اخبار ضيافة دبي

إثراء دبي تستمر في إحياء روح التآلف في المجتمع

عبر مهرجان إثراء دبي في شيرينا بلازا

دبي، الإمارات، 4 كانون الثاني 2021: تستمر إثراء دبي، شركة التطوير العقاري وإدارة الأصول المملوكة كلياً من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، باستضافة الفعاليات المجتمعية الحيوية في منطقة شيرينا بلازا التي أنجزت مؤخراً ضمن مشروع إثراء ديرة.

وانطلق مهرجان إثراء ديرة في 19 نوفمبر الماضي بهدف إحياء الفعاليات المجتمعية وإضفاء الأجواء الحيوية على المنطقة عبر مجموعة من النشاطات العائلية. يستمر المهرجان حتى 23 يناير، 2021 وتقام فعالياته بين الساعة 4 و10 مساءً أيام الخميس، وبين 2 و10 مساءً أيام الجمعة والسبت.

يقدم المهرجان مجموعة من الخيارات الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، ومن بينها شاشة سينما خارجية حيث يمكن للأهل والأطفال الاستمتاع بمشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى عدد من الألعاب مثل لعبة ال” جينجا” العملاقة، والشطرنج العملاقة. يستقبل المهرجان في نهاية الأسبوع العديد من الأطفال الذين يستمتعون بالقفز في القلعة المطاطية، أو المشاركة في ألعاب الحركة، كما يتلذذون بتناول ما يحبونه من الفشار، الحلوى القطنية، الذرة الحلوة وغيرها من العصائر والمثلجات.إثراء دبي تستمر في إحياء روح التآلف في المجتمع

ويضع مهرجان إثراء ديرة الصحة والسلامة في مقدمة أولوياته فيحرص على وجود مراقب على كل نشاط داخل الموقع ليضمن اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة من قبل رواد المهرجان، ومن بينها التباعد الاجتماعي، بما يتوافق مع متطلبات وزارة الصحة ووقاية المجتمع وبلدية دبي.

تلتزم إثراء دبي بتطوير المجتمعات السعيدة والجامعة بما يثري حياة السكان عبر تحقيق الفائدة الاجتماعية القصوى.

وقال لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي، “يسعى مشروع إثراء ديرة إلى إثراء المنطقة، ليس فقط عبر تطوير المساحات السكنية والتجارية المتميزة، بل أيضاً عبر الترويج للمجتمعات الجامعة ومشاعر الألفة بين السكان. مع إطلاق شيرينا بلازا في شهر سبتمبر الماضي، في ظل إقبال ضخم، يتيح هذا النوع من المهرجانات فرصة لإضفاء الحيوية على المنطقة وتحويلها إلى وجهة ترفيهية جذابة. ونحن نعمل على التخطيط لمجموعة من الفعاليات المجتمعية المماثلة للعام. 2021 “

من الشقق المطلة على منطقة الخور إلى توسعة سوق الذهب، يعمل مشروع إثراء ديرة على تحويل التجربة السكنية والتجارية في القلب التجاري الأساسي في دبي فيقدم مساحات حضرية عالية الجودة وبأسعار ميسرة للمستأجرين الحاليين والجدد، بالإضافة إلى الوحدات المكتبية، المتاجر والمطاعم الراقية. يعمل المشروع على تجديد القلب التجاري التاريخي عبر التخطيط الحضري فيما يحافظ على الهوية المتميزة للمنطقة، كما سيضيف عدد من الحدائق والمساحات والأسطح الخضراء.

كان سوق الواجهة البحرية أول ما تم افتتاحه ضمن مشروع إثراء ديرة في العام 2017، وتتبعها المنطقة 3 من المرحلة الأولى (شيرينا بلازا) في سبتمبر 2020 وتم تخصيص المنطقة 11 و 13(مريم و هند بلازا)  في المرحلة الأولى لتوسعة سوق الذهب بمساحة تبلغ 1,181,025 قدم مربع ومن المتوقع إنجازه خلال العام 2021، فيما تقترب 3 مناطق أخرى من مرحلة الإنجاز، من بينها المنطقة 13 التي يرتقب تسليمها في الربع الأول من العام 2021.

عن مشروع إثراء ديرة وتوسعة سوق الذهب:

تعتبر ديرة حجر الزاوية في تاريخ دبي التجاري. وهي منطقة غنيّة بالثقافة وعراقة التاريخ، ويشكل توسيع ديرة تجاه الواجهة البحرية بادرة تكريم لتقاليد التجارة في الدولة.

يخلق المشروع بدءاً من الشقق المطلة على الواجهة البحرية على الخور ووصولاً إلى سوق ديرة، مركزاً ناضجاً بالحياة ليضيف بالفعل نسيجاً غنياً من المجتمعات الموجودة فيه ماضياً وحاضراً.  وسيصبح المكان الذي سيدرك فيه الناس إمكاناتهم ويجدون فيه المعنى الحقيقي للمنزل.

تصل مساحة مشروع توسعة سوق الذهب بدبي إلى حوالي1,181,025 قدم مربع، وستضم 295 وحدة بيع بالتجزئة و250 مكتباً، بالإضافة إلى 468 وحدة سكنية ذات جودة عالية، ويتوقع الانتهاء من بنائها في العام 2021.

 47 total views,  1 views today