اخبار ضيافة دبي

فعالية “الجزيرة من فنتي سكين” تقدم تجارب احتفالية غامرة لسكان دبي وزوارها خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يناير 2021: يحتفي ممشى الواجهة المائية في دبي مول لمدة 10 أيام خلال مهرجان دبي للتسوق بحدث الإطلاق الحصري لعلامة فنتي سكين لمستحضرات التجميل من نجمة البوب العالمية ريهانا داخل متاجر سيفورا في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وابتداءً من يوم 6 وحتى 16 يناير وفي إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق، يستقبل الممشى محبي منتجات التجميل والعناية بالبشرة والإطلالة الطبيعية والساحرة للمغنية ريهانا.

ويستضيف الممشى خلال هذه الفترة فعالية “الجزيرة من فنتي سكين”، ليستقبل المهتمين بمنتجات العناية بالبشرة من الرجال والنساء الذين يمكنهم استكشاف مجموعة من عوامل الجذب والتجارب التفاعلية ذات الطابع الخاص التي يحمل كل منها اسم منتجات التجميل الخاصة بالمغنية ريهانا.

وتشمل هذه التجارب “فنتي سكين توتال كلينز كوف”، و”فات ووتر فولز”، و”هيدرا فايزور سنديك”، حيث يمكن لجمهور ريهانا وعشاق مستحضرات التجميل تجربة المنتجات واستكشاف مجموعة كبيرة من المكونات التي تدخل في صناعة كل منتج، بالإضافة إلى المشاركة في ألعاب ممتعة للفوز بجوائز رائعة تشمل منتجات فنتي سكين وغيرها.

ويحتضن الممشى أيضاً محطة لتقديم العصائر الاستوائية الصحية واللذيذة، والمستوحاة من المكونات الطبيعية والمنشطة المستخدمة في تشكيلة منتجات فنتي سكين.

ويمكن للزوار التنقل في أرجاء الممشى من خلال استخدام هواتفهم المتحركة لعمل مسح للافتات التي سترشدهم إلى مواقع وميزات مختلفة. وستكشف سلسلة من رموز الاستجابة السريعة المخفية عن “الكنز الرقمي” الذي يشمل قوائم تشغيل سبوتيفاي المصممة حديثاً، ومحتوى رقمي فريد، وروابط لقنوات التواصل الاجتماعي لعلامة فنتي سكين، وهدايا البيع بالتجزئة وغيرها.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر حتى يوم 30 يناير 2021 العديد من الفعاليات الرائعة والعروض الترويجية والترفيهية المناسبة لجميع الأعمار في مختلف أنحاء المدينة.

وتفتح فعالية “الجزيرة من فنتي سكين” أبوابها في ممشى الواجهة المائية بدبي مول بدءاً من يوم 6 وحتى 16 يناير.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 29 total views,  1 views today