanserai) بمناسبة رأس السنة الجديدة

التاريخ: 31 ديسمبر 2020

الوصف: تنطلق أمسية رأس السنة الاحتفالية في “خان المسافرين” (Caravanserai)، في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة في أجواء تعيد للأذهان احتفالات العصور الوسطى. و”خان المسافرين” وجهة آمنة كانت فيما مضى توفر للمسافرين فسحة للاستراحة من عناء السفر قبل مواصلة رحلتهم. وتتيح الخانات للمسافرين فرصة تناول الطعام والاطلاع على الثقافات المختلفة وتبادل الأحاديث المشوقة مع باقي المسافرين  الذين سيمضون بعد ذلك في رحلة جديدة بعد استعادة نشاطهم وحيويتهم. وفي ليلة رأس السنة، سيتحول منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المطل على الشاطئ إلى واحد من هذه الخانات، ليتيح للزوار فرصة استكشاف هذه المرحلة التاريخية المميزة التي تبرز فيها أسواق البازار التقليدية التي تقدم أجود المنتجات بدءاً من السجاد الفاخر والبخور الثمينة والتوابل العطرية إلى الشموع والزيوت والعسل البري. وإلى جانب ذلك، ستضم الأمسية الاحتفالية العديد من العروض الفنية الحية، ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب قوارب الجندول حول بركة الملح والتجول على الشاطئ فوق ظهور الحمير؛ وتجربة مأكولات الشارع الآسيوية وأطباق الباستا الشهية والحلويات التركية اللذيذة.

الأسعار: 495 درهم للشخص الواحد شاملة المرطبات؛ 695 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المميزة؛ 250 درهم للأطفال ما بين 6-11 سنة؛ ومجاناً للأطفال دون سن السادسة.

التوقيت: من الساعة 08:00 مساءً – 2:00 صباحاً

الإقامة الفندقية في رأس السنة: يمكن للضيوف حجز غرفة ضيوف كينغ من 30 ديسمبر إلى 1 يناير ابتداءً من 1،282 درهم في الليلة. وتُطبق رسوم إضافية عند حجز غرفة لأمسية رأس السنة الجديدة بقيمة 695 درهم لكل شخص بالغ و 312 درهم لكل طفل على الإقامة في 31 ديسمبر 2020 بما يشمل الطعام والمشروبات والترفيه.

منتجع وسبا دابل تري هيلتون جزيرة المرجان, رأس الخيمة

الجهة المنظمة: مسبح مرجان

التاريخ: 31 ديسمبر 2020

الوصف: استمتعوا بالأجواء الاحتفالية الرائعة واستقبال العام الجديد بحفل عشاء مميز يضم أشهى الأطباق في منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان في الهواء الطلق حول مسبح مرجان في إمارة رأس الخيمة. وسيكون الضيوف على موعد مع أجواء ممتعة في المنطقة الخارجية الواسعة التي تضم بوفيه عالمي وفرقة موسيقية كولومبية، على أنغام الدي الجي المميزة حتى أولى ساعات العام 2021. ويمكن للضيوف مواصلة  الاحتفال في أنكور  بار (Ancor Bar) بعد الحفلة الرئيسية بدءاً من الساعة 12:00 منتصف الليل حتى 3:00 صباحاً.

الأسعار: 299 درهم شاملة المرطبات، و399 شامل المشروبات المميزة.

التوقيت: بدءاً من 6:30 مساءً

الجهة المنظمة: تراس ميز آند سانتشايا (Meze and Sanchaya Terrace)

التاريخ: 31 ديسمبر 2020

الوصف: ترقبوا العد التنازلي لعام 2021 من موقع المشاهدة الرئيسي في تراس ميز آند سانتشايا في منتجع وسبا دابل تري هيلتون جزيرة المرجان، واستعدوا لانطلاق عروض الألعاب النارية المذهلة التي ستنير السماء منتصف الليل. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه “آيلاندر” الشهير الذي يضم الكركند (Lobster)ومحطات الشواء والتمتع بتجربة متميزة وعيش ذكريات لا تنسى برفقة أحبائهم. يمكن للضيوف متابعة الاحتفالات في أنكور  بار (Ancor Bar) بعد الحفلة من الساعة 12:00 منتصف الليل حتى 3:00 صباحاً.

الأسعار: 499 درهم شامل المرطبات، و599 شامل المشروبات المميزة.

التوقيت: بدءاً من 7:30 مساءً

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

الجهة المنظمة: شور هاوس

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: من موقعه المميز على الشاطئ الخلاب حيث عروض الألعاب النارية المشوقة والعد التنازلي لانطلاق العام الجديد، سيتمكن الزوار المقيمون في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا من الاحتفال بحلول العام الجديد في أمسية عشاء عائلية تضم خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات الشهية فضلاً عن العروض الموسيقية الحية التي يقدمها منسق الموسيقى المقيم في الفندق.

الأسعار:

1,999  درهم للشخص الواحد شامل المأكولات والمشروبات المميزة

999 درهم للأطفال ما بين 12-18 سنة شامل المأكولات والمرطبات

599 درهم للأطفال ما بين 6-12 سنة شامل المأكولات والمرطبات

التوقيت: بدءاً من الساعة 08:00 مساءً

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

الجهة المنظمة: مطعم كحيلة

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: استمتعوا برفقة الأصدقاء والأحبة بأمسية عشاء مميزة في ليلة رأس السنة بمطعم كحيلة، حيث يمكنكم اختيار ما يطيب لكم من أشهى الأطباق والمشروبات المنعشة أثناء الاستمتاع بأنغام موسيقى الجاز الحية.

الأسعار: 600 درهم للشخص الواحد شاملة المرطبات، 850 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المميزة، 300 درهم للأطفال ما بين 6-12 سنة

التوقيت: من الساعة 08:00 – 11:30 مساءً

الجهة المنظمة: فارم هاوس

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يقدم فرق الطهاة بمطعم فارم هاوس الحائز على العديد من الجوائز للزوار المحتفلين بالسنة الجديدة أشهى الأطباق المميزة والمشروبات المنعشة على أنغام آلة الساكسفون الحية خلال أمسية مميزة.

الأسعار: 900 درهم للشخص الواحد شامل المرطبات، 900 درهم للشخص الواحد شامل المشروبات المميزة، 450 درهم للأطفال ما بين 6-12 سنة

التوقيت: من الساعة 08:00 – 11:30 مساءً

الجهة المنظمة: مطعم موريش ومقهى مون بار

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: استقبلوا العام الجديد في مطعم موريش ومقهى مون بار، الذي يستمد طابعه المميز من المطبخ المغربي ويقدم للزوار تشكيلة من الكوكتيلات المنعشة والمقبلات الشهية على أنغام الموسيقى الحية. وإلى جانب ذلك، يقدم المنتجع لزواره تجربة تمنحهم ذكريات لا تنسى خلال أمسية رأس السنة مع الإطلالات الخلابة على أبراج الوادي الثلاثة والصحاري الرائعة ومحمية الوادي الطبيعية.

الأسعار: 400 درهم للشخص الواحد شامل مقبلات التاباز والمشروبات المميزة و الكوكتيلات

التوقيت: سيبدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد في مقهى مون بار.

الإقامة الفندقية في رأس السنة: يمكن للضيوف حجز خيارات الفلل مع مسبح خاص ابتداءً من 8،477 درهم في الليلة

ملاحظة: لن تكون الألعاب النارية مرئية من الفندق ؛ ولكن يمكن للضيوف الاستمتاع بها ومشاهدتها عبر البث المباشر

حول هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة

تأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو عام 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة. تسعى الهيئة إلى تطوير البنى السياحية التحتية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مرموقة للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال، وإيجاد الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية حياة سكانها. ولتحقيق هذه الأهداف، حصلت الهيئة على تفويض حكومي يتيح لها إصدار التراخيص وتنظيم ومراقبة قطاع السياحة والضيافة في الإمارة.

 51 total views,  1 views today