اخبار ضيافة دبي

هل ترغب بشئ من التجدد مع بداية العام الجديد؟

لوسيا كلينيك هو المكان الأمثل دائما الذي يساعدك على الاستمتاع بإطلالة مشرقة ومتجددة باستمرار

سيداتي سادتي

من المعروف ان اغلبنا يتفادى التفكير بالقيام بأي اجراء تجميلي وذلك خوفا من التعرض لخطر الاجرائات الجراحية,ولكن ولحسن الحظ قام فريقنا الطبي في لوسيا كلينيك المكون من أطباء الجلد وجراحي التجميل الدوليين بتوفير احدث التقنيات التي تعتمد على الموجات فوق الصوتية والتي منحتهم القدرة على علاج ترهلات الوجه والجسم بنجاح حسب معايير الجمال الأوروبية

تم تصنيف العلاج المعروف بإسم (الثيرابي) المعتمد على تقنية الموجات فوق الصوتية على انه الاجراء الانجح لحل مشاكل ترهلات الجلد التي يصعب علاجها ,  ولذلك تمت الموافقة عليه من قبل ادارة الاغذية والعقاقيرالامنة (FDA)  لقدرة هذه الموجات على تحفيز وتعزيز  الكولاجين في طبقات الجلد العميقة وبالتالي رفع الجلد وشده في مختلف مناطق الجسم والوجه كالرقبة والحاجب والذقن دون الحاجة الى تدخل جراحي او ترك اي علامات او ندوب او آثار, ولكن يمكن للمرضى أن يتوقعوا إحساسًا بوخزًا طفيفًا وألم بسيطاأثناء الجلسة.

قالت( الدكتورة رادميلا لوكيان ) شارحة  هذا العلاج  انه ليس فقط الحل الامثل لتحسين منطقة  الوجه والرقبة بل ويحفز الالثيرابي على انتاج الكولاجين الجديد في منطقة الصدر دون الحاجة الى رعاية خاصة بعد العلاج ، وبالتالي يحدث انخفاض تدريجي في تجاعيد الصدر على مدى ثلاثة أشهر مع استمرار التحسن لمدة تصل إلى ستة أشهر بعد العلاج ..

كما اضافت الدكتورة لوكيان : أثبت Ultherapy انها الوحيد لأولئك الذين يعانوا من هذه المشاكل الجلدية ولكنهم ليسوا  مستعدين للجراحة وا يرغبون بها.

نحن في لوسيا كلينيك , العيادة الرائدة في مجال العلاجات  الجراحية وغير الجراحية باستخدام أحدث المعدات والتقنيات , الوجهة المقصودة من  قبل أغلب سكان إمارة  دبي.

حيث تكرس الدكتورة رادميلا لوكيان وموظفوها المدربون دوليًا جهودهم لتوفير خدمات نحت الوجه والبشرة والجسم على مستوى عالمي عالي الجودة, اضافة الى علاج كافة الأمراض الجلدية  في مكان خاص ومريح.

يسرنا ان نقدم لكم عرضًا خاصا بعلاج ألثيرابي للسيدات والرجال وهو عبارة عن 300 LINES  بـ 3675  (بدلا من 7875) درهم اماراتي

 66 total views,  1 views today