اخبار ضيافة دبي

العربية للسيارات نيسان تحصل على جائزة الأداء العام المتميز

العربية للسيارات نيسان تحصل على جائزة الأداء العام المتميز من نيسان الشرق الأوسط تقديرًا لمنجزاتها الاستثنائية

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بحصولها على جائزة الأداء العام المتميز من نيسان الشرق الأوسط للسنة المالية 2019.

ومنحت هذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز الذي حققته نيسان من العربية للسيارات في المبيعات، وقدرتها على زيادة حصتها السوقية وتعزيز رضا عملائها، بفضل توظيفها فلسفة تشغيلية تتخذ من العميل المحور الأساسي لكل ما تقوم به، والتزامها بتوفير تجربة عملاء استثنائية في كل زيارة، والمزايا الحصرية والأسعار المخفضة، فضلاً عن صفقات مثيرة لمساعدتهم على امتلاك سيارة نيسان.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: “نسعى باستمرار لتقديم أعلى درجات الخدمة للعملاء لضمان رضاهم، ونفخر بتقدير بجهودنا باستمرار من عام لآخر. إننا نحرص دائمًا على تطوير استراتيجيتنا الرقمية وعملياتنا طوال مسيرتنا، الأمر الذي ضمن لنا ولعلاماتنا التجارية الثلاث أن نصبح معيارًا في هذا القطاع، لاسيما وأن هذه الجائزة تعد بمثابة علامة فارقة أخرى، لأنها تقدر وفاءنا بوعدنا، وتقديم خدمات استثنائية لعملائنا عبر جميع معايير الأداء لضمان سعادتهم”.

ولتجربة هذه الخدمات الحائزة على الكثير من الجوائز، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض تابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 73 total views,  1 views today