اخبار ضيافة دبي

آيسر تضيف ثلاث شاشات جديدة بمعدلات تحديث مرتفعة إلى مجموعتَيْ Predator وNitro

آيسر تضيف ثلاث شاشات جديدة بمعدلات تحديث مرتفعة إلى مجموعتَيْ Predator وNitro

أعلنت آيسر اليوم عن التوسع في مجموعة شاشات Perdator وNitro من خلال إطلاق ثلاث شاشات جديدة تناسب طيفاً واسعاً من محبي الألعاب الإلكترونية، بدءاً من اللاعبين المحترفين الذين يحتاجون إلى أحدث التقنيات وحتى اللاعبين الهواة الذين يسعون للاستمتاع بأجواء الإثارة والتحدي. وبالإضافة إلى ذلك، تعد آيسر أول شركة تقدم شاشات ألعاب حاصلة على اعتماد TÜV Rheinland Eyesafe® والتي جرى تصميمها خصيصاً لإصدار ضوء أزرق عالي الطاقة مقارنةً بشاشات LCD المتوافقة مع معايير الصناعة.

وقال فيكتور شين، رئيس قسم الشاشات الرقمية في “آيسر”: “تتميز شاشات الألعاب الخاصة بنا بأحدث التقنيات على مستوى الصناعة، والتي تمنح اللاعبين أداءً سلساً وبيئة لعب مريحة”.

وأضاف: “أثبتت شاشاتPredator  الجديدة التي جرى تصميمها لتلبية متطلبات أكثر اللاعبين المتعطشين للقوة، جودتها وموثوقيتها باعتبارها الخيار الأفضل للاعبين المحترفين وحتى للاعبين الهواة الذين يرغبون في الاستمتاع باللعب فقط. وتتوفر شاشات Predator وNitro الجديدة من آيسر بتصميمات وأحجام متنوعة لدعم جميع من يبحثون عن شاشات للألعاب الإلكترونية في السوق”.

شاشة Predator XB273U NX – سرعة فائقة لتجربة ألعاب احترافية

صممت شاشة الألعاب الإلكترونية Predator XB273U NX للاعبين الباحثين عن تجربة ألعاب متطورة. وتجمع الشاشة التي تأتي بقياس 27 بوصة بين أحدث ابتكارات العرض وممارسة الألعاب، وتتميز بدقة صورة WQHD (2560 x 1440) ومعدل تحديث 275 هرتز (قابل لرفع التردد) وزمن استجابة يبلغ 0.5 مللي ثانية (عند التحول من اللون الرمادي إلى الرمادي)، وهو ما يتيح لها تقديم تجربة مشاهدة سلسة بدون أي تقطيع حتى عندما تتحرك الأجسام بسرعة عبر الشاشة. وتغطي الشاشة التي تدعم تقنية HDR 95% من النطاق اللوني DCI-P3 لتقدم صورة نابضة بالحياة وألوان داكنة أكثر عمقاً، وجرى دعمها بتقنية Agile-Splendor IPS من آيسر والتي تتيح الحصول على صورة فائقة الوضوح حتى مع زوايا المشاهدة الواسعة.

وتعمل NVIDIA Reflex Latency Analyzer، الأداة المتطورة لقياس زمن استجابة النظام والتي جرى إطلاقها مؤخراً، على كشف النقرات القادمة من الفأرة ثم قياس الوقت الذي تستغرقه وحدات البكسل الناتجة (على سبيل المثال: الوميض الصادر عن فوهة البندقية) لتتغير على الشاشة، في ما تقدم تقنية NVIDIA G-SYNC® تجربة ألعاب خالية من التقطيع بالإضافة إلى معدل تباين ونطاق ألوان أكثر اتساعاً.

شاشة Predator XB323QK NV – 31.5 بوصة ودقة 4K

تدعم شاشة الألعاب الإلكترونية Predator XB323QK NV قياس 31.5 بوصة تقنية G-SYNC® من NVIDIA® مع دقة صورة UHD (3840 x 2160) ومعدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز. وإلى جانب الصورة السلسة التي تنطوي عليها هذه التقنية، تبدو الألعاب حيويّةً بشكل مبهج مع مجموعة الألوان النابضة بالحياة الناتجة عن تغطية الشاشة لنسبة 90% من نطاق الألوان DCI-P3. وتشمل الشاشة أيضاً تقنية Agile Splendor IPS من آيسر كما أنها حاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR 400.

مجموعة تقنيات Acer VisionCare 4.0 – لتجربة لعب مريحة

تضم كلتا الشاشتين الجديدتين ضمن سلسلة Predator XB3 مجموعة تقنيات Acer VisionCare 4.0 التي تساعد على حماية أعين المستخدمين خلال جلسات اللعب والبطولات الطويلة. وتشمل Acer VisionCare 4.0 تقنية LightSense لضبط سطوع الشاشة وفقاً للإضاءة المحيطة، بالإضافة إلى تقنيات AdaptiveLight و ColorSenseو ProxiSenseالتي تقيس مستوى الإضاءة في البيئة المحيطة بالشاشة وتقوم بضبط السطوع ودرجة حرارة الألوان بشكل تلقائي وفقاً لذلك.

وتعد كلتا الشاشتين من بين الشاشات الأولى في العالم الحاصلة على اعتماد TÜV Rheinland Eyesafe وتأتي الشاشتان مع حامل ErgoStand من آيسر، وهو حامل مبتكر يمنح المستخدمين حرية ضبط ارتفاع وميل ودوران ومحور الشاشة للعثور على أفضل زاوية للمشاهدة.

شاشة Nitro XV282K KVدقة 4K UHD مع دعم لأحدث أجهزة الألعاب

تغمر شاشة Nitro XV282K KV مع تقنية IPS المستخدمين في عوالم رائعة بتفاصيل مذهلة من خلال دقة 4K UHD (3840 x 2160)  ومعدل تباين 100,000,000:1 لعرض صور دقيقة بالإضافة إلى تغطية 90% من النطاق اللوني DCI-P3، ما يسمح بعرض ألوان أكثر وضوحاً وكثافة. وتأتي الشاشة أيضاً مزودة بتقنية AMD® FreeSync Premium بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وزمن استجابة يبلغ 1 مللي ثانية لعرض الإطارات بشكل سريع. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي شاشة Nitro XV282K KV مع منفذ HDMI 2.1 وكابل لدعم أحدث أجهزة الألعاب بدقة 4K UHD ومعدل تحديث متغير يبلغ 120 هرتز. وحصلت الشاشة أيضاً على اعتماد  TÜV Rheinland Eyesafe ، كما أنها تتميز بتقنية Agile-Splendor IPS الجديدة من آيسر لتقديم صور واضحة حتى مع زوايا المشاهدة الواسعة.

وتتميز شاشات  Nitro XV2  الجديدة  بتقنيات Acer HDR 400 و liquid crystal IPS لتعزيز جودة الصور، وتأتي مزودة بتقنيات Acer VisionCare 3.0 المبتكرة التي تساعد على تقليل إجهاد العين الذي يتعرض له مستخدمو الشاشة لفترات طويلة مثل المبرمجين والكتاب ومصممي الرسوم. وتشمل هذه التقنيات LightSense و ColorSenseو ProxiSenseو BluelightShield.

الأسعار والتوافر

تتوفر شاشات Predator XB273U NX في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في يونيو بأسعار تبدأ من 4999 درهماً إماراتياً.

تتوفر شاشات Predator XB323QK NV في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في يونيو بأسعار تبدأ من 5299 درهماً إماراتياً.

تتوفر شاشات Nitro XV282K KV في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في يونيو بأسعار تبدأ من 3999 درهماً إماراتياً.

 22 total views,  1 views today