اخبار ضيافة دبي

ستوديو ام اربيان بلازا  يختتم عامين من النجاح

دبي، الإمارات العربية المتحدة 29 ديسمبر 2020) – احتفل فندق ستوديو إم أربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، باختتامه عامه الثاني بنجاح، حيث يحظى الفندق بشعبية كبيرة لدى فئات الشباب التي تتطلع إلى التميز والتصاميم الفريدة والمعاصرة التي تتماشى مع المعايير البيئية والتكنولوجية.

واستهل موظفو الفندق الاحتفال بتوزيع الحلويات والقهوة على الضيوف، ومن ثم جرت مراسم تقطيع الكيك بحضور الإدارة العليا في الفندق ونخبة من طبقة رجال الأعمال والشخصيات الهامة، وتضمن الحفل توزيع عدد من الجوائز على المشاركين في المسابقات التي أطلقها الفندق على واسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “واجهتنا تحديات عديدة هذا العام، ولكن بفضل العزيمة والرؤية السليمة استطعنا تجاوز كل التحديات والحفاظ على مكانتنا كوجهة مفضلة لدى فئة الشباب التي تطلع إلى كل جديد ومبتكر وترغب في اصطحاب وسائل التقنية أينما حلت وارتحلت، وهذا ونعد عشاق علامة ستوديو ام بالحفاظ على التزامنا بكافة المعايير الوقائية لضمان سلامة الضيوف والموظفين. ونتطلع إلى الاستمرار في خدمة ضيوفنا والبقاء ضمن أفضل وجهات الضيافة في دبي”.

وأضافت: “وبعد إعادة جدولة معظم فعاليات 2020 بما في ذلك معرض إكسبو إلى العام المقبل، نتوقع استقبال المزيد من الضيوف من الخارج حيث سنوفر لهم تجربة ضيافة فريدة لا تنسى”.

ويسر فندق ستوديو إم أربيان بلازا، الذي يضم 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة أن يدعو ضيوفه للاستمتاع بتجربة ضيافة لاتنسى. للحجوزات والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم. 4444 215 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info.smap@millenniumhotels.com.

فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي،. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 45 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 183 total views,  1 views today