اخبار ضيافة دبي

افتتاح “سوق سيرينا” في دبي

  • مركز تسوق وخدمات جديد في قلب مجمع سيرينا السكني وبالقرب من العديد من المجمعات السكنية المرموقة
  • يضم سوبرماركت “جيان إكسبريس” وعدة متاجر ومطاعم متميزة
  • عروض حصرية ومتميزة تزامناً مع الافتتاح تتيح للزوار الاستمتاع بمجموعة من التجارب المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يناير 2021: شهد هذا الأسبوع افتتاح “سوق سيرينا”، مركز التسوق والخدمات الجديد في قلب مجمع سيرينا السكني في دبي لاند، وذلك ليتيح لسكان المجمع والمجمعات المجاورة مثل “الواحة” و”ليان” وزوار المنطقة باقة متنوعة من المتاجر والمطاعم والتّجارب الترفيهية المتميزة المناسبة لجميع الأعمار.

ويمتد ” سوق سيرينا ” على مساحة 45 ألف قدم مربعة ويشكّل وجهةً مثالية للعائلة والأصدقاء للتواصل والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات، ويشمل عدداً من العلامات التجارية ومركزاً اجتماعياً ترفيهياً، كما يضم مجموعة من الخدمات بما فيها صالونات التجميل وصيدلية .

ومن المقرر أن يتم افتتاح سوق سيرينا بالكامل خلال عام 2021، ليقدم لسكان المجمع بما في ذلك بيلا كاسا وكاسا دورا وكاسا ڤيڤا، باقة خيارات عديدة من وسائل الراحة العصرية ومرافق الترفيه، فضلاً عن سهولة الوصول مباشرة إلى شارع الإمارات وشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع المدينة الأكاديمية.

وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع افتتاح متجر “جيان إكسبريس” الذي يقدم لأول 100 زائر مجموعة من الهدايا المجانية وحسم 25 بالمئة على المنتجات العضوية.

وبمناسبة الافتتاح، تقدم مجموعة من العلامات التجارية ضمن المركز عروضاً خاصة؛ حيث تقدم علامة شامبيون كلينرز الشهيرة حسماً بقيمة 25 بالمئة حتى 31 يناير 2021 على جميع خدمات التنظيف والتعقيم، وذلك بقيمة لا تتجاوز 500 درهم إماراتي.

ومن جهته، يقدم صالون فوشيه للرجال حسماً بقيمة 50 بالمئة خلال الشهر الأول من افتتاح المركز؛ فيما سيحظى عشاق البيتزا بفرصة الاستمتاع بمذاقها اللذيذ في بابا جونز، والذي يقدم مجموعةً من العروض المحدودة.

كما تطرح أكوا العقارية، واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في المجمع، عرضاً لفترة محدودة يتضمن حسماً بقيمة 10 بالمئة من رسوم الوكالة على جميع الخدمات العقارية التي يتم استكمالها عبر مكتب الشركة ضمن “سوق سيرينا”. تطبق الشروط والأحكام. كما يبرز متجر علامة فيبيجور للقرطاسية والمتخصص بتقديم كافة مستلزمات المدارس والمكاتب.

ويستقبل سوق سيرينا الزّوار والمتسوّقين من السّاعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً من الأحد إلى السبت.

وتم تجهيز جميع نقاط الدخول والخروج بأجهزة المسح الحراري وخدمة الأمن على مدار الساعة لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة العامة. وتطبَّق في جميع مرافق سوق سيرينا معايير النظافة والسلامة التي وضعتها الهيئات الصحية المعنية وذلك لضمان تجربة آمنة للزوار والموظفين على حدٍّ سواء.

 55 total views,  1 views today