اخبار ضيافة دبي

الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تطـلق حملـة خصومـات تصل إلى 40% على رحلاتهــا الدوليّـة

الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تطـلق حملـة خصومـات تصل إلى 40% على رحلاتهــا الدوليّـة

تطلق الخطوط الجوية التركية حملة خصم بنسبة 40% لضيوفها الذين يرغبون في إعادة اكتشاف العالم مجدداً في الأيام السعيدة القادمة؛ حيث سيتمكن المسافرون الذين سيستفيدون من تلك الأسعار الحصرية من اسكتشاف أجمل المدن حول العالم من خلال خيارات مرنة لحجز التذاكر و بأسعار تنافسية توفرها الخطوط الجوية التركية.

سوف يتمكن المسافرون الذين يرغبون في المشاركة في تلك الحملة؛ والتي تسري على جميع أنواع تذاكر الرحلات الدولية التابعة للخطوط الجوية التركية*؛ من التمتع بامتياز السفر بخصم يصل لـ 40 % على الرحلات الجوية المسيّـرة خلال الفترة من 1 أبريل – 31 ديسمبر 2021، وذلك للتذاكر التي قاموا بشرائها في الفترة ما بين 13 – 15 يناير.

هذا وسيكون بإمكان مسافري الخطوط الجوية التركية أيضًا تغيير تواريخ تذاكرهم التابعة للحملة مجانًا، في حين ستخضع عمليات الإلغاء واسترداد الأموال للقواعد المطبقة على فئات الأسعار.

* لا تشمل هذه الحملة الرحلات من / إلى مطار إركان، و بر الصين الرئيسي (مطارات بكين وشنغهاي   وقوانزو وشيان).

الخطوط الجوية التركية

العلاقات الإعلامية

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. ويضم أسطول الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، اليوم 362 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 319 وجهة حول العالم، بما فيها 269 وجهة دولية و50 وجهة محلية، في 127 بلداً.

حول تحالف “ستار ألاينس”

تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997 ويُعد أول وأكبر تحالف عالمي حقيقي في مجال الطيران. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر ماغازين” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من: “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” “والخطوط الجوية الهندية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”أفيانكا” و”أفيانكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”إيفا إير” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سويس” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”الخطوط الجوية التركية” و”يونايتد”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 19,000 رحلة يومياً إلى 1,250 مطاراً في 195 دولة حول العالم. كما يوفر تحالف “ستار ألاينس” رحلات أخرى متواصلة من قبل شريكه “خطوط جونياو الجوية”.

 35 total views,  1 views today