اخبار ضيافة دبي

الرابطة الثقافية الفرنسية تُطلق دورات ترفيهية جماعية لتعلّم اللغة الفرنسية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يناير 2021: أعلنت الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي عن إطلاقها لدورات تعليمية جماعية للغة الفرنسية بهدف منح الجميع فرصة تجربة جولة ترفيهية شيّقة في الأجواء الفرنسية الراقية مع بداية عام 2021.

وتدعو إدارة الرابطة جميع عُشّاق اللغة الفرنسية للتسجيل في هذه الدورات المُميّزة للحصول على تجربة تعليمية مثالية وسط أحدث وسائل الراحة، ومكتبة فرنكوفونية جديدة، والتفاعل وجهاً لوجه مع المدرسين المؤهلين تأهيلاً عالياً لتقديم دروس اللغة الفرنسية في الصفوف الجماعية. ومقابل 1990 درهماً فقط، يمكن للبالغين الاستمتاع بالاندماج في كافة الأجواء الفرنسية المُتاحة داخل الرابطة لمدة 24 ساعة، بينما يمكن للأطفال تعلّم اللغة لمدة 18 ساعة مقابل 1610 درهماً فقط.

وتشمل الدورات التدريبية التي توفرها الرابطة الثقافية الفرنسية، دورات التأهيل والاستعداد للامتحانات بما في ذلك DELF Prim (الدبلوم الأول للأطفال) أو DELF DALF (دبلوم البالغين) الشهادة الممنوحة من وزارة التعليم الفرنسية لإتقان اللغة الفرنسية كلغة أجنبية، والدورات التأهيلية لامتحانات TEF و TCF  لتقييم مستوى الهجرة إلى كيبيك في كندا، أو للحصول على الجنسية الفرنسية.

كما تدعو الرابطة الثقافية الفرنسية الجميع إلى استكشاف مجالٍ آخر من مجالات التعلم ، بدءاً من دورات الموسيقى والفنون المتاحة للجميع، إضافة إلى فصول التفوّق المميزة للبالغين الناطقين بالفرنسية الذين يسعون إلى تعلّم اللغتين العربية والإنجليزية في مركز الثقافة والترفيه “ميزون دي لا فرانكوفوني”.

لا تُضيّعوا الوقت، وتوجّهوا مباشرة إلى أرقى مركز للغات والثقافة الفرنكوفونية في العاصمة، وانغمسوا في الأنشطة المثيرة وتجارب التعلم الترفيهية المُميّزة.

المكان: الرابطة الثقافية الفرنسية أبوظبي- 99، فيلا A1، شارع اليزوة، منطقة  البطين أبوظبي.

للمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى الاتصال على الرقم: 2900 612 2 971+

عبر الواتس آب: 8901 666 55 971+

التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@afabudhabi.org

أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.afabudhabi.org

-انتهى-

 174 total views,  1 views today