اخبار ضيافة دبي

أحداث غير متوقعة في الأسبوع الأخير من برنامج يلا نتعشى  على شبكة OSN

سيكون المشاهدون على موعد مع مفاجأة غير متوقعة وساعات من المرح والضحك خلال حلقات الأسبوع الأخير من برنامج OSN الأصلي “يلا نتعشى”. ويُعرض البرنامج الذي سرق الأضواء منذ انطلاقه بعفويته الكبيرة ونقده الساخر على قناة OSN ياهلا الأولى وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

وشهد الأسبوع الأخير أحداثاً مشوقة وأجواءً حماسية، حيث تنافس المشاركون للفوز بجائزة البرنامج. ويتنافس كل من مدربة السعادة التونسية سلمى واللبنانية ريمي، المهتمة بالصحة؛ والأردنية ناريمان، التي تعشق المأكولات الشهية. أما الرجل الوحيد في السباق والذي وجد نفسه في منافسة مع ثلاث سيدات فهو الطيار الإماراتي فيصل.

وأخذ الكابتن فيصل ضيفاته في رحلة إلى عالم الطهو، حيث نالت أطباقه استحسان الجميع، بمن فيهم ريمي المولعة بالصحة، والتي استمتعت بتناول تلك الأطباق اللذيذة دون تأنيب الضمير. وتصاعدت في هذه الحلقة أجواء التوتر بين سلمى وريمي، مما أضاف المزيد من التشويق على أحداثها.

أما ذواقة الطعام ناريمان فقررت عندما استضافت باقي المشاركين أن تتجاهل تفضيلات ضيوفها المتطلبين، وتستعين بوصفة سرية لتخفيف التوتر بين ريمي وسلمى. وأخيراً، عندما حان دور ريمي لاستضافة المشاركين الآخرين، استعد الجميع للأخذ بالثأر منها ورد النقد والتعليقات اللاذعة التي وجهتها لأطباقهم خلال الأسبوع؛ وخصوصاً ناريمان التي وضعت خططاً محكمة للانتقام، وسلمى التي بدأت بتوجيه الانتقادات قبل البدء بتناول المقبلات.

لا تفوتوا متابعة أحداث الأسبوع الأخير المشوقة للاطلاع على التفاصيل المثيرة.

ويمكن للمتابعين مشاهدة البرنامج المكون من 45 حلقة على قناة OSN ياهلا الأولى، وعبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، والاستمتاع بأطرف المواقف التي يرويها لهم الممثل المصري الكوميدي خالد منصور.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، مع حقوق عرض في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال Disney+ الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. وتتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية والمحتوى الترفيهي المميز عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل +Disney وDisney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony وغيرها.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 54 total views,  1 views today